وجدت الرساله إنها كانت من ".. ماريو.."
كان يَقُول بِها:".مارتينيا أنا تحت منزلك سأوصلك للعمل معي لذا لا تتأخري.."
كتبت له أنها ستتأخر وأن لا ينتظرها ولكنه قال لها
لا بأس سأنتظرك مارتينيا..تشعر بأن يوجد شيء خاطئ هل جُن أم ماذا.؟!
وبعد نصف ساعه كامله وإرتدت ملابسها وتعطرت، ونزلت له وجدته يجلس في عربيته ينتظرها لذا طرقت على أساس الزجاج فنظر لها.
وفتح الباب من الداخل
وقال لها:
إدخلي..
فدخلت وجلست في المقعد الأمامي بجانبه.كَيف حَالِك.؟
قال ماريو هذا يَكسر هذا الصمت.بِخَير وأنتَ.؟
بِخَير..
"وعاد الصمت مُجدداً...ماذا يقولان لا يعلمان أمر غريب أن يكونُ في ليله وضحاها أصدقاء بعد أن كانت تَكرهه وبشده"
هَل وَجدو أي شيء في الجُثه.؟
قالت مارتينيا متساؤله لإنهم لَم يجدو شيء في مسرح الجريمه فَ كَان الدليل الاخير الجُثَه.لازلت لَمْ أعلم شيء عَن الجُثَه بَعد ".إيتها الأميره ذاتِ البِنـطال الممُزق."
حسناً... صمتت قليلا ثم أدركت بِمَ قال لها.
لحظه ماذا هل تُعَايرني الأن.؟!!!
نعم.
وتقول هذا لكل وقاحه.
نعم.
قال ماريو لها هذا وهو يَكتم ضحكته.مِن إين أتيت بِكُل هذا البرود بحق الرب.؟
قالت مارتينيا بغيظ له.". لَن أقولَ لَكِ لِكِّ لا تَجِيبي البرود مِثلي إيتها الأميره ذاتِ البِنـطال الممُزق."
قال لَها وفي نهايه كَلامه أطلق ضحكه عليها.لِمَ الرَب تَرَك كُل أشخاص العالم وقرر أن يَتَمزق البِنـطال عندما أكون مَعك.
هَذا قَدر مُقَدر لَكِ لَيس ذنبي.
حسناً لَيس ذنبك لِذا لَا تَقول لي الأميره ذاتِ البِنـطال الممُزق أنتَ تُغِيظني.
قالت مارتينيا له محاولا إسكاته قليلا.حَقاً إذا سأقولها لَكي دائما حسناً إيتها الأميره ذاتِ البِنـطال الممُزق.؟
كِلمه أخرى وسأشتم.
عندما سمع ذلك ظل يضحك ولَمْ يقدر أن يَكتم ضحكته وقال يُغِيظها أكثر:
لِمَ إيتها الأميره ذاتِ البِنـطال الممُزق.سأشتم حقاً.
يا أميره لِمَ حَقاً كَان ذلك اليوم كُلما تذكرته أضحك وصوت بنطالك يُمزق.
وظل يضحك وهي تنظر له بقرف.يَبدو أن الإحترام مَعكَ لَن يَنفع مَعكَ إيُها الوَغد.
لِمَ الألفاظ.؟
أنت تقرأ
THE TRUTH BEHIND THE CASE
Actionأحياناً يجب علينا تقبل الحقيقه حتي لو هي مؤلمه يجب أن نتقبلها....لكن لما.. لما يجب علينا نتقبل شيء مؤلم..؟. لما.. لأنها الحقيقه وَهَذه سُنَّه الحياه... الحقيقه هي أكثر شيء مؤلم لكن هذه الحياه وحقيقتها.... نعم نعلم أن الحياه هي كذبه جميله لكن يمكن...