part 3

155 9 11
                                    

توجهت الانظار لسوهي ...
بحيث سحر سهيون بجمالها...
ووقف شيومين غير مصدق لما وصلت عليه ..
وسوهو الذي وقف من الصدمة ..
اما لوهان الذي تعجب من التغير خلال الثلاث سنوات ...
انتبهت سوهي لهم ونظرت الى لوهان وقالت : اوه اوبا يبدو انك وشيومين اصدقاء تهانينا .. وابتسمت ببرود و جلست بالقرب من سوهو الذي جلس واصبح يحدق بها .. انتبه الى نفسه وعانق سوهي عناقا قويا وقال : ايتها الحمقاء اشتقت لكي اصبحتي جميله جدا .
بادلته سوهي العناق وقالت ببرود : اصبحت اوسم من ذي قبل ايها الطفل الوسيم ( قالت اخر كلماتها بمرح ) ..
اما بالنسبة لووهيون فقد شعر بالغيرة وذهب وساعد الخدم البقية على تجهيز العشاء ..
وسهيون لايزال مسحورا بجمالها ..
ابتعد سوهو وسوهي عن بعضهما .. وقالت سوهي موجهتا كلامها الى شيومين : الم ترحب بابنة عمك حتى يالك من مشاكس ..
انتبه شيومين الى نفسه وقال : اصبحتي رائعه سوهي .. اهلا بكي في كوريا .
ابتسمت ببرود يكاد يقتلك وقالت للوهان : اصبحت طويلا شياو لوهان ..
ابتسم لوهان وقال : ان الشعر الاحمر يلق بكي كيم سو يين .. ( كيم سو يين هو اسم سوهي الحقيقي الذي اعطاه لها جدها السيد كيم لكن عند وفاة السيد كيم لم يناديها احد بهذا الاسم لانها ستتذكر جدها وتحزن من جديد مع الرغم ان والدها ينادياها ب سويين احيانا )
تعجب سوهو وشيومين كثيرااا حتى سهيون الذي لم يفهم لما ناداها هكذا ..
اتى في هذه اللحظة تايانغ وجي دي وجيبون وداران وكانت ديارا بالفعل قد دخلت وركضت الى سوهي وقفت سوهي وحملت ديارا وقالت : اصبحتي جميلة .. ايتها الفتاة .
ضحكت ديارا وقبلت وجنتي سوهي وقالت : يون انتي الاجمل .
ابتسم جي دي الذي دخل مع البقيه انزلت سوهي ديارا وتوجهت الى عمها وزوجة عمها وانحنت لهم وعادت وجلست لكن هذه المرة جلست بجانب سهيون الذي عاد بعد تحية الكل .
شيومين : لنذهب الى الحديقه الخلفية . ذهبوا وجلسوا على الارائك وكان ترتيبهم شيومين و سوهو على نفس الاريكه و لوهان وسوهي وسهيون على نفس الاريكه ..
تحدث شيومين : سوهي ان هذا سهيون . وسهيون انها سوهي .
عرف البعض بالاخر وساد الصمت الا ان كسره سهيون : سررت بالتعرف اليكي سوهي ومد يده ليصافحها .
سوهي : انا ايضا . وصافحته ايضا .
وساد الصمت من جديد ااى ان مر ووهيون اشارت له سوهي لذلك اتى وانحنى للكل وذهب الى سوهي همست سوهي باذن وو هيون : انهم مملين ابقى معي .
ضحك ووهيون بخفه وانتبه الجميع لهما .
انحنى ووهيون من جديد وذهب وهو يلوح لسوهي التي اشتعلت من الملل . انتبه البقيه للامر لذلك قال شيومين ليغير الجو المربك والتافه بينهم : اذا ستبقين في كوريا سوهي اليس كذلك ؟
اجابته سوهي ببرود : لا .
سوهو : اذا لما اتيتي ؟
سوهي : لارى الجامعه هنا ان اعجبتني ساكمل الجامعه هنا وان لم تعجبني ساذهب الى الصين ولم اعود لكوريا وسادير فرع الشركه في الصين . قالته ببرود يكاد يجعلك تموت منها .
تعجب الجميع من كلامها وقال لوهان : اذا تخليتي عن احلامك !!
سوهي : وماهي الاحلام انها اوهام فقط .
وقف لوهان وقال : يكفي سوهي ماهذا الجمود والبرود هل ضرب بعقلكي شيء .
وقف سوهو وقال : لما تغيرتي هكذا !!
تدخل شيومين : اجلسوا لنتكلم مابكم .
جلس لوهان وسوهو وسهيون الذي لم يفهم شيئا من محاوراتهم التافهه .
سوهي : مابك اوبا هل انت مريض وكانت قد وجهت كلامها الى لوهان .
اشتعل لوهان من الغضب وقام من مكانه وجر سوهي معه الى سيارته وقاد باقصى سرعته ونزل عند نهر الهان وصرخ ب مابكي .
وقفت سوهي متعجبه وقالت : انت مابك ؟..
لوهان : لما انتي باردة هكذا لما اين ذهبت سوهي ماذا فعلتي بهااا واصبح يصرخ بوجهها ..
نزلت دموع سوهي وقالت : لما تهتم هل اهتموا لمشاعري كي تهتم انت هه جميعكم متشابهون .
توجع لوهان عندما سمع كلامها و راى دموعها توجه نحوها وحاول ان يعانقها ابعدته سوهي عنها وضل يحاول الى ان عانقها بقوة اصبحت تبكي بشدة وهي متمسكة به ..
لوهان : سوهي انا اسف لم اقصد عزيزتي لاتبكي انا بجانبكي انا هنا معكي .. لم اسمح لاحدا بان يؤذيكي ابدا ..
فصل العناق ونظر الى عينها البلوريتان وقبل عيناها وقال : كوني كما تكونين لاني ساعرفكي رغم ذلك ..
نظرت له سوهي وعانقته بقوة وقالت : انت افضل شخصا بقي معي بحياتي انا اسفه لاني لم افي بوعدي لاتخف لم اعيش طويلا لان قلبي بالفعل ضعيف .
فصل لوهان العناق ونظر لها بحزن وقال: اذهبي وعالجي نفسك هل تريدين الموت ؟!
سوهي : لا اعلم لكنه افضل .
ابتسمت بحزن وتعب . ابتسم لوهان لها بالمقابل وركبوا السيارة وتوجهوا للقصر من جديد لانهم تركوهم في حالة استفهام وصدمة لم يفهموها .....
في جهة اخرى .
كان كريس قد سمع حديث لوهان وسوهي بالغلط لانه كان يقف من الجهه الاخرى للنهر .
Kris < pov >
كنت اجلس بغرفتي بملل الى ان اردت ان اذهب الى نهر الهان ذهبت وجلست على احد الكراسي القريبة لكني رائيت سيارة لوهان تقف عند الجهه الاخرى ورائيته يصرخ على فتاة جميلة جدااا كان شعرها احمر سمعت كلامهما وتعجبت لاني علمت انها نفس السوهي لكن تعجبت عندما علمت ان تلك السوهي مريضة بقلبها توترت وجاتني افكار على انه هل يعلم والدها وهل يعلم شيومين بالامر و لما قالت للوهان ( لما تهتم هل اهتموا لمشاعري كي تهتم انت هه جميعكم متشابهون . ) اصبحت افكر بها كثيرا حتى اني لم استطع النوم.. عجبا هذه المرة الاولى يشغل بالي شيئا كهذا ....
End pov
وصل لوهان وسوهي الى القصر ودخلوا وتوجهوا لعند الثلاثي التائه بالافكار واعتذروا وكانت سوهي لاتزال على تصرفاتها الباردة مع الجميع تناولوا طعام العشاء وذهب لوهان وسهيون وسوهو لبيوتهم بعد توديع الجميع ..
ارادت سوهي الصعود لكن نادتها داران ذهبت معها الى احد الغرف وجلسا بدات سوهي بالحديث : هل هناك شيء عمتي ؟
داران : نعم انتي ...
سوهي : ماذا هناك . ؟
داران : تعلمين ..
وقفت سوهي وقالت : ههه هل تعتقدون اني لا ازال على حبه هههههه انها نكتة جيدة هل انتم مرضى ام مجانين ( قالت اخر كلماتها باستهزاء )
وقفت داران وقالت : لا اعلم اشرحي شخصيتك وبرودك اذا ..
سوهي : لماا ها لما تهتمون اني اموت ولا احد يعلم ها هذا جيد لا اقدر حتى على حمل كاسا من الماء ان قلبي ضعيف يكفي الاما يكفي تعقيدا دعوني اعيش اخر سنين حياتي بسلام .. ( قالت كلامها بشبه صراخ )
وخرجت من الغرفه وذهبت الى غرفتها ..
واقفلت الباب عليها و جلست تبكي كالطفل الصغير وهي ممسكة بقلبها ..
اما داران لا تزال مصدومة من هذا الكلام لذلك ذهبت واخبرت جي دي وتايانغ و جيبون اصبحت جيبون تبكي على حال ابنتها اما تايانغ فقد اكتفى بلوم نفسه اما جي دي اصبح يفكر وداران شاردة الذهن اما شيومين كان مارا بالصدفه فلذلك كان قد سمع المحادثة التي دارت بين والدته وسوهي وسمع جميع الحديث الذي قالته والدته للبقية تعجب وصدم كثيرا لم يعلم بهذا ابدا ولم يعلم ان سوهي تتالم حتى بانفاسها تالم على حالها واصبح يفكر ويبكي الى ان غلبه النعاس ونام على هذا الحال ..
بالنسبه لسوهي فقط نامت على نفسها بسبب التعب ..
وكريس الذي غلبه النعاس بعد التفكير المطول ..
ولوهان الذي اصبح مهموما وحتى انه بكى على حال سوهي الا ان غلبه النعاس هو الاخر ..
وسوهو الذي غلبه النعاس بعد عناء طويل ...
وسهيون الحائر من الذي حوله كذلك ...
وفي النهاية غلب النوم عيون ابطالنا ...
___________________________________
يتبع ..
اسئلة ..
كيف سيكون اليوم الاول لسوهي بالجامعه ؟ هل اصبح ووهيون يكن بعض المشاعر لسوهي ؟ هل تعتقدون ان سوهي تستطيع التحمل رغم آلامها ؟ ..
مم لا تنسوا ال star ولا تنسوا الإجابة عن الاسئلة ...
بالتوفيق للجميع ..

أَمِيَرةْ المَشاعِر*متوقفه حاليًا*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن