الفصل الثالث

0 0 0
                                    

الفصل الثالث: بدايات الإعجاب ومعركة العودة

مع انتهاء المباراة الأولى، عاد الفريق إلى النادي منهكين، لكن شعور النصر خفف من التعب. جلس الجميع في غرفة الاستراحة يتحدثون عن لحظات المعركة.

"لقد كانت معركة صعبة، لكننا أظهرنا أننا فريق جيد." قال كين وهو يتناول كوبًا من الماء.

"جيد؟!" ردت نورا بنبرة صارمة وهي تعقد ذراعيها. "لقد ارتكبنا أخطاء عديدة. رينو، تهورت كثيرًا في البداية وكدت تسقط. جيو، رغم أنك كنت جيدًا، إلا أنك ما زلت بطيئًا. عليك تحسين سرعتك إذا أردت أن تكون فعالًا في المعارك."

نظر جيو إلى الأرض وهو يشعر بالحرج، لكنه في الوقت نفسه أعجب بجدية نورا. شخصيتها القوية وحرصها على الفريق جعلاه يشعر بشيء جديد. لم يكن يعرف ما هو بالضبط، لكنه بدأ يرى نورا بنظرة مختلفة.

"فهمت، سأعمل على تحسين نفسي." رد جيو بابتسامة خفيفة وهو ينظر إليها.

لم تعطه نورا أي اهتمام، بل انتقلت للحديث عن الخطة المستقبلية:
"لدينا مواجهة أخرى الأسبوع القادم. سنواجه فريقًا أكثر خبرة، وهذه المرة ستكون معركة طويلة. تذكروا أن القتال في هذه الساحة لا يعني أنكم ستموتون حقًا إذا سقطتم، بل ستعودون إلى القاعدة وتستطيعون القتال مجددًا. الهدف هو جمع أكبر عدد من النقاط عن طريق القضاء على الخصوم وتدمير أبراجهم."

---

في يوم المواجهة الجديدة:

كانت الساحة هذه المرة مختلفة. تصميمها كان مشابهًا للساحة السابقة، بثلاثة مسارات وأبراج دفاعية، لكنها كانت مليئة بالكمائن والمخابئ التي يمكن استخدامها استراتيجيًا.

وقف الفريق الآخر، من نادي ستارك، في الجهة المقابلة. كان الفريق معروفًا بخبرته واستراتيجياته المعقدة.

قبل بدء المعركة، تحدثت نورا إلى فريقها:
"تذكروا، هذه ليست معركة حياة أو موت. إذا سقطتم في المعركة، ستعودون إلى القاعدة، لكن كل مرة تسقطون فيها، تخسرون وقتًا ثمينًا قد يستغله الخصم لجمع النقاط. ركزوا على الهجوم الذكي، وليس التهور."

الجميع هزوا رؤوسهم بالموافقة، لكن جيو كان يشعر بتوتر خفيف. نظر إلى نورا وهي تستعد، ممسكة بسيفيها بثقة، وقال في نفسه: كيف يمكن أن تكون بهذه القوة؟ إنها مذهلة...

---

بداية المعركة:

في المسار العلوي، بدأ رينو بمراوغاته المعتادة، لكنه هذه المرة كان أكثر حذرًا. خصمه كان مقاتلًا سريعًا أيضًا، مما جعل المعركة متوازنة.

في المسار الأوسط، كان كين وليسا يواجهان ضغطًا كبيرًا. الفريق المنافس استخدم استراتيجيات غير متوقعة، لكن تعاونهما جعل الأمر أكثر تماسكًا.

في المسار السفلي، كان جيو ونورا يقاتلان جنبًا إلى جنب. نورا، بحركتها السريعة وضرباتها الدقيقة، كانت تفتح الطريق لجيو لاستغلال قوته.

"جيو، الآن! اضربه قبل أن يتراجع!" صرخت نورا وهي تقفز لتشتت انتباه الخصم.

رد جيو بضربة قوية جدًا، أسقطت أحد مقاتلي الفريق الآخر وأجبرتهم على التراجع.

"جيد، هذا ما أريد رؤيته منك." قالت نورا بابتسامة صغيرة.

كان هذا أول مرة يراها جيو تبتسم. قلبه تسارع قليلًا، لكنه حاول إخفاء ذلك.

---

الكمين:

في منتصف المعركة، قرر فريق الخصم تنفيذ كمين في الغابة. لكن نورا، بعينها الحادة، لاحظت ذلك بسرعة.

"تراجعوا جميعًا إلى الأبراج. سنجعلهم يعتقدون أن خطتهم نجحت." قالت نورا وهي تعطي الأوامر.

تراجع الفريق كما طلبت، وعندما دخل فريق الخصم إلى الغابة، كانوا محاصرين فجأة من جميع الجهات.

"الآن!" صرخت نورا.

انطلق الجميع في هجوم منسق، أسقطوا ثلاثة من خصوم الفريق الآخر بسرعة.

---

اللحظات الأخيرة:

مع قرب انتهاء وقت المعركة، كان الفريقان متقاربين في النقاط. لكن فريق نورا نجح في تدمير أحد الأبراج الرئيسية للخصم، مما منحهم النقاط الحاسمة للفوز.

"انتهى الوقت! الفائز: فريق نورا!" أعلن الحكم.

---

عاد الفريق إلى القاعدة منتصرًا، لكن التعب كان واضحًا على الجميع. جلس جيو في الزاوية، ينظر إلى نورا وهي تتحدث إلى ماستر كارلو عن التحسينات المطلوبة.

في داخله، شعر بشيء جديد. كان يعجب بشخصيتها القوية وثقتها بنفسها. بدأ يدرك أنه لا يريد فقط أن يصبح أقوى لنفسه، بل ليحظى بتقديرها أيضًا.

"سأثبت نفسي أمامها، وسأصبح المقاتل الذي تستطيع الاعتماد عليه." قال جيو في نفسه، وهو يحدق في سيفه بتصميم.

نهاية الفصل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

معركة الأبطالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن