حل الصباح التعيس على الكل لم يرد احد الاستيقاظ لكن استيقظ جي دي وتايانغ من اجل ان ياتي لسوهي بالدواء وان يحجزوا موعد مع افضل الاطباء لكي يعرفوا مالمشكله ...
اما جيبون وداران ارادا ان يبينا القوه لازواجهما لذلك استيقظتا وذهبتا معهما ...
اما سوهي فقط حاربت نفسها وقامت من السرير وذهبت واستحمت و خرجت من الحمام بروب الاستحمام وجلست امام المرأة .
Sohe < pov >
ياله من صباح تعيس حتى الشمس لم تظهر بشكل عمودي اذا سيكون يوما شاقا لي اه حسنا سالبس ملابسي واذهب للجامعه مع شيومين اوبا كأن شيء لم يكن،لكن ايتظاهر والدي بعدم المعرفه اه .. على الرغم من تخبيئي للموضوع في الصين .. اه لا اعلم لكن يجب ان اخبئ دوائي بشكل جيد في حقيبتي والا ستكون نهايتي اه اتت لي فكرة جيده ....
End pov .
واخرجت قلاده على شكل قارورة قلب و اخرجت دوائها المهم الذي يجب ان تشربه اذا واجهت شيء خطر لان قلبها ضعيف لذلك يجب ان تشرب الادوية بشكل منظم على الرغم ان هناك ادوية تشرب وقت الحاجة لها لنعود لها اخرجتها ووضعت دواءها بداخله واغلقته جيدا وابتسمت لنفسها وقامت وارتدت ملابسها المكونه من قميص ابيض رسمي و جينز احمر و جاكيت اسود اللون وحذاء اسود اللون وحقيبة يد بيضاء اللون وجعلت شعرها الاحمر الحريري مفتوحا ووضعت قبعتها السوداء ونظاراتها الحمراء ووضعت اغراضها الخاصه و دوائها ايضا و ارتدت قلادتها ونزلت للاسفل ...
______________________
من جهة اخرى .
استيقظ كريس بصعوبه واتجه الى الحمام استحم وخرج صفف شعره وارتدى ملابسه ونزل للاسفل ...
_____________________
والحال نفسه مع سهيون ولوهان وحتى شيومين ..
_____________________
نزل شيومين ليتفاجأ بان القصر هادئ وان سوهي جالسه تتناول فطورها بهدوء تامم قال لها : صباح الخير .
سوهی : صباح النور . وإبتسمت له إبتسامه هادئه...
بادلها الابتسامه وجلس لیاکل هو الآخر ....
انهوا الفطور بهدوء و قال شيومين لسوهي : اتريدين ان اوصلكِ ؟
سوهي : لا شكرًا قد طلبت من وو هیون توصیلي الی اللقاء ارأكَ لاحقًا .
وذهبت الی الباء الخارجی وقابلت ووهیون لان استعد لذلك بالفعل ..
اما شيومين اخذ مفاتيح سيارته وذهب وخرج هو الآخر .
كانت سوهي في السياره تجلس في المقعد الخلفي و ووهيون يقود سالته بهدوء : اوبا هل تناولت فطورك ؟
ووهيون : اجل ( قالها وهو يبتسم لها في مرأة السياره )
سوهي : هذا جيد .
ومر الطريق بسرعه بالطبع ان سوهي تعرف الطريق الى الجامعه لان اباها وعمها اخبرها مسبقا ..
وصلوا الى باب الجامعه ودعت سوهي ووهيون ونزلت من السياره في هذه اللحظه كانت بالفعل جميع الانظار عليها.
انتبه سوهو وسهيون اللذان يقفان قرب اصدقائهم لوجود سوهي و هي تتجه الى مكتب المدير نظر كاي الى الجهة التي نظر الاثنان منها ولمح تلك الفتاة ذات الشعر الاحمر وقال : تلك الفتاة جميله حقا رغم اني لم ارى فقط شعرها ~×~ ....
تشين : يالك من فتى مابك !
فهم كلا من سوهو و سهيون من يقصد .
فبادر سوهو وقال لكاي : اتقصد سوهي.
كاي : واو حقا كيف عرفت !
سهيون : يالك من غبي هيونغ.
سوهو : يا سهيون لا تتكلم هكذا مع كاي.
سهيون : حسنا حسنا .
الحال مع سوهي ..
Sohe< pov >
عند نزولي من السياره الى الان الجميع ينظر لي وعيونهم تلمع مابهم اشكلي مريع ام ماذا اني اتجه الان الى غرفة المدير اريد التخلص من هذه النظرات المقرفه ....
End pov .
اوه ماهذا ...!
اوتش بااااام !
.....................
في جهة اخرى كان شيومين قد وصل واتجه لاصدقائه و في نفس الوقت قد وصل لوهان ايضا ....
الم تتساءلوا اين كريس ...
نعم يال المصيبه قد اصطدم كريس ب سوهي ام لنقول سوهي بكريس يال العجب لا تتقلقوا لم يصب كريس بأذى [اکید اذا ثلاجه شلون راح یتأذه هههههه امزح امزح کملوا ] الشخص الذي تأذى هو سوهي يال المسكينه ..
لنرى محادثتهم ..
كريس : انا اسف يا آنسه هل انت بخير !؟
سوهي : كان كتفها يؤلمها بشده و كانت نبضات قلبها تدق بسرعه جنونيه لانها خافت من الشخص الذي يقف امامها لكن عندما سمعت كلماته كانت قد هدات قليلا واجابته ( لا لست بخير انا اسفه لاني من اصطدم بك ) هل تعتقدون ان سوهي ستقول له هكذا قلبها قد قال ذلك لكنها في الواقع قد تجاهلت يده الممدوده لها لانه بالفعل اثار تلك الصدمه كانت سوهي قد وقعت على الارض [ اكيد اذا المسكينه انطخت بواحد يشبه الثلاجة هههه كملوا مالكم علاقه بيَ ] وقامت سوهي من الارض و نفظت ملابسها و قالت ببرود انا بخير شكرا .
وذهبت وتركت كريس في مكانه مذهولا بتصرفها فاتى له لوهان وشيومين اللذان قد كانا مهتمين ليعلموا ماذا حصل .
لم ينتبه احد من الثلاثه انها سوهي لانها كانت ترتدي نظاراتها اضافة الى انهم لا يدققون كثيرا ...
اخبرهم.كريس بالذي حصل بوجهة نظره .. فاصبح لوهان وشيومين يضحكون بصوره مستفزه ...
قال كريس غاضبا : ماذا هناك !
شيومين ضاحكا : هههه اول فتاة ترفض ان تلمس يدك الكل يريد لمسها ولم يلمسها احد من قبل و هههههه..
لوهان ضاحكا : ( يعني يتكلم ويضحك بنفس الوقت ) من الممكن ان يد لفتاة قد تحطمت...
كريس بسخريه : ههه اصمتا وتحركا من امامي .
Kris < pov >
ماهذا اشعر اني قد اهنت بطريقه غير مباشره ما هذا سحقا لتلك الفتاة هي من اصطدم بي . اه لكن صوتها ساحر حقا وشعرها رائع اين لمحت هذا الشعر ياترى .... افف من يهتم عد لوعيك كريس اصبحت غريبا *_*..
End pov
وصلت سوهي الى باب غرفة المدير ومسكت كتفها الذي اصبح يؤلمها جدا ..
و.....
__________________
کیف حال الجمیع اسفه علی التاخیر
اللي صارمممم اسئله .
مالذي سيحصل لسوهي ؟ .
وهل سيعلم كريس بان الفتاة هي سوهي ؟
وماهي توقعاتكم بالذي سيحصل ؟
^_^
واو تحدث الواتباد بس بعدهي التنبيهات متصل الي بوقتها لا اعلم الخلل اين .
مم طولت عليكم .
مع السلامه وعطلة سعيده :-) ...
أنت تقرأ
أَمِيَرةْ المَشاعِر*متوقفه حاليًا*
Romanceعِنْدما تُطعن مِنْ اَقرَبْ الناس إليكَ ماهو شعورك ؟؟ هَلْ هوُ الحزنْ أم الَألمْ أم الِفراقْ أم خَيْبةْ أَملْ..... ام هو مَجْموعهَ مِنْ المشاعِرْ المتضاربَة ؟؟ الكثير والكثير مِنْ المَشاعر ياليتها لم تَظهَرِ .. .. لكنْ مالتالي ، مالذي سَيحْصُل بَعدَه...