الوداع

3.2K 143 3
                                    

بعد مرور اربع ايام.... حلا: مثل العاده كعدت بس ماجنت فرحانه لأن راح نسافر باجر طبعا رحت للكلية اسلم على الطلاب لأن راح اسافر رحت للكلية دخلت للكلية والدمعه بطرف عيني لأن احلا ايام حياتي بالكليه دخلت سلمت عليهم وظليت ابجي طبعا الكل يواسيني بس كلهم يبجون لأن جان موقف يبجي الحجر سلمت على الكل ومن وصلت اريد اسلم على فرح جانت فرح منهارة من البجي حضنته بجيت وكل دمعه أذكر ذكرياتي ويه فرح        فرح:من حضنتني حلا حسيت ان الدنيا انسدت بوجهي همين راح تسافر فرح.. وعلي هم راح يروح شلون راح اعيش بدونهم.
ادم:جنت موجود سلمت على الكل وسلمت على قصي اول مره بحياتي اشوف قصي يبجي حضنته وبجيت كتله ولك انا كل يوم تلكيني يمك ماكدر على فراكم.... سلمت على الكل والحال جان يبجي الحجر وجان اتعس يوم بحياتي..... طلعت من الكليه بس جنت حاس بشعور بحياتي ماحسيته أن شاء الله ما يعيش اي احد هذا الشعور.
حلا:فرح ماتقبل تتركني تكلي لا ترحين.... جان اتعس يوم بحياتي طلعت وانا اباوع لكل مكان بالكليه وكل طالب. وصلت للبيت ماحجيت ويه أحد ولا سلمت جان بابا وماما وعلي مو جودين صعدت الغرفتي لأن جنت ماطايگه نفسي.
بابا:شبيه ماسلمت وصعدت تبجي خير
امي: اليوم راحت سلمت على الطلاب بالكليه
بابا:هاااااا. يله أن شاء الله نجي زيارات وتشوفهم
علي:اي زيارات مره بالسنه.... اف انا صاعدت لغرفتي اريد انام ماراح اتغده لاتكعدوني .. صعدت الغرفتي خابرت فرح.
فرح:الو سلام عليكم منو علي هاي انا علي... فرح مصدومه منين جبت رقمي.. علي: مو صعبه اكدر اجيبه.. هسه المهم انا اريد اشوفج... فرح: ماكدر شلون تشوفني... علي راح اجي عليج اكول الاهلج جاي اوصلج الحلا واشوفج نص ساعة بس اريد احجي وياج..... فرح:اوك بس نص ساعه.. علي:اكول الأهلي اسلم على حلا نص ساعه وترجعني اوك.... علي:اكيد فروحه....... فرح... نعم علي... احبج... فرح:اي ان شاء الله بالربعه انا حاضره اوك يله باي....... علي:

تعبت من غربتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن