لا تقتل قلبك؟...
نعم نحن نقتل قلوبنا وتبقى أجسادنا تهيم في الظلام تبقى تائهة لا تعرف أين الطريق ؟ وإلى أين السبيل ؟ وإلى أين المفر ؟...
ويبقى الخيال يداعب بوابة الأمل على الخروج على رؤية النور على الحرية على الطيران...
واطفو في غيبوبتي ولا أعلم لماذا ؟.. لا استطيع الضحك كما يفعلون ؟.. ولا البكاء ؟.. وكأنهم مسحورون بل إنهم كاذبون جميعهم كاذبون ... جميعهم ... نعم نعم !كاذبون جميعهم يمثلون الضحك الفرح السعادة ...
هكذا كنت..الجميع حولي وانا وحيد...
والصراخ من داخلي لا يفيد...
والانين قد قطع الوريد...
عائش ميت هكذا كنت...
لااعرف ما هذا ولما يحدث ؟ ولكنه قد حدث وعلي الخروج
فأنا أكره المكان هنا...
انا هنا سيء..انا لا اريد انا أكون كما أكون هنا..
أقسم بأنه يحولوني وحشا شيئاً فشيئاً..
وما لدي سوا خيالي يرفوعني عالياً جداً جداً ...حتى السماء
وعندما افتح عيني..يهوي بي إلى قاع كابوسي..
أين أنا؟...في عالم الموسيقى...
إنه سم ...سواء ابيت أم لا؟..
كنت هناك...كنت منهم..
ولا أريد العودة.. أنا أفضل بكثير هنا..
لم تكذب البشرية علي يوماً.. ضحكهم حقيقي...حزنهم حقيقي..انا كنت الكذبة..
ولم أصدق.. لا تلمني.. هل جربت أن تخبر الأطفال في بطون أمهاتهم أن فوق سماء بطن أمهم سماء أن هناك شمس وسحاب أن هناك العاب ومطاعم وأسواق أن هناك عالم بأكمله ينتظرهم...هل تعتقد انهم سيصدقون لو فعلت؟..
أنا كنت مثل الأعمى..عندما تحكي له الألوان...
وقد أبصرت...أحب ما انا عليه الآن...أحبه كثيراً..
توقف عن سماع الموسيقى يا صديق ... فأنت تفوت الكثير..
سندريلا لم تلتقي بالساحرات..ولكنها دعت كثيراً في الصلاة.. جرب.. لن تخسر شيء..أنت لست مجبر.. متى ما تريد توقف.. لأقل لك سراً يا صديق منذ أن بدأت بالدعاء..ولم يترك لي الله أمنية إلا وحققها..
ادعوا كثيراً يا صديق..واطلب ما تشاء فطلباتك بإذنه مجابه..
ولتكن شخصاً جيداً فكلنا ميتون..
..
*قبلة على جبينكسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
أنت تقرأ
قبلة على الجبين *
Adventureتلك القبلة لا نضعها إلى لمن هم جزء من أرواحنا لمن نريد أن نشيب معهم ولمن نحترمهم ولمن نحبهم... قبلة بمشاعر مختلفه وأحيانا لنفس الأشخاص... ... -اللهم اجعله حجة لي لا حجة علي.. أنا مبتدئه اعذروا زلاتي :)