#ايمي
.
استيقظت صباحا و ذهبت الي الحمام (اكرمكم الله) و استحممت و فرشت اسناني خرجت لبست ملابسي وكانت بلوزة بيضاء قصيرة تصل الى السرة مكتوب عليها Queen و بنطلون طويل اسود سرحت شعري ذيل حصان مرفوع و وضعت ايلاينر ف أنا لا احب المكياج الكثير، ارتديت حذائي الرياضي واخذت شنطتي لاذهب للجامعه..
.
- في الجامعه-
.
ايمي: صباح الخير
صوفي: صباح الخير..كيف حالك ايم؟
ايمي: انا بخير وانتي؟
صوفي: بأفضل حال..لم تصدقي ما سوف اخبرك به الآن
ايمي: ماذا؟ اخبريني؟ *متحمسه
صوفي: البويز-تقصد ون دي- سوف يأتون غدا والذي سوف يبهرك انني اشتريت تذكرتين واحده لي والآخرى لك..
ايمي: جيد! لكن انا لم اخبرك ان تشتري لي تذكره ف أنها لن اذهب
صوفي: ارجووكك ايم* فيس برئ
ايمي: حسنا،متي الحفله؟
صوفي: غدا الساعه 8 مساءا سوف اتي لاخذك الساعه السابعه والنصف..
ايمي: حسنا..
-بعد الجامعه-
.
#ايمي
.
انتهت الجامعه مثل اي يوم عادي رجعت الئ المنزل ووجدت رساله على الطاوله،ذهبت اليها و فتحتها وجدت..
-الرساله-
مرحبا عزيزتي ايمي كيف حالك اتمني ان تكوني بأفضل حال لقذ ذهبت الى المانيا لاني وجدت فرصة عمل جديدة وتعجبني و مرتبها عالي سوف اجلس سنتين هناك وربما الى الأبد...
اعتني بنفسك جيدا
*ملاحظة* "وضعت لك جميع النقود التي املكها و بطاقتي الائتمانيه"
والدك سميث..
---
قرات الرساله والدموع تنهمر من عيناي..اتصلت على صوفي لاخبرها ماحصل
صوفي: اهدئ ايم انا قادمة
ايمي: حسنا*ببكاء
-بعد ربع ساعه-
طرق الباب فتحتي و وجدتي صوفي حضنتيها و بدأتي بالبكاء وهي تربت على ظهرك وتخبرك ان كل شئ سايصبح على ما يرام..
صوفي: هي نامي سوف يهدئ هذا اعصابك
ايمي: حسن؟ا
صوفي: سوف اذهب الى اللقاء
ايمي: حسنا ولا تنسي اتصلي علي لاجهز فربما يرن المنبه واغلقه وانام كعادتي* بابتسامه
صوفي: هههههههه حسنا ..
⚡تسريع الاحداث⚡
اتصلت صوفي علي و اخبرتني ان اجهز ارتديت اجمل ما عندي ارتديت فستان يصل الى الركبه لونه ابيض ناعم وفي وسطه حزام ذهبي تركت شعري منسدلا و وضعت ايلاينر و مرطب شفاه و مسكارا انتهيت واتصلت علي صوفي لتاتي اتت صوفي و كانت في غاية الجمال ..
_________
رايكم؟