الفصل الاول

772 35 15
                                    



الفصل الاولى بالتحديث^^
~ميوكي~

ريني: "ترااا انهضي انهضي يا ميووكي-نيي تشان!"
مووه ماهذا الصوت فتحت عيوني و رايت اختي الصغيره ريني ذات ال 15 عاما 'اختي و لكن ليست بالدم و لكن هذا لا يغير كوني احبها و انها اختي الصغيره و الامر نفسه لامي و ابي اللذان تبنياني'
ميوكي: " اموتو(اموتو تعني اختي الصغيره) كم الساعه"
ريني: " مووه اليس لي صباح الخير ميوكي-نيي-تشان "
*تنهد* ميوكي: " صباح الخير ريني-تشان"
ريني بابتسامة: " الساعه السابعه اليوم ستذهبين ل طوكيو!"

ميوكي: " ماهذا اموتو تبتسمين هل انتي سعيده اني ذاهبه و انكي ستبقين وحدك مع صديقاتكي انا مجروحه"
ريني: " ماذا لالا اوني-تشان انا احبك و لكنني سعيده انكي حققتي حلمك بان تكوني الافضل في الجراحه لدرجة وجدتي عمل ك افضل جراحه في مستشفى عالمي في طوكيو "
ميوكي: " اوووه انا سعيده لانكي سعيده لاجلي "
نهضت من السرير و اخذت حماما سريعا و غيرت ملابسي ( الصوره 1) نزلت لافطر
ميوكي: " صباح الخير مينا(مينا تعمي جميعا)"
الجميع: " صباح الخير"

الام بحزن: " *تنهد* اذا ستذهبين و سابقى وحدي في التسوق *تنهد* و من سيعد الكيك اللذيذ مثلك"
ريني؛ " اوي اوي ماذا عني كا-تشان(كا-تشان تعني امي)"
،ميوكي بابتسامة حزينه؛ " انا اسفه كا-تشان اعرف انه لا حق لي بالذهاب"
ميوكي: " لا تحزني انا اللتي اسفه انتي حققتي حلمك و انا لا استطيع ان امسكك من تحقيق اكثر و مساعدة ناس اكثر"

هل هذه انا!؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن