شعور يملأ القلب~

136 11 9
                                    

هذا هو التشابتر *-* اتمنى تستمعو به

ميوكي؛~
بعد ما حدث ذهبت انا و كاورو الى شقته و عندما قام كاورو باغلاق الباب سالته اول سؤال خطر على بالي
ميوكي " كاورو-كن انت كنت في منظمة والدي ... و منذ ان التقينا في القطار تعرف من انا و لكن.... اريد ان اسال لماذا لم تقل لي!؟ "
كاورو: " لما اقول لكي!.. لا اريد اخرب فرصتي الوحيده للعيش معكي في سلام بدون ان تتدخل العصابه!!"
عيوني توسعت و اردت ان ارد و لكن لم اقدر .. ليس هناك اي كلام بامكاني الرد به...!
ميوكي: "ل-ل-لماذا...انت اخترت ان تعمل لدى منظمة ابي و يبدو انك كنت تعرف حقا! انها منظمة فاشله اجل فاشله اعني المفترض ان تكون منظمة تساعد الناس في تعلم فن قتالها و تكون عاديه لا منظمة تستعمل فن قتالها في ايذاء الناس!! و ايضا-"
حديثي قطعه كاورو ب كلمة
كاورو: "للانتقام"
م-ماذا كاورو كن اراد الانتقام !!؟ من ماذا و لماذا و كيف و.... لحظه اهذا يعني... ان اهتمامه بي مجرد....تظاهر للوصول الى مبتغاه؟! ماذا لو حقا حدث هذا ماذا عن-
كاورو: "اعلم بما تفكرين وجهكي حقا كالكتاب المفتوح ...لا انا لا اتظاهر.. في الواقع انا.. لم اتوقع ان ..التقي بشخص مثلك "
كاورو قال كلامه و اذا ركزت جيدا سترى ابتسامة صغيره على شفاهه جعلت كل قلقي و كل خوفي ....عبارة عن لا شئ!!

ميوكي: "كاور-كن انا لا اهتم ب اي شئ سوى ان ارجع عائلتي الى مكانها الصحيح و لو اضطررت الى استعمال القوه!! اكيو سيكون معي يريد او لا يريد و انت لك الحريه! "
كاورو: "لي الحريه....لما؟ ضننت انكي ستقولين شئ مثل 'و سارجعك الى مكانك الاصلي و اضربك ايضا!'"
ميوكي: "هاااه!!؟ لما قد اقول شئ كهذا! انت احمق لا تفسد لحظة كهذه!"
كاورو بصوت متفاجئ: " م-ماذا ه-هل ناديتني ل-لتو باحمق!"
ميوكي بغضب " بالطبع فعلت !! تبا مع انك تبدو جدي الا انك تفسد لحظات رائعة "
كاورو "حسنا حسنا لا يهم الان و لكن المهم هو.."
ميوكي & كاورو "كيفية ايقاف هذه المنظمة!؟"
ميوكي نظرت ل كاورو ب ابتسامة
ميوكي "صحيح انت قلت انتقام صح؟ لماذا ستنتقم!؟"
كاورو ابتسم ابتسامة حزينه و تمتم بعض الكلمات و لكني لم اسمعه
ميوكي: "كاورو-كن ماذا قلت؟"
كاورو: " كل شئ في وقته ايو-تشان!"
ايو تشان؟؟! *تنهد* اذا لا بدو انه يعني ايومي و لكن... ايومي هي ان...ا كم اتمنى ان اعرف بما كنت افكر من قبل،!

هل هذه انا!؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن