هلو يا حبايبي🫠
كيفكم اليوم رجعت ببارت اجديد
اتمنى انو يعجبكم البارت
بارت
4600
كلمه
.
.
.
.
.
.
قبل ما تبدوا اضغطوا زر نجمة⭐️
تفاعلكم يدعمني
.
.
.
.
.
.لم يتوقع سؤالها و بالأخص و هي تنظر له و الدموع تبلل عينيها الجميلة ووجنتيها المكسيان بالنبيذ من البكاء كان السيد جيون يقيد نفسه عنها لكنها لا تساعده يفكر ما هذه السلطة التي تملكها عليه !
لكنه لا يريد إن يصبح إنانيا خاصا معها نظر لها السيد جيون لها بعمق كأنه يقرأ روحها ثم أشاح نظره عنها.
"أنتي فتاة تذكرني بنفسي عندما كنت في مثل عمرك لذا أريد مساعدتك لأني أعزك ايميلي"
لم يعجبها جوابه أحست إنها هي فقط ما تفكر فيه أخذت تفكر هل يراها كأي حاله لديه هل هي مريضة لتفكر في طبيبها الذي يكبرها بالعمر بمنحي مختلف ، أحقا هي بالنسبة إليه ليست سوي طفلة حزينة .
لذا رفعت رأسها من علي فخذه تمسح دموعها .
"أنا بخير الأن سيد جيون، شكرا لك هيا لنكمل العمل"
كتم السيد جيون رغبته بأخبرها إنها تهمه وتؤثر به كما لو لم يفعل أحد وأنه يشعر بالسعادة عندما يقضي وقته معها يشعر بالدفئ لم يجربه من قبل .
لكنه بدل قول كل ذلك قام من مكانه وجلس علي مكتبة
بسكون يفتح حاسوبة.كان الصمت سيد المكان لم يحب هذا الصمت والهدوء الذي كان يعشقة السيد جيون أصبح يكره الأن معها يريد إن تتحدث معه إن تشاغب كعادتها يحب هذا معاها.
"ايميلي لما أنتي صامتة هكذا؟"
لم تجبيه ايميلي كانت تعطيه ظهرها علي الأريكة فسألها مره أخري لكن لم تجيب فترك مكتبة به لمحه من الغضب لا يحب إن يتم تجاهله من قبلها.
لانت ملامحه وساد السكون وجهه عندما رأها نائمة علي الأريكة بسلام ، ظل يتأملها بسكون لفترة ثم أقترب منها يمسح علي وجهها البريئ
"إنت تثرين العواطف و الذكريات ايميلي"
أبتعد عنها يغلق الحاسوب متوجها إليها مره أخري يمسح علي خدها بلطف.
"ايميلي أستيظي هيا"
أصدرت صوت إنزعاج.
أنت تقرأ
مريضتي النفسية||My psychopath
Romanceحياتي كانت مظلمة وضبابيه، خسرت اعز وأهم شخص في حياتي لكي يخرجني من ظلمتي إلى نوره دكتوري النفسي "جيون جونغكوك "