عدل بانغ من جلوسه ووضع يده عل كتف *آه هيونغ،ماذا ستفعل الان؟*،تمتم ان *بشأن ماذا؟*،تنهد بانغ وربت على كتفه،ظلو يتحدثون ويمرحون بإلقاء النكت والمرح،قفز هونغ كي وهو يشير باصبعة يده المرتجفة الى هنري الواقف امام النافذة يسترق النظر،خرج بانغ مسرعا اليه وامسكه من ياقة قميصه،هم جيهوب للخروج ولكن يد جين اوقفته وابعدته.
عند بانغ وهنري،هنري يهم بالبكاء بينما بانغ افلت قبضته،نظر بانغ الى هنري وهم بالتحدث*بربك !لماذا تبكي؟*،نظر هنري لبانغ بعيون تملئوها الدموع،وصوت مخنوق،*يا لا شأن لك،اريد رؤية شقيقي الاصغر*،مشى هنري بعض الخطوات لكن بانغ امسكه من يده وجره ليقف امامه،حدق بانغ بعيون هنري حتى اصبحت سوداء قاتمة*يا هيونغ ،لا يمكنك الان رؤيته فقط اذهب*،حبس هنري دموعه،وتلاشى بين ذرات غبار زرقاء ياقوتية،دخل بانغ الى الكوخ الصغير،ونظر لجيهوب النائم مثل الملائكة لا الشياطين،ابعد اقدام ان ليجلس على الاريكة،*آه هيونغ لما جعلتني هجين،هذا صعب*،عدل ان من جلسته ونظر لبانغ المتذمرفلاش باك$$
في الغابة،حيث الظلام الدامس،الرياح العاصفة تكاد ان تقلع الاشجار،ان الذي بعمر 14 يسير وحيدا،بين الاشجار المتراقصة على نغمات الريح،بومة تصدر صوتا ،وعواء ذئب يقترب،صوت اقدام وشخص يقترب،اكثر واكثر،وقف ان وهو يحمل عصا طويلة حادة،خرج طفل بعمر العشر سنوات،وجه مليء بالكدمات،قليل من الجروج مبعثرة في وجهه، ما ان وصل لان حتى وقع بين احضانه،حمله ان على ظهره وذهب به الى ذاك الكوخ الهرم،فتح الباب ودخل وجد الاخرين نائمين،وضعه على سريره واخذ يعالج جروحه،فجأة توقف وصرخ لجين،قدم جين اليه ليرى ماحدث فتح عيناه حالما رأى رمز الشياطين من قبيلة القمر الازرق*اوه جين ماذا سنفعل؟!*،فتح الطفل عيونه وبدأت الدموع تنهمر *ارجوكم لا تؤذوني*صرخ بألم وصوت يكاد يسمع،ربت ان على شعره وهو يبتسم *ماهو اسمك ياصغير؟*امسك الطفل يد ان *بانغ *،اكمل جين وان معالجته .
في اليوم التالي استيقظ جين وذهب لبانغ ليرى جروحه ونظر لعلامته،نادى ان ليرى ماقد حدث
علامة بانغ اصبحت نصف علامة ان والنصف الاخر لذاك المسمى دونغهي.ايند فلاش باك$$
جر بانغ نفسه ليذهب ،وكما فعل دونغهي ،اكمل الشبان عملهم بصمت جين وان يعملان لاحكام خطة تقضي على الدواجن بعذر واقعي،فجاة طرق الباب بقوة،اتى صوت كاثرين من بعده*يا جيهوب ،جيهوب*فتح ان الباب ودخلت كاثرين،كانت تنظر لشبان بارتياب،همست بصوت مخنوق وحولها ذرات الغبار الحمراء *هل يوجد شخص منك لديه اسم ان؟!*،يتنهد ان بانفاس طويلة،ثم اقترب من كاثرين الواقفة بمنتصف الغرفة الفوضوية حيث الشبان متبعثرون بها،*انا ان*،التفت كاثرين إليه وسحبته من يده للغرفة المجاورة،بينما تركت الشبان يتحدثون حيث تمتم هويا *يا اللهي وكأني غير موجود*اردف دونقوو*لايهم،انا حقا لست مهتما*.
في الغرفة المجاورة ،نافذة وحيدة يدخل منها شعاع القمر الازرق،نظرات باردة ينظربها لكاثرين المرتعشة، امسك كاثرين بيد ان الباردة ،ونظرت لعينيه *ماهذا الاشياء التي تطير حولي؟،ارجوك من انا؟*،همس ان بصوت كاد ان يسمع *وكيف لي ان اعرف من انت؟*،تمسكت كاثرين بيديه اكثر،*ارجوك؟*،ابعد ان يدا كاثرين واقترب لينظر عبر النافذة،*امم لقد قرأت بأحد الكتب انك شيطان ومصاصة دماء معا،من اسطورة القمر الدامي*،كانت كاثرين تنظر لان حتى خرجت كلماتها*هل تتكلم حقيقة؟وهل الاساطير حقيقة؟*،اجاب ان ببرود *اجل * وهم للذهاب وترك كاثرين تنظر للفراغ.
امتلئت عينا كاثرين بالدموع،وتسربت بعض منها كحبات اللؤلؤ على خديها،قبضت كاثرين على يديها حتى كادت اظافرها تدخل بعظامها،جلست على الارض الخشبية وهي تحاول استعادة ذاكرتها المفقودة.
في صباح اليوم التالي،بانغ يتناول الفطور مع الشبان الاخرين وهو يضحك ويقهقه بخفة،صوت صراخ اتى من غرفة ان وجين وجيهوب،همس بانغ*لابد انها استيقظت*،تنهد جين *وهل تحتاج لكل هذا الصراخ،*،خرجت فتاة تخبئ وجهها بين يدها، اقترب من بانغ وهي تشد قميصه،وجنتان حمراوتان جعلتا قلب ان يرفرف،هز رأسه ليبعد تلك الافكار عنه،*اوه بانغ لما انت هنا؟ وانا !انا لما انا هنا؟ هل فعلتم لي شيء؟*،تهرب ضحكة صغيرة من دونقوو *اه لقد وضعوكي بالغرفة الاكثر تأدبا وانتي تقولين هذا*،اتكأ بانغ على الطاولة واضعا يده على ذقنه*اشش لما انت حمقاء هكذا؟،لا احد معجب بك ويراكي مثيرة غير كاي سيهون هيتشول وهويا ودونقوو فقط*،تنهد كاثرين بغضب*ومن بقي؟*،همس ان باذن بانغ وخرج يجر كاثرين من يدها*ياه اخرجي ولا تعودي الا يكفي اني جعلتك تنامين رغم معرفتي بانك من القمر الدامي؟،لو كنت شخصا اخر لرميتك لتاتي كلابك الداشرة وتموتي ساكون سعيدا في ذلك الوقت،انت حقا... ايشش*،ترك ان كاثرين تنظر اليه بدهشة لانصباب غضبه عليها، عادت كاثرين الى قصرها وهي تفكر وقلبها ينبض بسرعة،وتفكر بما قاله ان لها،لماذا تفكر به، لماذا لا تتذكر الا صورة وجهه الاسمر؟.
في هذه الاوقات عند دونغهي،*اذا فان كاثرين قضت الليلة عند القمر الدامي؟!،هل اخبرها ان شيء؟بانغ اجبني والا ستموت* شاب في اخر الرواق ينظر لدونغهي وهو نصف مغمى عليه،وجهه المليء بالكدمات، يقف بجواره شاب ببنية قوية وعضلات مفتولة ملامح منحوتة،يمسك ببانغ من يده، رفع بانغ رأسه لينظر بعيونه نحو عيون دونغهي ،ضحك بسخرية *لن اخبرك بالمزيد،ان كنت حقا تريد لما لا تسأل كاثرين؟الان لن تستفيد مني ان عذبتني اكثر دعني وشأني*،رفع الشاب الذي بجوار بانغ (شيون) يده ليصفعه ولكن امر دونغهي جعله يتوقف *حسنا اذهب،لنرى من سيقتلك*،تلاشي بانغ ببعض الذرات الغبار خاصته،وظهر في مسكن الشبان حيث كان ان يقف في مكتبته يبحث عن بعض الكتب ،وجيهوب كعادته نائم وكل من الشبان يفعل ما يريد بهدوء تام،صوت اصطدام اعلنه بانغ بعد وقوعه وفقدانه الوعي، تماسكه منذ ان رحل من الصباح حتى هذا الوقت،جعله ياخذ الكثير من طاقته،ركض ان الى مصدر الصوت ليجد بانغ واقعا، حمله الى سريره ووقع بعض ذراته الخاصة للشفاء وجعله ينام ليستعيد قوته التي فقدها.
في صباح اليوم التالي كان ان يزال مستيقظا وهو جالس بجوار بانغ،كعادته يحب ان يهتم بالاخرين وينسى نفسه،خيوط اشعة الشمس بدات بالدخول الى الغرفة لتاتي الى عينا بانغ وتجعله يستيقظ ،اجال بانغ عيونه بالغرف ثم نظر لوجه ان *اه هيونغ،انت مرة اخرى تنقذ حياتي،كيف يمكن ان اقدم شكري؟دائما ما تمحو اخطاء شقيقك الاكبر؟ لما انت بهذا العطاء؟*،ربت ان على شعر بانغ الاسود واكتفى بالابتسام،طرق بابا الكوخ فجاة، نزل بانغ وان لينظرو من الطارق وتفاجئو بانها كاثرين،فتح ان لها الباب كانت تبكي بشدة، ما ان فتح لها الباب حتى احتضنته غير مبالية لردة فعله، توقف بانغ للحظات ثم همس *احم .. ك.. كاثرين ماذا حدث؟،هل انت بخير؟*، لكن بانغ لم يتلقى اي اجابة من كاثرين التي ظلت تدفن وجهها بصدر ان وضع ان يده على كتفها وربت عليه محاولا تهدئتها، وهو يهمس باذنها*لا تخافي كل شيء بخير، سيكون كل شيء بخير*......
نهاية البارت
شو تتوقعون يصير بكاثرين وليش كانت عم تبكي؟
كاثرين كيف بدا تعرف انو ان من نفس القمر الدامي؟
من الشخصية يلي بعد بانغ ؟
كيف دونغهي اخ ان؟
أنت تقرأ
bloody moon
Fantasiاقدارنا تسيرنا .. وهبوب الحب يدفعنا بعيدا .. نحاول التغيير والتغيير ينسانا.. فهل تمر الحياة على موتانا؟