شعره الاسود الناعم ونفس وضعه وهو واقف اعتقد انها نفس الملابس انه..
"زين مالك" قالها بورهان.
"ماذا عم تتحدث" قولتهل وانا اخفي التوتر.
"زين مالك رأيتك تحدقين بيه انه احد اقربائي ولكنه"قبل ان يكمل بورهان الجملة
"مرحبا يا شباب"قالتها سارا ونايل في نفس الوقت
"اهلا"قولناها ثلاثتنا *المقصود بورهان وليلي وجيسي*.
"حسنا من اين اذهب لاستلام الجدول"قولتها لاصدقائي وودعتهم وذهبت..في اثناء سيري لاحظت اشياء غريبة من يقبل الاخر ومن يسخر من زميله ومن يدخن..مهلا لحظة انه تحت سن التدخين.
--------------------
"جيسي ادم" قالها المدير.
"نعم سيدي كنت في مدرسة سيدني دان وقد تخرجت منها"
قولتها بابتسامة
"حسنا ها هو جدولك :) وبالمناسبة ادعي السيد جورج "قولها المدير وهو مبتسم.
"حسنا سيد جورج وداعا" قولتها بسرعة وخرجت..بينما وانا امشي واقرأ الجدول اتصدمت بشئ غريب.
"اوه انا اسف هل المتك؟"قالها شخص نبرة صوته عميقة
"لا انا بخير انا فق.."وبينما انا ارفع رأسي اكتشفت انه هو هو زين مالك لقد خفت وتوترت ومتفاجأة ومذهولة في نفس الوقت هذا غريب مشاعر متضاربة.
"اهلا انا زين مالك" قالها زين مع ابتسامة تظهر مدي سحرها *_*
"انا جيسي ادم" قولتها بابتسامة ودودة.
"تشرفت بمعرفتك انسة ادم" قالها بنبرة مرحة
"لا لا يمكنك ان تناديني جيسي فقط" رددت عليه بنفس النبرة.
"حسنا ماذا لديك الان" قالها مستفهما.
"رسم" قولتها بفرحة لاني احب الرسم
"رائع انا احب الرسم ومتفوق فيه ايضا" قالها بفرح
"حسنا هيا بنا" قلت
وانا امشي بجانبه شعرت باني قصيرة بالنسبة له ورائحة عطره قوية جدا..توقفي عن التفكير به ايتها "الغبية"
"عفواً" قالها زين.
"ماذا"قالتها باستغراب.
"لقد قولتي غبية لتوك" قالها وهو يقهقه.
ماذا هل هذا حدث فعلا!!
"لا كنت افكر بصوت عالي"قولتها باحراج
"لا عليك كلنا هكذا" وابتسم. :)
ذهبنا الي الفصل وجاء زين بجانب لا اعلم لماذا اشعر بشئ غريب في معدتي هل اكلت شئ غريب؟ لا اعتقد هذا فانا اكل كل شئ ولا يحدث اي شئ جديد..هل هذا مايسميه الناس بحشرات الحب لا اقصد فراشات الحب ولكن انا قابلته لتوي ليس بهذة السرعة ولك...
"اهلا يا اولاد " قالتها معلمة الرسم يا لها من غبية لقد قطعت احبال افكاري الثمينة..
"انا جوليا اليسون معلمة الرسم كما تعلمون وايضا من اهم عوامل الرسم هو الهدوء والسكون وايضا انا.." اكملت كلامها وانا غير مكترثة ولكن زين مهتم جدا بشرحها يبدو مجد ومتفوق في دراسته ومهذب ايضا اظن ان يجب ان اتوقف عن التفكير به لان هرموناتي المراهقة سوف تزداد.
*بعد ساعة*
"كانت حصة ممتعة وجيدة حقا "قالها زين بابتسامة جميلة حقا
"جدا" قولتها وانا اخفي توتري..حسنا انا اعترف هذة اول مرة التعامل مع فتي هكذا لان معاملتي جافة مع جميع الاولاد وهذا ليس جيدا بالمرة انا لا اعلم لما انا مشدودة لزين هناك شئ غريب.
"حسنا انا سأضطر لاحضر باقي الحصص وسأراكي في الاستراحة اراك قريبا" قالها زيني نعم ساناديه زيني
"جيسي جيسي" قالها صوت من خلفي
التفت لاري انه..لا يمكن يا التي
---------------------------------
ستوب حسنا عارفة اني اتاخرت بس الدراسة بدات وكدا
اتمني الدعم واسفة ع اي اخطاء املائية
أنت تقرأ
Tell me a lie.
Novela Juvenil"اكرهك" قولتها وانا ابكي. "اخبريني كذبة اخري" قالها. ----------------------- سكير الحب لا يستقيظ ابدا. جيسي ادم كانت هي السكيرة وزين كان خمرها. ----------------------- ثاني قصة اكتبها اتمني الدعم :)