السلام عليكم...
اليوم مثل ما وعدتكم راح نحجي على ليلة الدخلة اسف اتاخرت يلة تبدأ☺️..
اول شي ليلة الدخلة هاي ليلة مرة وحدة بحياتك فحاول انو اتكول على طبيعتك ولا تخاف ولا يتبعك هي مرتك حلالك شسوي لان سوي..
اني ما كلك انو لا تخاف ولا تترتب عليك بالعكس وظيفة طبيعية اير الناي بدال الخوف والقلق حط بدالها الحماس والتشويق..وأيضا ك ذلك إذا اكو بنات جاي يقرن هسة انتي هماتين عادي لا أطباء ولا قلق 😧.
لأن رجل هذا حلالج فية المستحة والخجل عوفي على صفحة أهم شي اركزين على هاي الليلة دراجة نارية 🔥 🔥راح نجي نشرح على شكل نقاط...
أولا : لاتخاف أهم شي طبيعي خليك..
ولازم اول شي من ترجعون من الزفة لازم تغسلون بعدين العشية جاهزة تتعشون شي بسيط مو علف 😂 حتى لا يذي القولون بنص اليل الي بيها الحمس..ثانيا : راحتكمون ركعتين هاي منتهين منها وبعدين مريح يصير هادئ كلش.
اتكعدون تجي وياها عن الأمور البيت شوف انت تشتري هي شراء اتمنلها اتملك ومن هذا الكلام....
وراح يهدأ الجو شوية بعدين تبدأ تتلمس المناطق مو الي كلش جرية مثل ايدها خدودها شايف من الرجل يقضي الوقت شلون أتكعب متعرف هذا الشي لان انت مو ضرورية. ...ثالثا : مثل ما كلنا تتلمس بيها شوية شوي من تلزمها راح تتعود عليك ومتخاف منك..
بعدين راح تفوت باول الطريق يحتاج شوية شوية بهدوء مو بهمجية تتقرب منها أشوية شوي حتى تأخذ حلك راح هي أتدوخ بيدك وتتسلم نفسها الك بعدين راح
تبقون تاخذون حلك النهاية ٣ دقايق بعدين
تبلش تلزم مناطقها حساسة من جاي يأخذون حلوك بس بهدوء من جاي تلزم شوية شوية صير صير عصبي لأن حسابك الخشن..الرابعة : المرحلة الرابعة أنو راح تبلش الجد. راح تنزعها قطعة قطعة وبهدوء على كيف وانت جاي تأخذ حلك هي دايخة بعدين تنزع همين تجيبون الحافز تغطون ونزع ملابس كلكم اختاري تفضلوني كل ملابسكم 🥼🥼 بعدين راح تنزلوا على اتبوس وتمص بيها بس هاي المرة لانكم تضحكون هيخلص من التخدير راح تموت من الشهوة الي بداخلها .....
حارسا : راح تنزل على صدرها تعصر بي عصر وتلعب بي بعدين اتمص بي وتحس راح الهيجان عدها راح يكبر
بعدين راح تنزل على بطنها تبوسها وتحس بكيفك..
بعدين راح تنزل على أخطر جزء من الجسم الكس راح تشغل بالنص ساعة
راح تنزل على كسها العب بي وتلمسة دخل وابتكرك اشوي بس مو زايد حتى تتوسع زايد..
بعدين الحس بي الحس وبوس بي والحس في النهاية هو اكلك بسهولة اجب انت هنا لديك خيارين يا ولكن تبلع الجبة لأنك مضطر أو مفروض أو ماتبله جبتها إذا نفسك بس لا تسمح لنفسك ولا شي لاطعمها عسل 🍯 راح بعدين بعدين اتلمس ازرورها لأن منطقة تطوعها أتلمس جسدها وظهرها وسوي لها مساج..سادساً : هنا راح اتقرر ادخل عيرك لو بطيزها لو بكسها مشكلة هنا انو بعض العالم اتكول حرام من دورة والشغلة أي حركة خطأ وانت جاي ادخل عيرك بكسها راح يطلع دم هواي وتموت بيدك..
فاة انصحك تكون زهرة وادخلة من كسها كون البتراء فازلين اشارة على الرأس مال عير و كسها بالفتحة بعدين تبدأ لتخلّف الرأسية على كيف مو بهمجية راح تعيط طبعا وببنات لا تخافن راح تتعودن بشكل عادي بس انطو مجال ولا تشنجين حتى تدخل عيرة براية بعدين راح تدخلة ويظل يرهز يرهز النهاية ما يجب بكسج وهنا هااهي صارت مرتك
وأتمناالكم حياة سعيدة 😊تابعوني على واتباد حتى انشرلكم قصص جديده يومياً
حسابي على زانجي zangi (1086336957) للتواصل
أيدي حسابي ع ببجي ( 51677039170 ) دزولي طلب صداقه الي يريد يلعب وياي روم اذا أوافق بس ع