ch1: زهاس !

363 17 11
                                    

.

الكثير منكم يعتبر ( الفضفضه ) امر كئيب .. ما رأيكم ان غيّرت هذه الفكره من عقولكم ! هل ستصدقوني ؟!

.

.

اخرج من غرفتي و انتظر امي لكي تأتي وتطعمني .. نعم , يقولون ان لدي اعاقه بعقلي لكنني لا اشعر بذلك حقاً .. انا اتصرف مثلهم تماماً .. عدا ان امي تجبرني على ان ءأكل من يدها .

تأتي امي لتطعمني وهي تهمس في اذني :" جا الوقت يا ساره , رح تصيري طبيعيه مثلنا اخيراً ".

اود حقاً ان اقول لها اني طبيعيه مثل كُل الناس .. لكني لا استطيع النطق بكلمات صحيحه .

انطلقت الحروف من فمي مبعثره لتلتفت امي إليّ قبل ان ترحل وتقول بصوت يملؤه الحنان :" وانا بعد فرحانه لك كثير حبيبتي ".

.

اختفت امي خلف ذلك الباب القديم , اغلقت عيناي الحارقتان ..

.

فتحت عيناي على ضوء قوي , امي واخوتي وكل من إلتقيتهم في حياتي متجمّعون حولي .

امي تهمس لي وعيناها غارقه بالدموع :" حبيبتي ساره .. هذي بدايتك بالحياه .. رح تقدري تتكلمي .. وتاكلي .. وتفهمي ".

ثم يهمس لي اخي الاكبر :" الله معك ".

تقبل اختي الكبرى جبيني بحنان ثم تبتعد , يسحبني رجُل ابيض اللون لم اميّز ملامحه بعيداً عنهم , تنطلق صرخات منّي مع بعض الحروف المبعثره .

اتى رجل بنفس مواصفاته وامسك يدي بقوه .. تمتم بكلمات غريبه بعدها أفلتَ يدي , وضع على عينيّ شيء اسود اللون ثم .. لم اشعر بشيء بعدها .

.

فتحت عيناي لأشعُر بأيدي تلمس كل جزء من وجهي .. لا استطيع التنفس ولا الرؤيه , المكان مظلم وقاتم , فجأه أرى ملامح فتاه .. لقد ميّزتها .. كانت جميله جداً .. تقول بلطف :" ساره !! اخيراً ألتقيت بك .. انا اسمي زهاس , حاولي تنطقيه .. زهاس !".

:" زهاس ". !! اخيرا نطقت تلك الحروف .. مرتبة !! .

ما ان نطقت اسمها حتى اسمع صراخ قويّ , والايدي التي تلامس وجهي اختفت ! لأكتشف اني كنت مغمضه العينين طوال الوقت .

فتحت عيني واذا بأمي تحتظن وجي واخوتي خلفها .. يبكون ! والغريب انني ميّزت وجوههم .. اصبحت اوضح واجمل .

امي تهمس لي :" انا امك .. وهذول اخوانك ". تشير بيدها الى اخوتي الذين يبدءون بالضحك فجأه !! .

تكمل بنفس الهمس :" يما حبيبتي .. تقدري تقولي ماما ؟ قوليها عشان امك حبيبتك ".

قلت بثقل :" ماما .. حبيبتي .. زهاس ".

توجه امي نظرها الى اخوتي الواضح على وجوههم الذهول , يتجه اخي الاوسط اليّ ويقول بنفس همس امي :" حبيبتي ساره تتذكريني ؟ ".

قلت له بثقل :" زهاس ".

نظر الى امي لثانيتان ثم قال لي بلطف :" حبيبتي ساره , قولي احبك ماما .. من غير زهاس ".

قلت بسهوله :" احبك ماما " .

اقسم انني رأيت ملامح الفرح على وجه امي .. ميّزتها .

قلت بصوت مرتفع قليلاً :" زهاس ".

ينظر لي كلٌ من امي واخي باستغراب , ثم .....

.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ايش رايكم ؟! .. اكمل ؟

.

حاولو تتأقلمون مع الجو الكأيب شوي ؟

.

sweet_lf

يوميآات غآمضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن