🎀 كيت 🎀
اخبرني ايريك اننا سنذهب لمنزل صديقته ماي .. فتحت خزانة ثيابي وبدأت اعبث بالثياب ماذا سأرتدي .. الى ان قررت ان ارتدي تنورة لونها اسود قصيرة .. مع ( t - shirt cut ) لونه احمر به نقاط سوداء .. اما شعري فجعلته مموج .. خرجت من غرفتي كان هو ينتظرني في غرفة المعيشة .. رأيته يرتدي قميص به مربعات حمراء وسوداء .. ابتسمت لأنه كان يبدو وسيما !.. نهض من على الاريكة وقال لي : يلا !.
- أأ.. ماشي .
عقدت حاجبي ونحن نخرج من شقته !.. لم يخبرني بأنني ابدو جميلة !.. ( لحظة اني شبية مهتمة !.. عادية اصلا متهمني رأيها !.. ) ..
وصلنا الى منزل صديقتي .. فتحت الباب لنا ثيابها كانت عادية لم يكن حفلا رسميا .. رحبت بنا : اوووووه احلى ثنائي .
مد لها علبة الهدية وقال : كل سنة وانتي سالمة .
ماي : وانت سالم مشكور اهم شي هدية غالية .
ايريك : هههههههههه بخصمها من راتبج .
ماي : لا لا مابيها هههههههه .
دخلنا للداخل كان صوت الموسيقى عاليا والكثير من الاشخاص بعضهم جالسين وبعضهم يرقصون والبعض الاخر يثرثرون ..
اقتربت من ايريك وقلت له : المكان يخوف .
ضحك قائلا : ههههههه ليش ؟.
- مادري هواية رياجيل .
- لاتخافين انا معاج .
ابتسمت له ... رأيت امرأة تتقدم نحونا وتبتسم لأيريك كانت جميلة .. اقتربت منه وقبلت وجنته !.. صدمت !.. وجد نفسي اشعر بالغضب لا اعلم لماذا !.. هل انا مريضة مالذي يحدث لي !!...
قالت له : وحشتني .
ابتسم اليها قائلا : شخبارج ؟.
نظرت الي وقالت له : هذي هي ؟.
التفت الي ايريك وقال لي : كيت اعرفج ع اشلي صديقتي .
لم ابتسم لها ولم انطق بحرف !!!!!... بدأت تثرثر معه ووتغنج !.. لأول مرة اشعر بالحقد على امرأة من جنسي !!!!!...
تركتهما فذهبت لماي كانت تقف عند ( البوفيه ) لتشرف على تجهيزه .. توقفت عندها نظرت الي قائلة : هلا حبيبتي !.
اشرت على مكان ايريك وسألت : هاي منية ؟.
نظرت حيث انظر وقالت : هذي اشلي .
- يحبها ايريك ؟.
- لا .
- لعد شلون تبوسه !.
- يعني بينهم علاقة بس جي يعني .. علاقة وناسة وبس .
- بس مو محد يبوس احد الا اذا يحبه !.
- يعني مب دايما .
- زين عدج رقم دكتورة احس نفسي مريضة .
نظرت لي بقلق فقالت : سلامتج ثواني .
......💙 ايريك 💙
اثناء تحدثي مع اشلي اتت ماي واقتربت قائلة لاشلي : عن اذنج ابي اكلم المستر شوي .
اشلي : اكيد حبيبتي .
سرت خطوات قليلة معها لأسألها : في شي ؟.
ماي : كيت مريضة تقول تريد رقم دكتورة !.
نظرت لها بتعجب .. قلت : شفيها متى مرضت ؟.
- مادري توها تقول .
- انزين وينها .
- هناك .
سرت انا وماي باتجاه كيت التي تقف بالقرب من طاولات الطعام ... وقفت لأسألها : كيت شفيج شلي يعورج ؟.
كيت : اريد احجي ويا دكتورة اني تعبانة .
- انزين قوليلي وانا الحين اخذج للمستشفى .
قال كالاطفال : معليك اني اريد دكتورة .
استغربت لاصرارها !.. اقتربت من ماي لأهمس لها : يمكن في شي نسائي خذيها ع جنب وافهمي شنو الي تبيه عشان اخذها لو تعبانة .
ماي : حاضر .
....
أنت تقرأ
للنساء فقط .. ممنوع الرجال
Fantasyيقولون ان المرأة ان كسر قلبها .. قد تنهار !.. تنتقم !.. تثأر !.. ولكن للساحرات طقوس اخرى عندما يكسر قلبهن !... قد تكون لعنة !.. تعوذية سحرية تغير كل شئ !.. ان احبت امرأة وجرحت تكره جميع الرجال !.. ولكن ان احبت الساحرة وخذلت مالذي قد تفعله !!...