طوال السنتين الماضيتين , هذه المرة الاولى التي ينام بها هاري دون ان يحلم بلوي .
جديّاً , انها المرة الاولى .
استدرك هاري ذلك عندما بدأ يفتح عينيه ببطء ليشعر بأن هنالك ثُقلاً فوق صدره , بدأ يرمش عدة لحضات قبل ان ينظر للأسفل ليرى رأس لوي فوق صدرة , حسناً .. لا يمكنني ان انكر انه كان متفاجئاً بالبداية لكن بعد عدة لحضات ذكريات الأمس بدأت تعود إليه تدريجياً .
نظرإلى لوي نائماً , مسالماً , هادئاً فوق صدرة .. انه قريب جداً بشكل غريب , لم يكونا بهذا القرب بالأمس .. ولا يمكن لهاري تخمين ردات فعل هادئة من لوي عندما يستيقظ بهذا الوضع .
تنهد واخذ نظرة اطول للأسفل .. كيف انتهى بهما الحال بهذا الوضع ؟ حسناً , لأنه قبل عدة اسابيع كان لوي يصرخ بوجه هاري ويرفض ان يصبح صديقاً معه ولكن الآن .. هما نائمان بالسرير ذاته , رأس لوي على صدر هاري , هذا حقاً غريب ومثير للأهتمام .
ازاح هاري لوي عن جسدة ببطء محاولاً ان لا يوقظة , يبدوا ان لوي من النوع الذي لا يستيقظ بسهولة , استقام هاري من السرير وجلس على طرفة .. هذا غريباً بأن هذه المرة الأولى التي لم يحلم بها هاري عن لوي , هذا يعني بأن لوي يملك علاقه بأحلام هاري , لأن من الواضح بأن منذ ان قابل هاري لوي احلامه بدأت بالاضطراب .
وقف من السرير واخذ يبحث عن سترتة التي خلعها بالأمس .. حقاً الغرفة في فوضى عارمة , ربما علية ان يساعد لوي في تنظيفها او شيئاً ما في وقت لاحق ؟ هز رأسة مبعداً هذه الافكار قبل ان يأخذ سترتة الملقية ارضاً ويرتديها , لا يعلم ان كان لوي سيعارض هاري ان استخدم دورة المياة الخاصة به ولكن هو حقاً يحتاج لذلك .
خرج هاري من دورة المياة بعد عدة دقائق وتسائل مالذي يجب عليه فعلة .. نظر لساعة الحائط وكانت العاشرة , لوي ما زال نائماً وبالتأكيد ان استيقظ سيواجه الآم رأس بسبب الشراب بالأمس .. اجل , الآم الشراب , علية ان يصنع للوي شراباً ما ليخفف من هذا الصداع ان استيقظ , خرج من غرفة لوي متجهاً للمطبخ , حسناً ربما ذلك سيغضب لوي ان استيقظ لكن هاري لم يجد شيئاً افضل لفعله .
اتجه للمطبخ الذي ليس مطبخاً تماماً .. هو كجزء من غرفة الجلوس , اخذ هاري ينظر في انحاء المكان ونوعاً ما هذا يجعله يشعر بالاُلفه وشيئاً حقاً يصعب وصفه , بالتفكير بالأمر .. كل شيء يتعلق بلوي من الصعب وصفه .
النظرات التي يرمقها لهاري في كل تصرف يصنعه ..
الطريقة التي يجد هاري نفسه يحدق بلوي لا شعورياً ..
الشعور المماثل الذي الذي يشعر به عندما يحلم بلوي وعندما يكون حوله ..
لا , عليه ان لا يفكر بهذه الطريقة .. هو عليه ان يبحث عن شيئاً ما لصنعه في مطبخ لوي الصغير وهذا ما فعله , حسناً للمفاجئة مطبخ لوي كان شبة فارغ , لا يوجد شيئاً تماماً , الثلاجة ممتلئة بعلب البيرة فحسب , بعض السجائر ورقائق الأفطار , لا شيء اخر في المطبخ وهذا نوعاً ما صدم هاري .
أنت تقرأ
When he sleeps.
Fanficمالذي يحدث لك عندما تخلد إلى النوم ؟ لا شيء , صحيح ؟ كما يفعل معظم الناس . ولكن في حياة هاري , كل شيء كان مختلفاً .