اهلا مينا انه التشابتر و اخبرا تعرفون امتحانات و احداث كهذه *^*
بلا مقدمات لان مقدماتي كلها اسف ( للعلم اني اسفه للتاخير ماذا افعل >< الوقت مزعج)
التشابتر هذا فيه احداث *^*
ملاحظه لمما اعمل هكذا
ميوكي:". "
فان الشخصيه تتكلم طبعا الاسم يتغير
اما هذا
كلمة
تعني ان الشخص يقول كلام مهم او كلام ماثر
طبعا نظرة ميوكي للاحداث القصه باقيه كما هي*^* بس غيرت هذا حتى تفهموا اكثر
و اسفه للمرة المليون >< و تفضلوا
ميوكي
ثلاث شهور. هذه هي المدة اللتي عشت فيها في هدوء اذهب للمشفى و اعيش طبيعيا بالرغم من ان هناك شئ ما.....صوت ما يقول لي بان هذا الهدوء هو فقط هدوء ما قبل العاصفه * تنهد* لما لا استطيع ان اعود كما كنت ، الفضول حقا......امر مزعج
في هذه الاشهر تقربت من اكيو و كيكيو الامر جميل ان تكون مقربا من عائلتك و لكن لدي فضول و خوف اكبر و هو ......
ان اواجه ابي هل من الممكن ان يكون هو بتلك القسوة؟! لو فقط استرجعت كل ذكرياتي من الطفوله لكنت عرفتمن جهة اخرى كاورو بدا بالتهرب مني هذه الايام اشعر بالالم عند معرفة هذا و لكني ايضا على خطا، لم اقل لكاورو عندما كنا في الجامعة انني ايومي امارو فليس هناك اي شك بانه على الاقل يحمل بعض مشاعر الكره تجاهي .......
' ههههههههههه. انظروا الى حالي احببت شخص ثم فقدت الذاكره لاحبه من جديد كم انا مثيرة للشفقه' لما؟؟لما؟؟! يجب ان احبه مرة اخرى !!!!؟ميوكي : "ربما علي فقط التوقف عن التفكير بعمق ، ربما يجب ان ادع هذا للايام "
لم يكن بقوتي الا ان اتمتم بهذه الكلمات ،.*تنهد* جهزت اشيائي حتى اعود للمنزل و عندما خرجت تذكرت اني نسيت شئ اسدرت لاعود و لكني رايت كاورو خارج من المشفى
ميوكي : " اهلا كاورو"
كاورو : " ............"
لم يرد كاورو علي بل اكمل طريقه متجاهلا لوجودي ' تبا تبا تبا تبا!!!!!' دخلت للمشفى حتى اخذ ما نسيت و بسبب حظي أصطدمت بشخص
ميوكي: " انا اسفه حقا انا اس-"
الشخص : " هم انتبهي اكثر ........ ايومي"ما كان مني الا ان اتجمد في مكاني من هو هذا الشخص. كيف له ان يعرف انني ايومي ......
ميوكي: " م-من ا-انت"
الشخص : " ياااه انتِ حقا ذو ذاكرة سيئة "
اضنه حاول المزاح و لكن صوته البارد لا ليس بارد و حسب بل خالي من اي مشاعر حتى مشاعر الانزعاج او الغضب او اي شئ. افسد مزحته و لكن المزحه غير مهمه ماذا يعني ب ' انتِ حقا ذو ذاكرة سيئة' ضننت انني اتذكر كل ما يجب،....
الشخص: " ايومي تعالي اريد ان اريكي شئ"
هل من الغريب ان تثق ب شخص غريب هكذا بهذه السرعه......... لا اضن ان هذا طبيعي!!
ميوكي: " ل-لماذا ا-اذهب م-مع ش-شخص ل-لا ا-اعرفه"
الشخص : " احقا انا غريب عنكي امي-تشان!"
امي تشان!؟ م-ماذا!
عندها في لحظه الشخص الغريب امسك يدي و فجاه خرجنا من المستشفى مسرعين
الشخص : " شيرو"
هاه؟ ماذا يعني اهو اسمه؟! تبا له و لغموضه ايتسو ( ايتسو تعني ذلك الشخص )! على الطريق اصطدمنا ب كاورو!
كاورو: " ماذا........؟...يحدث ؟"
شيرو:" لا شان لك يا اصفر ابتعد الان من طريقي"
كاورو بغضب :" ماذا قلت!! لسانك سيكون نهايتك! يا هذا "
شيرو :" اضن انه لساني و لدي حرية به و الان ابتعد ساذهب الان مع خطيبتي"
..........مااااااااااذاااااااا!!! ماذا يعني! هل يقصدني !!!
كاورو ب صوت متفاجئ " م-ماذا توقف عن اللعب تبااا"
شيرو بصوته البارد المعتاد : " و ما علاقتك انت و ثم لقد تطورت"
كاورو :" ايومي هي صديقتي انا "
..... هااااه!؟ اضن انه سيغمى علي في لحظات .
شيرو:"حقا؟ لم اعلم هذا فقد رايتك تتجاهلها ام اننا نتلكم عن ما م-"
كاورو:" اصمت ! لا شان لك في ما افعل و الان تنحى جانبا"
'كاورو-كن' ما كان مني الا ان انظر الى الارض
أنت تقرأ
هل هذه انا!؟
Romanceميوكي فتاة في 25 من العمر تعمل ك طبيبه جراحه ممتازه ......لا تملك ادنى فكرة عن من هي او ما اسمها منذ ان استيقظت في المشفى بعمر في 19 من العمر كل ما تاذكره هو كلمات 'ايشترو....... سامحيني' من شخص ليس واضح تعيش في اوساكا حصلت على عمل في طوكيو فتذهب...