مفهوم القصة

633 41 23
                                    

أخشى أنكم لا تفهمون القصة بسبب طريقة كتابتي المعقدة وعدم شرحي جيدًا ~(فأنا لا أجيد ذلك وأعترف أنني مبتدئة وطريقة شرحي للأحداث ليست جيدة وأنا لست معجبة بطريقة سردي للرواياتي لكن هدفي من التأليف هو إستخراج الأفكار أو الأحداث التي تجري في خيالي بكتابتها تسلسلًا وأستمتع بها معكم شاركتموني خيالي)~ ،
الحمدلله على كل حال ، الحمدلله الذي وهبني موهبة التأليف ،
الحمدلله لوجود من يشاركني أسعدكم الله .
أشكركم جميعًا وأعتذر إليكم إذا فهمتم القصة خطأ وأتمنى أن أصححها لكم .. وآسفة لأنني أطلت عليكم .

إليكم التفهيم أو التصحيح ✅⬇

المعلم (أرثر) هو نفسه الكاتب ، إشترى من رجل عجوز مرآة أهداها لحبيبته وبمجرد أن نظرت خلاله حبست فيه (قصة خيالية) .. وعندما أدخلوه في قضية " إختفاء غامضة "، أخبرهم أنه ليس السبب وأنه سيعيدها لحبه لها لكنهم لم يصدقوه وبعد خمسة سنوات فكر بخطة عبقرية للخروج ،

ولعلمه بحب المحققة له ، أراد أن يجعلها تخرجه وتمكن من جعلها تصدقه وقال لها أنه سيحبها وأخرجته بالفعل ، وقال بأنه وياللآسف لن يصبح حبيب لأحد خوفًا أن يدخل في قضية أخرى إذا حدث أمر ما .. وأصبح كاتبًا وكتب لها قصة حبها مع المحقق مقابل تبرئتها له وإنتهى بينهم الأمر ..

وعندما علم بشأن (مارتينا) وما حدث معها من أحداث مماثلة أراد أن يجعلها تعيد حبيبته مقابل إختفائها ..

وأصبح معلمًا في مدرستها بإسم مزيف حتى لا يكتشف أمره (لم يذكر إسمه من الأساس) ، وأحضر المرآة إلى المدرسة مغلفة كلوح كبير ورأه (جيس) ، وأراد أن يهديها لـ(مارتينا) لأنها عندما تنظر إلى نفسها من خلاله ستحبس هي وتخرج حبيبته ..

لكن (مارتينا) سمعت صوت حبيبته تصرخ ليتم إخراجها من المرآة بمجرد أن إكتشفت ما حدث في التقرير الذي قرأته ، وكان المرآة يهتز بصراخها مما جعلها ستسقط على (أندري) لو لم تدفعه (مارتينا) وسقوط المرآة عليها وإنكسر إلى ستة قطع دون أن تسبب لها أي جروح ..
أما حبيبته فقد ماتت بإنكسار المرآة لكن (مارتينا) بريئة من هذا فالمرآة إهتز بصراخها وكان سيقع وينكسر بكل تأكيد ..

وبعد ذلك تصبح (مارتينا) مضاعفة العدد (بالعدد القطع المكسور وهي 6) ويحدث ذلك بتصاعد الدخان منها ولكل نسخة منها أحد صفاتها ، وهذا بسبب المرآة الذي تحطم عليها ~(كان سيقع على (أندري) وكاد أن يسبب مستنسخات من (أندري) إن لم تقم (مارتينا) بدفعه)~ ..
وتفقد (مارتينا) سيطرتها على حياتها وتتعب أيضًا وتراقب الأحداث عن بعد ..
وتتعذب (مارتينا) الحقيقية كثيرًا بسبب مستنسخاتها التي يحملن في نفسهن شرًا لها .. كما قرأتم

وعندما تكون بينهن أو بين مستنسخاتها لن يتمكن أحد من تمييزها بينهن سوى شخص واحد .. ألا وهو (جيس) .

أكرر إعتذاري وشكري لكم ♥
وأتمنى أن أحسن من طريقة كتابتي وسردي للأحداث من أجلكم ..
أممم ربما لم يعجبكم هذه القصة لذا


ترقبوا الرواية الخاصة بـ(أندري) والتي ستكون بعنوان " فَٺـٰٖﮯ ٱلشَبٰٖح "
فأنا أعمل عليها في هذه الأيام وستعجبكم بإذن الله


المؤلفة ๐°˚нûðª lığнт˚°๐

One Martinaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن