بدا الامر باستيقاظك بالساعه 9 مساءا بانزعاج عرفتي مباشره بان جاكسون قد احضر اصدقائه للمنزل لان والداك قد سافرا استيقضتي بانزعاج واستحممتي وارتديتي شورت يصل لمنتصف فخذك واسع ابيض اللون وبادي وردي اللون ورفعتي شعرك للاعلى ونزلتي للاسفل مع الازعاج وصراخ الفتيان وصوت الاغاني الصاخبه مشيتي بغضب لجاكسون لتصفعيه على مؤخره رأسه صرخ بالم لقوه صغعتك له انتي :ايها الاحمق هل اخبروك بان منزلنا ملهى هاه جاكسون :حمقاء الا يمكنك ان تكوني انثويه قليلا فقط لنصف ساعه انتي :هه اذا تريدني ان اصبح انثويه سوف اكون كذلك اذا اصبحت رجلا واعترفت لهانا اراد جاكسون ان يرد عليك لاكن قاطعه قدوم كاي باتجاهكم ليخبرك عن ما اذا كنتي جائعه رددتي بينما تحضنين يده بانك جائعه كثيرا ابتسم كاي لتصرفك واجلسك على مائده الطعام حينما توجه عند سماعه للاغاني واغلقها تذمر الجميع لاكن حينما اخبرهم بان هناك طعام توجهو جميعهم للمطبخ بالاكل دقائق ورن جرس المنزل ذهب جاكسون بسعاده لانه يعلم من عند الباب اما انتي حينها كنتي تتشاجرين مع بيكهيون على قطع دجاج فتح جاكسون الباب واستقبل صديقه عندما دخل والقى للتحيه عليهم جميعا وجلس بجانبك لم يخطر ببالك انه سوف يكون هو انتهى شجارك مع بيكهيون بالتاكيد انتي من ربحتي لا احد ستطيع غلبك امام الطعام كنتي تضحكين بانتصار لاكن حينما نظرتي بجانبك صرختيبكل ما اوتيتي من صوت ب كيف اتيت!؟متى جئت !؟ هل انت شبح !؟ جميع من كان موجود يضحك لمنظرك المصدوم والذي يجعلهم يموتون ضحكا هو صراخك بهذه الاسئله الغبيه تحدث كيونغ سو بينما يضحك :لقد جاء قبل قليل كيف لم تريه انتي:اعلم انه جاء ولاكن كيف جاء تحدث سيهون اخيرا :جئت من مؤخرتك عاد الجميع لنوبه الضحك انتي : عرفت مقدارك لان مؤخرتي لا تخرج سوى البراز اخرج الجميع صوت يعني بانه مقزز بينما جاكسون انزل راسه بينما اغمض عينيه بيد واحده سيهون اراد ان يرد على كلامك لاكن جذب انتباهه ساقاك واردافك الظاهره ظل ينظر بينما التزم الصمت فحسب عندها حاولتي ان تكملي طعامك شعرتي بفقدانك لشهيتك والم باسفل بطنك تغير لون وجهك واصبح يميل للصفار احسستي بغثيان وقفتي واخبرتيهم بانك سوف تنامين توجهتي لغرفتك بعد صراع مع آﻵم بطنك نمتي استيقضتي اليوم التالي صباحا بالتاكيد يوم دراسي ممل كالعاده روتين يومي ممل كالعاده هممتي للذهاب لغرفه جاكسون لكي توقضيه لكنه حقا قد استيقض بالفعل اخذتي حقيبتك ارتديتي حذائك توجهتي لباب المنزل ما ان مسكتي مقبض للباب حتى رن الجرس لكن المفاجئه كانت ان..........
_______________
س*1_ما سبب آﻵم بطنك ?!
س*2_هل من المحتمل انك تعانين من مرض ما!!؟
س*3_ما سبب كرهك لسيهون !؟
س*4_من الذي عند الباب !؟