Part 2

3.5K 93 10
                                    

انهيار إيمي :(

فذهبت في مرة إلى چايسون وأخبرته ولكن قال لها :~ " لا.... لا تكذبي أنا أرى معاملتها معكي كيف وأنا سوف أسألها " ذهب وترك إيمي وحدها وقال في نفسه وهو ذاهب إلى غرفة چوليا زوجته قال :~ ' سأكون مصدقاً لكلام إيمي أمام چوليا وسأرى من على حق ومن كاذب ' ذهب إليها غاضباً وقال :~ " أنتي تعاملين إبنتي بسوء وأمامي باحترام تأدبي لقد جاءتني وقصت وحكت لي كل ما بدر منكي " ومن طيبة چايسون .. چوليا استغفلته مجدداً وقالت له :~ " أتكذبني وتسمع كلام طفلة صغيرة لا تفقه شئ راجع تصرفاتك إنها طفلة وأنا كبيرة ولنرى تصديقك سيكون لمن لي أم للطفلة " چايسون حينها أحس بالذنب وصدق كلام چوليا وقال لها :~ " أنا آسف جداً لأنني صدقت كلام إيمي "....

وذهب من غرفته غاضباً من أن إيمي كذبت عليه وقالت على چوليا أشياء كاذبة عنها وعرف أن إيمي تكره چوليا ولكن للأسف كان چايسون هو من اعتقد هذا كان كل الكلام الذي قاله خاطئاً لأن چوليا من كذبت عليه :/

وذهب إلى غرفة إيمي وهو غاضب وقال لها بكل عصبية :~ " لماذا كذبتي يا إيمي إن چوليا الآن أصبحت أمك وهي تحبك جداً كما تحبني أنا غبي لأنني صدقت طفلة مثلك " وذهب من غرفة إيمي غاضباً وقال في نفسه بعد أن ندم لأنه يحب ابنته ولكن قال :~ لماذا فعلت هذا يالغبائي أنا أحب إيمي ولكن هي يجب أن تتعلم الدرس وألا تكذب مجدداً ' ..

ولكن في هذا الوقت كانت إيمي انهارت من البكاء والدموع التي تسقط على وجنتيها من شدة البكاء وتنزل كالشلالات وقالت وسط بكائها :~ " ياللغباء لماذا قلت له بالتأكيد كان سيصدق چوليا لأنها كبيرة وتعرف كيف تستغفله وتجعله يصدقها  ولكني أعلم أن هناك يوم سيأتي وتعاقب على فعلتها تلك " ولأن إيمي كان عندها صبر وإيمان كانت تستطيع التغلب على چوليا وستفعل يوماً ما..

ومسحت إيمي دموعها سريعاً  وقالت :~ " لن أخذلك يا أمي لقد وعدتك ألا أبكي ولا أضعف ولكني أحتاجك بجانبي لأني أحبك يا أمي " قالت وهي تمسح أخر دمعة لها بعد أن نزلت حين تكلمت عن أمها..

وفي يوم ذهبت إلى المدرسة وكانت هناك فتاة تغيب كل الأيام وتأتي يوم واحد في الأسبوع وكانت تدّعي المرض لكي تغيب وتدعى ( تايلور ) وقالت لإيمي في يوم....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

انتهى البارت يا حلوين :)

طويل المرة دي صح وحزين كمان بس باقي البارتات هتكون سعيدة جداً إن شاء الله :)

بتمنى البارت يعجبكم :*

يلا سلام Love You ^_^

الطفلة البريئة *_* Innocent little girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن