ضوء ياتي من بعيد..كلما اقترب يكبر اجري بسرعة للهروب من الظلام الحالك.
ها انا اقترب وصلت لضوء لاري شابا يافعا يقف امامي ويعطيني ظهره شعره اسود وناعم كان يلتفت لي وكدت اري وجهه انه...
---------------------------------------------
*صوت المنبه*
*يا الهي لماذا كدت اري وجهه اااه"قولتها بيأس.
حسنا انا لم اعرفكم ع نفسي..انا جيسي ادم طالبة في المدرسة الثانوية وهذة هي اول سنة لي في مدرستي الجديدة كنت في مدرستي القديمة كونت صداقات عدة كثيرة لكن بنات لاني اري الاولاد كائنات تشتهي فقط لا غير لكن صديقي المقرب "بورهان" غيرهم تماما يعتبر مثل اخي ولدي اصدقائي المفضلين هم "ليلي وسارا" سارا مرتبطة بشخص اسمه نايل *قصة when I was your man* لقد تحول لبشري وعاشوا حياء هنيئة وليلي مثلي تكره صنف الاولاد ايضا لكن اكثر مني قليلا.
انا عن شكلي فهو بسيط عينان عسليتان تميل للخضرة وانف صغير ورموش طويلة وشعر ناعم بني قصير ومتوسطة الطول ونحيفة او بمعني اخر جسمي مناسب لمن في سني.
لنعد لمحور القصة ثانياً.
ذهب للحمام وغسلت وجهي واخذت حماما لفك عضلاتي المتيبسة خرجت من الحمام وذهبت للبس ملابسي..تتسألون اين والديّ انهم في باريس بسبب بعض الاعمال لا اعلم متي سيعودا.
بعد ان لبست ملابسي سمعت صوت جرس الباب..اشك انه بورهان وليلي..ذهبت لافتح الباب.
"اهلا ايتها الحمقاء هل تجهزتي؟" قالتها ليلي
"هل الا ترين ملابسب امامك ايتها المغفلة ؟" قولتها لها.
لا تستغربوا الفاظنا مع بعضنا البعض انا اعتبرها اختي.
"حسنا واين انا؟" قالها بورهان.
"انت في القلب عزيزي" قولتها وانا اضحك :'D
ضحك بورهان..احب ضحكته هذا ليس انجذاب او يعتبر انجذاب في بعض الاحيان حسنا الحب يعتبر اخر اولاوياتي مع الاولاد الاخري..لكن يعتبر اولها وانا مع بورهان.
"لماذا تحدقين بي؟انا وسيم اعلم هذا" قالها بورهان وهو يبيستم باستهزاء.
"لا اعتقد هذا فانتي لست من نوعها" قالتها ليلي ببعض الكبرياء
"احب فيكي احراج الناس لي" قولتها وانا اضحك *لي هو دلع ليلي*
"حسنا هيا بينا سنقابل سارا ونايل في المدرسة" قالها بورهان
--------------------------------------------------------
ذهبنا بالباص المدرسي وعندما دخلت المدرسة رايت الطلاب انواع من يقبل الاخر ،محط سخرية الاخرين ،الدحيح،المتبرجة ،الغبية.
لكن عندما دخلت رايت شيئا غريب فتحت عيناي ع مصرعايها انه هو!!!
----------------------------
ستوب جايز.
القصة دي تاني قصة مكملتش القصة الاولي عشان مفيش دعم خالص اتمني لو يكون دي فيها دعم..عايزة اشوف قوة الديركشنرز.
وقفت عند حتة رخمة صح؟
-اه
كنت عارفة :'D
اسفة ع اي غلط املائي.
أنت تقرأ
Tell me a lie.
Teen Fiction"اكرهك" قولتها وانا ابكي. "اخبريني كذبة اخري" قالها. ----------------------- سكير الحب لا يستقيظ ابدا. جيسي ادم كانت هي السكيرة وزين كان خمرها. ----------------------- ثاني قصة اكتبها اتمني الدعم :)