ذاكرة متوفاة

1K 14 3
                                    

حي مظلم،صوت شبان ثملين،ضحكات تتعالى،جرذان تتمشى،اصوات اقدام تتقدم ببطئ مرتعشة،صوت مواء ياتي من تكومات القمامة،وجه ابيض يشع تحت القمر،بشعر اسود،يتقدم نحو مجموعة من الشباب يلتفون حول فتاة نحيلة،وهي ترتجف،خوفا من ان تفقد عذريتها،امسك عصا طويلة وجدها ملقاة على الارض،توجه بها وهو يجرها ليصدر صوتا جعل الشبان ينظرون نحوه،عيون حمراء وشفاه كرزية ظهرت حينما رفع راسه،انف حاد طويل وجنتان شاحبتان،ليلة اكتمال القمر، بقي عليها دقائق وتبدا،طقطق رقبته واقترب من رئيس العصابة،نظر له نظرة حادة وابتسم لتظهر انيابه معلنة السخرية والتحدي،امسكه من ياقه قميصه ورامى به بعيدا،اندفع الشبان ليتقاتلو ولكن بلمح البصر اختفى الشاب بعدما امسك يد الشابة بين زرات حمراء تشع كالنجوم في سماء ليلة سوداء.
في مكان اخر،شاب في ملهى ليلي،يقف مسندا راسه على الحائط،بيده كاس من النبيذ الفاخر،يحتسي رشفه منه،ثم يتمعن بنظره الى الراقصات هناك،اقتربت راقصة منه ولمست وجهه ابعد يدها باستياء وهم بالذهاب اوقفه منظر اعتاد على روئيته،شاب ثمل يحاول تقبيل فتاة ثملة،امال راسه قليلا واكمل سيره،عند باب الملهى نظر للسماء التي بدات تمطر،ابتسم قليلا،واختفى بين ذرات غبار حمراء
في مكان ما في لندن،يمشي شاب ببشرة تميل الى السمارمع شاب قصير،كانوا ينظرون لمجموعة من الفتيات يمشين وهم يضحكون ويتحدثون،اقترب الشاب الاول منهم وهو ينظر لهم بخبث،اقترب من احد الفتيات وقام بطبع قبلة على شفاهها ثم عاد الى صديقه وهو يضحك واختفى كما اختفى الاخرون
غرفة مظلمة شاب ببشرة بيضاء،وفتاة منومة بجواره،ببجامة نوم مثيرة تكشف عن بعض جسدها المثير،الشاب عاري الصدر،واضعا يده حول خصر الفتاة،اقترب منها وطبع قبلة على جبينها وتلاشى هو الاخر
شاب يجلس بالشارع في امريكا يرقص رقص الشوارع مع شاب اخر،الفتيات المثيرات من حولهن ،قميص مفتوح لتظهر عضلات بطنه المنظمة،ابتسامة على شكل قلب للشاب الاخر،توقفت فتاة واقتربت من احد الشابان وقبلت شفتاه وهو بادلها القبلة ولكن ما ان انتهوا حتى تلاشوا هم ايضا
في منزله وحيدا،شاب اسمر بشفاه كبيرة مثيرة،عيون واسعة،عاري الصدر خرج فتى اخر من الحمام وتوجه الى الاريكة تلتف حوله منشفة بيضاء تكاد تصل الى ركبتيه،فتح الباب ودخل شاب ذو اكتاف عريضة،بنية قوية،بشرة بيضاء عيون سوداء كاملة.

يوم السبت في الخامس عشر من ديسمبر،اسيتقظ n وبدا يتثأب بكسل نظر للساعة التي بجواره الساعة الان السادسة صباحا الا ثانيتان،هو يشعر بالنصر حينما يستيقظ قبل ان يرن منبه حتى ولو قبل ثانية،اطلق بعض ذرات الغبار على شريكه بالغرفة جين،تحرك جين وعطس بينما دخلت بعض الذرات الحمراء لانفه،عدل من جلوسه وهو متثاقل نظر ل n متذمر،بينما اكتسى على وجه n ابتسامة صغيرة ،*انها الساعة السادسة من صباح يوم السبت الاتذكر؟*،توسعت عيانا جين،ينما لفظ n كلماته التي اشعلت ذاكرة جين،نهض من فراشه وذهب لباقي الغرف وايقظ الشبان$ جيهوب،سيهون،هيتشول،كاي ،دي او،هونغ كي،هويا ودونقوو$
ارتدى الشبان ملابسهم وتناولو فطورهم على عجلة فهم على موعد مهم للعمل في مزرعة للبقر والدواجن، وترويض الخيول ،فهناك يمكنهم مص دماء الحيوانات دون خسائر بشرية، استقلوا الحافلة لتوصلهم الى تلك المزرعة،بعد ساعتين تقريبا دخلوا للمزرعة وذهبوا للقصر الملحق بها ،استقبلهم رئيس الخدم وبدا يوزع الاعمال عليهم ويعطيهم القوانين.
رجل عجوز على فراش المرض في غرفة بيضاء يتآكلها الهرم،فتاة بشعر اشقر لا يبدو انها كورية، تجلس بجوار السرير ترتدي فستان اسود ذو اكمام طويلة، مع شعر منسدل وشريطة سوداء منديل ابيض بيدها لتمسح دموعها،خرجت تمتمات من فم ذلك العجوز كادت ان تسمع لولا انه حاول كل جهده لما وصلت لمسامع الاشباح،*حفيدتي الجميلة،كاثرين، اعتني بنفسك بعد موتي واعتني بالمزرعة، وكوني قوية وتزوجي رجل صالح ووسيم انتبهي لنفسك..*حاول العجوز ان يكمل كلماته ولكن الموت كان اسرع منه،اغمضت كاثرين عينا جدها وامسكت يده بقوة وهي تبكي ،غارقة ببحر المها،تركت كاثرين يد جدها وخرجت من الغرفة وطلبت من الخدم دفنه،كاثرين فتاة دائما ما تتظاهر بالقوة والبرود الا انه في دخل اعماق قلبها تعيش طفلة صغيرة مازالت تعلب بعرائسها وتقيم حفلة شاي معهم،نزلت للاسفل وجلست على مكتب الجد، دخل رئيس الخدم طالبا من كاثرين ان تقابل بعض العمال لتوقيع عقد على عملهم وليباشروا العمل،دخل العشر شبان ووقفوا بالمكتب الكبير ،مكاتب واسعة مرصوصة على جدران،بينما يتوسطه مكتب من خشب السنديان البني،تجلس عليه كاثرين،تقدم n الشبان هم بالتكلم،عن انفسهم عرف كل شاب عن نفسه وتحاورت كاثرين مع n ،همس كاي لدي او*اوبس هذه الفتاة جميلة جدا* اردف سيهون قائلا*ومثيرة ايضا* ،ابتسم دي او والبقية لهما معلنين عن الموافقة لما قالوا، في نهاية الحديث الذي دار بهم مع كاثرين،حيث قالت كاثرين*في خلف هذا القصر يوجد بناء صغير مهجور بطابقين يمكنكم استعماله فلا يوجد غرف كفاية هنا*ما ان انتهت حديثها الا ومدت يدها لتصافح n تردد nبمبادلة المصافحة ،قربت كاثرين يدها وامسكت بيد n وثم خرجت من المكتب ولحق بها الشبان بينما تجهوا الى ذلك المبنى،فتح ان الباب ليصدر صريرا خفيفا غرف موزعة يتملكها الصمت،جدارن بلون رمادي من الغبار،شبكات العناكب متشابكة مع بعضها،رائحة غفن تسير ببطء للباب،صوت خفيف لفئران تسكن هناك،دخل الشبان اليه متذمرين،همس جين باذن ان*سنكون بخير اليس كذلك؟*، ابتسم ان بعلامات رضا وارسل ذرات غبار لتحول المكان لجنة صغيرة،ارتمى ان على الاريكة البيضاء، توزع كل شاب بمكانه جلس جين على كرسي قريب من اريكة ان وهمس باذنه*يا، تلك الفتاة عندما صافحتها،لماذا لم تختفي؟*،زفر ان ثم تحدث*لا اعلم *،وقف سيهون وبدأ يشم شيئا ما وكأنه كلب،صرخ *احدهم مات! اشم رائحة موت*،اقترب كاي منه وربت على كتفه*اجل انه كذلك رائحة موت جميلة*،تتبع سيهون وكاي الرائحة لوصولهم لغرفة الجد،كانت كاثرين تجلس صامتة وهي تنظر لجثة جدها،امالت راسها قليلا لتمتم*اه،جدي يجب ان ترقد بسلام سافعل حفلة صغيرة مساء يوم الثلاثاء ليعلم الجميع باني المالكة، لذا ساكون قوية*وقفت كاثرين وازاحت خصلة من شعرها لخلف اذنها،خرجت من الغرفة،بينما دخل كاي وسيهون عبر النافذة وقف سيهون ينظر للجثة بامتنان،فهو غير مسموح له تناول هذا الدم البشري، ما ان اقترب كاي وسيهون حتى يلمسوا الجد،حتى ظهرت ذرات الغبار من العدم،ظهر خلفها n وابعد يدا سيهون عن الجثة ،بعيون حمرا مشتعلة،عقد n حاجبيه وهو ينظر لسيهون الذي تصلب في مكانه،ابتلع سيهون لعابه *ميانيه، لكني في النهاية احتاج الى الدماء*، شد n على يد سيهون وقربه اليه وهمس باذنه*نحن نشرب دماء الحيوانات فقط* ثم اختفوا بين ذرات n الحمراء،انتهى اليوم والشبان في ذلك الكوخ يستيحون ،مرت الايام وهاهو يوم الثلاثاء،القصر مزين بكل انواع الزينة،البحيرة التي تشع تحت الاضواء وتعكس الالوان،غيوم كثيفة في السماء،بوفيه كبير وواسع حضره دي او مع الطاهيين،ازهار في كل مكان،حصور كبير ينتشر في الحديقة والقصر،الشبان قد دعوا ايضا،ظهرت فتاة من الدرج بثوب يكاد يصل لركبتها احمر اللون، احمر شفاه احمر ايضا،شعر مرفوع عنق ابيض عليه قلادة من الفضة،همس هيتشول*اشش لماذا كل هذا التبرج*،ابتسم كاي *لكنه جميلة انه يظهر مفاتنها*،ضرب دي او راس كاي بخفة وهو يقول*توقف عن الانحراف، اشعر بالجوع*،في اثناء حديثهم تقدم شاب وامسك يد كاثرين، تمعن nفي وجهه واذ بشارة تلمع في مؤخرة ذكرياته القديمة، تذكر وجه مألوف جدا تذكر لما هو لا يشرب دماء البشر، تذكر اشياء لم يتذكرها منذ وقت طويل....
نهاية البارت

bloody moonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن