Part 8

11.1K 579 203
                                    


كيت

في اليوم التالي استيقظت من النوم على صوت حارسة الزنزانة وهي تناديني .. نهضت وانا اشعر بالصداع من كثرة البكاء .. سألتها : شكو !.
- امج تريد تشوفج .
فتحت عيني وانا فرحة : صدق !.
جرتني من ذراعي وقالت : يلا تعالي .
اخذتني لأحدى الغرف ادخلتني كان هناك كرسيان جلست على احد الكراسي وانا متوترة سعيدة وخائفة .. فتحت الباب لتدخل امي .. نهضت من مكاني واسرعت لاحتضانها .. شدتني اكثر لحضنها وهي تبكي ...
- ماما اشتاقيتلج هواية .
- بنتي اني اكثر .. ليش هيجي سويتي بنفسج ؟.
- ماما ماسويت هي شي تريد تموتني .
- عوفيها للحيوان الرجالي وتعالي نرجعة مثل قبلة .
- ماما ماقدر .. تعرفين شي !.. اني شفت بابا .
فتحت امي عينيها بصدمة وهي تنظر الي .. مددت يدي لأحاوط رقبتها فتحت قفل السلسلة التي ترتديها وقلت : ماما لتلبسيها .
- شنو مالبسها هاية مالت مملكتنا !.
- ارجوج لتلبسيها .. اسمعيني .. بابا بعد ما انطرد من المملكة تعلم السحر صارله عشرين سنة يتعلمه وصار ساحر حتى بس يلقى طريقة يوصللنا بيها .. ماما بابا بعده يحبج .. ماتتذكريه !.
بدت لي وكأنها في عالم ثاني او كأنها تستعيد ذكرياتها معه .. قالت وهي مازالت تنظر للاشي : اتذكره !.. اني همين مشتاقتله .
نظرت لها بفرح وقلت : صدق !.. اااه اخيرا .. ماما ديربالج تلبسين هالسلسلة .
اومأت برأسها بأيجاب فاحتضنتها وقلت : لتخافين كل شي حيصير بخير .
- اني خايفة عليج !.
- لتخافين صدقيني قتلج مرح يصير شي .
....


اشلي

عدت لمنزل ايريك مرة اخرى بعد ان تحدثت مع تلك المرأة غريبة الاطوار من المملكة الوردية ... لحسن الحظ انني عندما اوقف سيارتي امام منزل ايريك كان هو للتو خارجا من منزله لم يرحل بعد ...
ترجلت من السيارة بسرعة كان سيهم بركوب سيارته ولكنه لاحظ وجودي فقال بدهشة : اشلي !.. شتسوين هني ؟.
جريت باتجاهه واحتضنته بسرعة قائلة : اهئ اهئ خفت عليك .
ابتعد عني ونظر الي متسائلا : شفيج تصيحين .
- خفت وايد عليك اهئ اهئ .
وعدت لاحتضانه وابكي اكثر .. حاوطني وبدأ يمسح على ظهري قائلا : اكاني مافيني شي اهدي .
- بتسافر قالت لي ماي .
- ايوة توني كنت بروح .
- خليني ايي معاك .
- ماينفع لاتخافين بس انا لازم اروح بسرعة .
- بليز جي بتم قلقة عليك طول الوقت بليز.. احنا اصدقاء لازم نوقف جنب بعض .
ابتسم وقال لي : اوكيه تعالي معانا .
.......


ايلا

احضرت كيت الى غرفتي .. كانت رغم كل شئ قوية والتحدي يشع من عينيها .. نهضت من على كرسيي بعد ان توقفت امامي .. اقتربت منها وصفقت ..
- انتي شجاعة رغم كل شي .. تعالي .
امسكت بها من يدها ووضعتها امام المراة الطويلة التي في غرفتي .. وقفت خلفها وقلت لها : شتسوفين ؟.
نظرت لعيني المعكوسة في المراة وقالت : اشوف نفسي قوية اقوى من اي سحر .
اقتربت من اذنها وهمست : خطأ.. شوفي عدل .. وحدة ساذجة صدقت انه اكو حب وان اكو رجال يحب !..
التفت الي وقاطعتني : لا موغبية .. اني ..
قاطعتها : شوفي بالمرايا .
التفت للمراة لتجد ايريك وهو يقف قرب سيارته يحتضن اشلي .. صدمت هي بل حتى تصنمت .. همست في اذنها قائلة : ع اساس قلتي انه ديحاول يخلصج منا !.. واضح .. افهمي ان الرياجيل مستحيل يوفون .
وضعت يديها على وجهها وبدأت تبكي .. حاوطت كتفيها وجررتها بلطف لتجلس على الاريكة .. جلست بجانبها وقلت : خلص اني حسامحج مادام عرفت خطأج .
قالت وهي تبكي : اني بين الحياة والموت وهو ويا اشلي ولا حتى فكر بية !.
- همة ميفكرون بس بنفسهم .
عادت للبكاء فنهضت من مكاني اخذت الكوب الذي وضعت به الماء والخلطة السحرية .. ناولتها الكوب وقلت : اشربي مي تهدين ولتهتمين اني مسامحتج وامج مسامحتج .
اخذته مني وشربته كله ....



ايريك

بعد رحلة لمدة ساعة ونصف في القطار وصلنا الى قرية لونا .. انا واشلي وكريس .. اتجهنا لأحد الفنادق لنقيم بها .. كانت القرية بسيطة ولكنها جميلة رغم بساطتها .. تمنيت لو ان كيت معي لاستمتعت كثيرا ..
انصرف كل منا لغرفته .. دخلت لغرفتي فرميت بنفسي على السرير وانا اشعر بالتعب ولكن لاوقت لأخذ راحة .. سمعت صوت طرق باب الغرفة .. نهضت وانا اتأفف فتحتها قائلا : نعم !.
ولكن صدمت !.. انها كيت !.. نظرت لها بصدمة كيف خرجت بل كيف وصلت الى هنا ..
احتضنتني بقوة وقالت : حبيبي اشتاقيتلك .
لم احضنها لأنني كنت مذهول .. ابتعدت قليلا ورفعت رأسها متسائلة : حبيبي شبيك ؟.
- انتي شلون طلعتي من المملكة ؟.
- امي توسلت بيها هواية وعلمود توسلات امي قررت انها تنفيني ماتموتني .. سألت اهلك عن مكانك وجيت .
مازلت غير مصدقا !.. ولكن لما اكترث بهذه التراهات المهم ان كيت امامي وهي بخير !.. احتضنتها بقوة فضمت اضلاعها اضلاعي .. قلت لها : ااااه اشتقت لج حبيبتي .. انا اسف بس انصدمت .. ماصدق انج بين يدي .
قبلتها بحرارة .. وبقوة شوقي لها ... ادخلتها للغرفة وعبرت لها عني شوقي لها .....



كيت

نهضت من على السرير بعد ان غط ايريك في النوم .. ارتديت ثيابي وبدأت ابحث عن شئ اقتله به كما طلبت مني الملكة ايلا .. لم اجد فعدت للسرير مرة اخرى جلست على بطنه كاد ان يفتح عينيه ولكنني انحنيت وقبلته قائلة بهمس : اشششش نام حبيبي .
التقطت الوسادة التي بجانبه ووضعتها على ودهه وبدأت اضغط عليها كي اخنقه بدأ هو يقاوم ويمسك بالوسادة محاولا ان يبعدها ..
- انتي حيوااااااااانة لازمة تموتين .
كان صوت مناداته لي مخنوقا تحت الوسادة ... ولكن قوته كان تفوقني فدفعني لاسقط من السرير .. نهض وبدأ يلتقط انفاسه بصعوبة .. صرخ وهو يسعل : انتي شكنتي تسوين ؟!!.
نهضت وهجمت عليه بدأت اضربه .. امسكني مني معصمي ووضعني على السرير .. انحنى الي حيث كان وجهي يقابل وجهه ..
صرخ بي قائلا : شسوت لج ايلا !.. قولي .
- اكرهج اكرهج .
- لا انتي جنيتي رسمي .
بيد واحدة امسك بمعصمي وانهضني من على السرير .. ادخلني للحمام وحبسني داخله .. بدأت اركل الباب واصرخ : حيووووووووووووووووووووووووووووووانة طلعيني طلعيني .
......




ايريك

حبستها في الحمام .. بسرعة اتصلت بكريس ليأتي لغرفتي فورا .. بقيت انتظره الى ان اتى .. اخبرته بكل ماحدث .. جلست على الكرسي غارقا بالتفكير .. سالته بفضول : شلون بنشيل السحر من عليها ؟.
- اني الي اعرفه ان السحر مايأثر ع الحب يعني كيت كرهتك قبل ماتسحرها .
- شلون !!.
- اكيد ايلا سوت شي .
- والحل !.
- خليها وياك لحد ماروح اقابل الساحر ايان هو الي حيساعدنا .
- هو ساحر اصلي ! .
- اي .
- انزين خليك هني معاها بروح اخلي اشلي تروح .. مابي تصير مشاكل اكثر .
- اوكي .
خرجت من غرفتي اتجهت الى غرفة اشلي .. عندما خرجت اقتربت رأيت حارسة ايلا تخرج من غرفة اشلي !.. واشلي كانت تبتسم لها !.. اقتربت منهما وانا مصدوم .. التفتا الي صدمت اشلي بي قائلة : أأيريك !!..
اختفت بسرعة المرأة .. قلت وانا اصك على اسناني : طلعتي انتي الي توصلين اخبارنا لها !.
- أأ.. يريك انا ..
صفعتها وقلت : ولا كلمة .. حسابج معاي بعدين .
وضعت يدها على وجنتها وهي مصدومة .. هممت بالرحيل ولكنها قالت : انا سويت كل هاي عشان احبك بس صدقني ماقلت لهم عن كيت .. هاي كانت خطة بين .
التفت اليها وانا مصدوم : بين بعد ههه !.. بخصوص ليش ماتحبون بعض !.. ثنين اوساخ نفسكم لايقين ع بعض .. وبعد قوليله حسابه عندي .
....


كريس

ذهبت لألتقي بأيان الساحر الذي سيساعدنا .. كنت ادعو وانا في طريقي ان يوافق على مساعدتنا فعلى حد علمي انه شخص منطوي كثيرا لايقابل اي شخص ...
حتى منزله كان في الغابة بعيدا على الضوضاء ... وقفت امام باب منزله .. طرقت الباب لم يفتح احد لي .. طرقتها عدة مرات ..
الى ان فتحت الباب كان هو بوسامته والشعر الابيض الذي يظهر قليلا في شعره .. ونظراته الباردة ..
نظر الي وقال : منو ؟.
- اني كريس وجاي محتاج مساعدتك .
- اني ماساعد احد .
- بس اعتقد ان الموضوع يهمك .
- ماظن .
- حتى لو بخصوص الملكة ايلا !.
التفت ودخل للداخل قائلا : تعال .
دخلت خلفه واغلقت الباب .. جلست على الكرسي اما هو فقد جلس امامي على الاريكة .. ثنى ذراعيه لصدره وقال : احجي .
بدأت اسرد له تفاصيل ما حدث .. عندما انهيت كلامي قال لي : جاي للشخص الغلط ماقدر ابطل سحر ايلا .. يعني ممكن ابطله على البنية بس ع ان رجال يدخل المملكة ماقدر .
- والحل !.. لأنها مرح توقف تريد تموت كيت بأي شكل .
- كيت الوحيدة تقدر تقضي ع ايلا .
- شلون ؟.
- السلاسل الي موزعتها على الشعب بالمملكة كلها مستمدة قوتها من مصدر واحد .. وهالمصدر من ايلا .
- يعني لازم تبطل قوتها السحرية .. بس شلون ؟.
- تثبت لايلا انه اكو حب حقيقي .
- شلون ؟.
- الحاجز السحري ممكن يبطل قدام الحب الحقيقي .. لازم كيت والي تحبه يدخلون المملكة سوية .. ولو حبهم حقيقي رح يقدر حبيبها يدخل .
....


ايريك

كانت كيت مستمرة بالصراخ وهي في الحمام .. شعرت بالحزن عليها لذا قررت ان اخرجها من هناك .. فتحت الباب فانقضت علي وهي تصرخ .. امسكت بخصرها من الخلف حيث اصبحت امامي وبيدي الاخرى امسك بمعصميها ...
سحبتها وهي تقاوم فجلست واجلستها في حضني ...
قالت : وخري حيوانة رجالية .
- هههههههه اشتقت لكلامج ذي .. مابهدج اساسا مستانس انج فحضني .
- عوووووووفيني غبية .
- مااااابهدج هههههه .
سمعنا صوت الباب يفتح فدخل كريس ومعه رجل اخر .. استغلت كيت فرصة انشغالي بالنظر اليهما فنهضت وجرت لكي تخرج ولكن بدأ الساحر الذي جاء مع كريس يلقي تعويذة .. توقفت كيت في مكانها وكأنها مصدومة .. بعد ذلك التفت الينا وهي تمسك برأسها قائلة : أأ. ني .. وين ؟.
اقترب منها كريس وقال : بنتي كيت انتي بخير !.
- بابا !.. اني شجابني هنا موجنت محبوسة .
نهضت وانا اضحك :اووه انتي سويتي بلاوي .
نظرت الي بدهشة بعدها بسرعة احتضنتني : اااه ايريك اشتاقيتلك :
همست بأذنها قائلة : افاا ماتذكرين شسويتي ؟.
- لا .
- حلو عيل بنعيد وبذكرج هههههه .
...


كيت

قررنا الانتظار لثلاثة ايام لكي ننفذ الخطة .. في تلك الفترة جمعنا خلالها الاباء والابناء الذي تم نفيهم من المملكة .. كان اليوم الوطني للمملكة هو فرصة لدخولها لأن ابوابها تكون مفتوحة لجميع النساء من الخارج ولن يكون هناك حارسات على الابواب ...
اقمنا مخيما بالقرب من المملكة على امل ان زالت اللعنة سيعود الجميع لأسرهم ...
في اليوم المنتظر ارتديت انا وايريك معاطف تخفي ملامحنا ... قبل ان ننطلق انا وهو توقف والدي لكي يودعنا ...
امسك بي من ذراعي وقال لي : كيت ديري بالج ع نفسج .
- بابا لتخاف صدقني رح ننجح .
نظر لأيريك وقال له : اذا حسيتوا اي خطر عليكم رجعوا !.
ايريك : لاتحاتي .. انا واثق بحبنا .
سرنا انا وايريك وسط الحشود من النساء اللواتي يدخل للمملكة .. قلت له ونحن نسير : ترا مبين مو مرية .. ماكو مرية طويلة هيجي شطولك !.
- ههههههههه المفروض انتي تكونين مصدقة بالي قاعدين نسويه عشانهم يصدقون .
اقتربنا من البوابة الرئيسية .. بلعت ريقي ونظرت لأيريك .. مد يده ليشبك اصابعه بين اصابعي .. اغمضنا اعيننا ونحن امام البوابة .. دخلت فتحت عيني التفت خلفي لم اجد ايريك !.. بل كان بجانبي !!..
نظرت له بدهشة وقلت : ايريك انت وياي صح بداخل المملكة !.
- هههههه اووه طلعتي تحبيني صج ها .
- هههههه طبعا واكثر .
- لاحبيبتي انا اكثر منج لأنه لوماكنت احبج ماكنت دشيت .
- فدوة لقلبك .. هسة خل نروح لساحة المدينة لأن الملكة رح تخطب مثل كل سنة .
اتجهنا الى ساحة المدينة حيث كان ايريك ينظر للنساء والشوارع والمباني .. مرت مجموعة من الفتيات يسعني ان اقول انهن بالكاد يرتدين الثياب ...
صفر ايريك قائلا : ابي اعيش هني .
ضربته بمرفقي قائلة : هييييي انجب شنووووو طلعت عينك ترا هسة ابلغ عنك واقول حيوان رجالي وكتلك يصير عمل وطني باليوم الوطني .
- ههههههههههه خلاص خلاص انا اسفة .
وصلنا لساحة المدينة حيث كانت مزدحمة للغاية والجميع ينتظر خروج الملكة ايلا الى خشبة المسرح لتلقي الخطاب ككل سنة ...
بدأ الجميع يصفق عند خروجها ... وبدأت المراسيم التقليدية كالنشيط الوطني ورفع علم المملكة ... بعدها خرجت ايلا فانحنى الجميع ..
قالت : اليومة يومة كلش مهمة النا .. اليومة هي ذكرى تأسيسة مملكتنا العظيمة .. احنا عدنا اعظمة مملكة بالكونة .. لأنها نظيفة .. بدون حيوانيات رجالية تلوثها ... احنا ثبتنا للكل انو نقدر نعيش بحدنا .. نعتمد ع نفسنا .. نبني مملكة .
رفعت صوتي عاليا وقلت : قصدج تبنين سجن .
الجميع التفت الي خلع ايريك الغطاء من رأسه فصرخت جميع النساء وابتعدن ...
سرت انا وايريك باتجاه خشبة المسرح فاعتليتها وقلت : شقد حاولتي تموتيني !.. وتمنعيني عن الشخص الي احبه بس ماقدرتي انتي بكل سلطتج وسحرج ماقدرتي .. لأنه هو قدري .
قالت ايلا بصدمة : انت شلون دخلت هنا  !.
ابتسم ايريك وامسك بيدي قائلا : لأني احبها .. واظن دخولي هني اكبر دليل يبين ان في حب .
بدأت ايلا تهذي وتنظر للارض وهي تصارع نفسها قائلة مستحيل .. نظرت للنساء وقلت : ياااااااااااابنات .. السلاسل الي لابسيها انتوا هذا الساحر ( واشرت على ايريك ) بدلها خلاها سلاسل خطرة نزعووها ملوثة حيوان رجالي كامشها .
فبدأن النساء جميعهن يصرخن ويقطعن السلاسل ...
نظرت ايلا لي وقالت : انتي شدتسوين !!.
- خليتهم يشيلون اليأس الي خليتهم يلبسوه !... نظرت للنساء وقلت .. هالسلاسل الي اطتنياها الملكة ايلا هي يأس واحباط .. عاشت قصة حب وفشلت فقررت تنشر هالاحباط وتلبسه النا !.. قالت ان ماكو حب بس كسرنا اللعنة واكبر دليل وجودي اني ويا الشخص الاحبه .. فكروا وياي للحظات .. تذكروا ابائكم ازواجكم اخوانكم .. العلاقات الي تربطنا بيهم كلها علاقات حب .. المرأة صح هي اساس المجتمع بس بالاخير مانقدر نعيش بحدنا .. انخلقنا حتى واحد يكمل الثاني .. اكو ناس انجرح بقصص الحب ورح تنجرح منا لحد مانموت .. بس بالمقابل اكو ناس تحب وتوفي .. التفت الى ايلا وقلت لها .. مشكلتج انج حكمتي على كل الرياجيل لأن حبيبج خانج .. بس للاسف لوفكرت بالموضوع جان ماكرهتي الرياجيل لأنه مورجال الي يسوي هيجي .
بدأن النساء يصرخن على ايلا ويطالبن بفك اللعنة .. بعضهن استعدن ذكرياتهن .. كانت ايلا ضعيفة مشتتة .. اقتربت منها وقلت : لتخافين انتي جنتي ضحية .. اذا صححتي خطأج محد رح يكرهج بالعكس حيرجعون يحبوج ... ايلا ماتذكرين ابوج شلون جان يحبج !.. جدج !.
بدأت عينيها تذرفان الدموع بغزارة قائلة : اي اتذكر .
اغمضت عينيها وتماسكت وبدأت تقول كلام سحري ... فتحت عينيها وقالت : شلت اللعنة .. من اليوم رح نعيش مع بعض .. الكل رح يرجع للي يحبه .
....

ودخل جميع الاباء والاخوان لداخل المملكة .. بكت امي كثيرا عندما التقت بأبي .. ليست امي فقط بل اغلب الاباء ..
تم تغيير اسم المملكة الى ( blue and pink ) اعتقد انه اسم منصف للجنسين ..
وصدر دستور جديد ولكن ربما قليلا به تحيز للمرأة ... ربما !..
ولكن ما احزننا هو ان الوان المباني بدأت تتلون بألوان اخرى ..
اما بخصوص بيتي انا وايريك الذي مازلنا نرتبه لزواجنا ...
امسكت يد ايريك عندما وصلنا للغرفة التي من المقرر ان تكون غرفة نومنا .. قلت له : افتح عينك .
فتح عينه وصرخ بغضب : شنووووووووو وردي !.
وضعت يدي على خصري وقلت : خير معاجبتك ؟.
- طبعا مب عاجبتني احترمي رجولتي .
تأففت : هفففف اوكي عود نصبغ نص الك ازرق ونصي وردي .
جرني لحضنه وقال : مومهم اهم شي معاج انتي وانام فحضنج .
قبلته وقلت : يعني هاهية ابقيها وردي .
- لا كلها ازرق .
.....

في مكان اخر .. في مدينة ستارفورد .. تحديدا بيت المرأة التي فقدت في سيارتها سلستي ...
نادت الطفلة والدتها قائلة : ماما .. شوفي شنو لقيت ؟.
- شنو هذي ؟.
- مادري حلوة لقيتها فالسيارة .
- صج حلوة يمكن ابوج يابها لي ونسى يعطينياها بلبسها .
وارتدتها ...
قيل ان الرجل صدم بمنظر منزله الذي تحول للون الوردي .. بل ودب شجار بينهما : انتتتتتتي حيوانة رجالية .
- محد حيوانة غيرج ليش تتكلمين جذي .
- انتن الرجال متفتهمون شي.
- بكفخج اقول يلا سويلي عشا .
...

....

عزيزتي !.. اياكي وارتداء تلك السلسلة !.. فقد تعميك عن رؤية العالم !.. فاليأس لايسمح لأحد بالرؤية !..
جرحك احدهم !.. تأكدي ان وجوده من الاساس كان سببا لجعلك قوية اليوم !.. ليس لجعلك بائسة !.. ولا امرأة تعتزل الحب !..
اعتزليه حقا !.. عندما تحبين رجل حقيقي !..
اياك ان تنخدعي بالاطفال الذين يضعون قناع الرجولة ويطرقون باب قلبك بأسم الحب !..
كثرت الاطفال !.. فكثر اللعب بالحب !..
فتشوهت صورته !..
الحب اسمى من ان يكون لعبة !.. ومن ان يكون وسيلة !..
دققي !.. راجعي .. وسترين ان الحب ليس له صلة بأفعالهم !..
الحب برئ من كل طفل حاول اللعب بأسمه !..
...
الحب للرجال فقط !.. ممنوع اشباه الرجال ..
..
النهاية

بقلم فرح صبري

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 18, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

للنساء فقط .. ممنوع الرجالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن