الى ان تبلدت و تجمدت المشاعر بمعرفتي خيانته بمساعده اقرب صديقه لي ..خيانته مع اربع فتيات ..و لا اعرف ان كان هناك اكثر ..اكنني لم اتفاجأ لانني ايقنت ان الحب الحقيقي خرافه كبيره يصدقها الفاقدين للمشاعر ..لكن لما لم اخونه انا ..يعجز المحب على الخيانه رغم قدرته عليها ..و المؤلم اكثر ان خيانته لي كانت مع من اكره ..لكن شعرت بسائل من الكراهيه و تجمد المشاعر و التبلد التام يسري في داخلي و يجري في عروقي تجاهه ..هذا هو سائل الحب!! ..فميحته من حساباتي على الانترنت و مسحت رقمه و كل شئ متعلق به ..اي محيته من حياتي ..حقاً لم و لن يصدق اي حب من بعد حب محمد لعائشه و خديجه ..الحب لا يحتاج المثاليه الحب يحتاج صدق اخلاص و عفويه ..و هو لم يكن به صفه من هؤلاء فحول الحب ..لسُم ..لصراع مع النفس ماكانت بدونه و ما تكون به الان ..خطأنا كثيرا و تمنينا عوده الزمن لاصلاح اشياء لا يمكن اصلاحها ..مذاكرتي لوقت اطول و بجد اكثر ..عدم خساره اقرب الصديقات ..قضاء وقت اكثر مع عائلتي بداً من مكالمته على الهاتف ..الجلوس مع صديقاتي بدلاً من الرسائل التي كتبتها له قضاء وقت اكثر مع من احب بدلاً عنه لكن ليت الزمان يعود لافكر بعقلي لا بقلبي و اعوض نفسي ما خسرت و تمنيت لو لم اخسره الان من احلى الاوقات ..لكنني اترقب الاجمل و سأغير حياتي و ابدأ من الان لا مزيد من الحب ..جلست علي كرسيي امام نافذت غرفتي انظر الى القمر قائله ..في انتظار الحبيب اغني للحب ..حب النفس و الحياه و الاصدقاء و العائله لا الرجال ..النهايه..
شكراً لحسن قرائتكم و ترقبوا قصه جديده قريباً ان شاء الله .. :) ..جنه
أنت تقرأ
صراع الحب
Romanceهذه القصه تحكي عن فتاه تقع في الحب مع شخص غير متوقع بعد ان انفصلت عن حبيبها مما ادي لها الي الهلع و هو ايضا انفصل عن حبيبته التي تكون صديقتها المقربه لكنهم سيصبحون اعداء..في صراع لا متناهي من الحب..