مرض تايلور
وفي اليوم التي جائت فيه تايلور قالت لإيمي :~ " يا إيميلي ( اخبرتكم في البداية ان اسمها ايميلي ولكن تحب ايمي لان امها تناديها به ) فلتفعلي مثل ما افعل وغيبي مثلي وادّعي المرض كي تبقي في المنزل مرتاحة ولن تخدمي چوليا الغليظة ولا چيسي الحقيرة لن تخدميهم وسترتاحي كثيرر وهم من سيخدمونك لأنكي مريضة ولن يعرفوا أبداً أنكي تدّعي المرض فلتسمعي كلامي ولن تندمي " .
إيمي قالت وهي على يقين مما ستقول :~ " ولكن يا تايلور أنتي لا تعرفيهم إن چوليا شريرة وغليظة الطباع ولا يجدر بي أن أفعل هذا إن چيسي ستكشف أمري وتريدين أن لا تعرف . چوليا أم چيسي ومربية چيسي أن تكون حقيرة مثلها لا محال سيكشف أمري من چيسي أو أكيد چوليا ولن يكون أمامها حل غير أن تعتني بي أمام أبي ولكن من ورائه لن تتغير المعاملة حتى لو كنت مريضة " .
سكتت تايلور قليلاً في حزن على صديقتها إيمي ولكن تايلور قطعت الصمت وقالت :~ " يا إيميلي قولي لوالدكي سوف يطردها لا محال أن يبقيها في المنزل اسمعي مني وقولي " قاطعتها إيمي وقالت :~ " قلت له من قبل ولكن چوليا ضحكت عليه مجدداً " .
وفي كل يوم من كل أسبوع عندما تأتي تايلور تقنع إيمي وإيمي بدأت تتأثر.
وفي اليوم التي كانت إيمي تريد الغياب في اليوم الذي يليه حدثت كارثة منعت إيمي من ان تفعل ما أمرتها به تايلور وهو :~
أن تايلور مرضت كثيراً وكانت تبكي وكأنها ستموت من شدة المرض وبالطبع صديقاتها قاله لأنفسهم أنها تدّعي المرض لتعود للمنزل. ولكن تخمينهم كان مخطئاً ولكن المعلمين أحسوا أنها مريضة جداً لدرجة أنها بدأ أن يغشى عليها وهي تبكي بطريقة هستيرية فذهبوا بسرعة واتصلوا بأبويها وأخذوها وذهبوا بها إلى المشفى .
إيمي في طريقها للمنزل كانت حزينة على صديقتها تايلور بعد أن تأكدت من أنها لم تكن تدّعي المرض وقالت في نفسها :~ ' حمداً لله على سلامتها وحمداً لله أني لم أدّعي المرض لأني لو ادّعيت لن يعرفوا أني مريضة حقاً ' .
وعادت للمنزل وهي على يقين أنها ستخدم چوليا وچيسي وبالفعل حدث ما كانت تغشاه خدمتهم واعتنت بهم وبعد أن انتهت أرخت جسدها على الأريكة وكان في وقتها عاد والدها وذهبت مسرعة إليه وقصت له كل ما حدث بالتفصيل وقال لها والدها :~ " أنا أهنئك يا صغيرتي أنكي لم تتأثري بتايلور ولم تغيبي حمداً لله على هذا وسوف أعطيكي غداً أفضل هدية يا صغيرتي الحبّوبة جزاءً مني لأنكي فتاة جيدة " .
إيمي فرحت كثيراً لما فعله والدها معها وذهبت إلى غرفتها في غاية السعادة :)
ولكنها لم تعرف أن چوليا كانت واقفة تسترق السمع وقالت :~
وانتهى البارت يا حلوين :*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كيفكن يا حبّوباتي بتمنى تكونوا بخير :)
أنا طولت البارت عشان منزلتش امبارح ولا اول بس كنت تعبانة وشكراً لكل متابعين القصة أحبكنّ في الله :*
وعندي ليكوا مفاجأة بس مش هقولها في هاي البارت :)
أوشكت قصتي على الانتهاء ^_^
أنت تقرأ
الطفلة البريئة *_* Innocent little girl
Short Storyنعم انا هي الطفلة التي لم تعد لديها اي امل في الحياة بعد وفاة والدتها وبعد ان انهكت من قبل زوجة أبيها :/ ولكن من اليوم وصاعداً لن اجعل زوجة ابي تكذب على أبي بعد الآن ^_^ أنا هي إيمي اسمي هو إيمي *_* ستعرفون ما حصل معي ومع أبي من خلال القصة .... تاب...