D.O

121 4 1
                                    

كان كل من دونغهي وان يتبادلا نظرات الحقد والكره،تدحرجت كاثرين الى دونغهي وساعدته ليقف،سالت بريبة*اوبا هل تعرف الطبيب البيطري ان؟*،اجاب دونغهي وهو يمسح طرق شفته*ماذا؟ طبيب بيطري،انه قاتل للحيوانات*،توقف ان وهو ينظر لدونغهي بعيونه الحمراء التي تلمع انطفأت الكهربا فجأة،شعاع القمر تنعكس على عيون الشياطين لتظهر لونها الاحمر القاتم،اندهشت كاثرين وهي تحاول استيعاب امر ماحدث ،حاولت النطق بكلمة *ان!*،لم تكمل حتى اغمي عليها، انتفض دونغهي بعيونه الفضية التي يحيطها خيط ازرق ياقوتي ببريق ساحر،امسك ان بياقة قميص دونغهي الابيض وتمتم بكلمات *اجل انا طبيب بيطري جئت لاكشف عنك*،ابتسم دونغهي باستخفاف،في هذه الظلمة لمعت ادوات المطبخ الفضية،ولمعت معها عينان حمراوتان ببياض واسع،بحركات سحرية في الهواء،توجهت الادوات للتوسط معدة دونغهي، جثى دونغهي على قدميه،تمتم بينما نظر الى ان *هذه المرة فقط سارحل ولكني اقسم اني ساعود* اختفى دونغهي بين ذارات الغبار الياقوتية..

صباح اليوم التالي

غرفة مظلمة ،صوت هفيف الرياح، ستارة مخملية،ممزقة عند الاطراف، يستر خلفها نافدة مفتوحة،تتلئلئ من ورائها الافق الاسود مزركش بالنجوم اللامعة،وبمنتصف السماء تمام وقف القمر الدامي، فتاة اتخذت من اللحاف الاسود غطاء لها، فتحت عيناها بصمت وبتثاقل، اجالت نظرها بالغرفة المعتمة حولها،انزلت اقدامها على الارض الباردة ،وحاولت بتكتم ان تنزل اليها،فتح الباب ليصدر صرير هامس،خلفه شاب قصير القامة وبشرة بيضاء تلمع تحت الظلام شعر اسود مترامي على وجهه،ابتسامة عريضة، حاملا بين يديه القليل من الطعام،حساء الدجاج، وقطع من الدجاج المقلي وكمية من البطاطس المقلية، تبادلو النظرات ثم كسرت حاجز الصمت، *دي او؟ اين انا؟* ،اجاب والابتسامة ما تزال على ثغره،*في منزلنا*،*اين ان؟ اين دونغهي اوبا؟!* رمت بسؤال اخر،*ان في الاسفل*،اجاب ببساطة متفادي تواصل اعينهم،*ودونغهي؟* اعادت تكرار السؤال،اكتفى دي او بالابتسامة والانحناء بعدما انهى ترتيب المائدة وخرج بهدوء.

في مكان اخر ...اعاصير تنشب حربا بين الرياح والاشجار،سماء مختلفة ،قمر مختلف،جو مختلف، وشياطين مختلفة،شاب بعيون سوداء كسواد السماء،بدلة رسمية سوداء وشعر اسود بشرة بيضاء تميل للشحوب،سرير ازرق ياقوتي وبمنتصفه جثى دونغهي،ينظر للفراغ ويعض على شفته السفلية.

عند القمر الدامي،كان ان يتربع على اريكته وبجواره جين وعن شماله دي او وقد توزع كل شيطان في مكان ما،حدق ان في الفارغ ثم ضحك لتظهر اسنانه الؤلؤية ،التفت على دي او وقد بادله النظرات.....

فلاش باك$$

عندما كانت الشمس بمنتصف السماء ،والابخرة تتصاعد من كل مكان، حر الصيف القاتل ،يحوم في كل مكان،وقف شاب قصير القامة امام وعاء تتصاعد منه روائح ذكية ،بالقرب من كوخه الريفي الصغير الذي يطل على الشاطىء،تنهد قليلا ثم توجه ناحية الامواج ابتسم للشمس ولنسمات الهواء التي تلاعب خصلات شعره الحريري الاسود،زورق صغير رسى على الشاطىء وعلى متنه ثلاثة شبان ترجلو من الزورق ،اقترب الشاب الاول ذو البشرة السمراء من دي او وانحنى له بينما رد الاخر التحية ،في غضون ايام سافر الاربعة معا الى مكان مجهول ...

انيد فلاش باك$$

كان ينظر لدي او بينما دخلت تلك الشقراء ووقفت امامه مباشرة*اين دونغهي اوبا؟!*تجاهل ان سؤاله بينما تغيرت ملامح وجهه الى البرود ،سمعت كاثرين صوت تنهيدة تاتي من فم دي او*لقد طلبت منك عم سؤاله!*،اومئت كاثرين بهدوء وجلست على كرسي فارغ مقابل ان،ساد الصمت وانفاس كل شخص تتعالى،دقات قلب كاثرين تركض في ماراثون ،بينما ان ينظر للفراغ والاجواء تتصاعد للفراغ،يتلاعب الهدوء باعصاب هؤلاء الشبان،تنهدت كاثرين بنفاذ صبر واقبلت ناحية ان مجددا،*ياه لماذا؟ لماذا لم تخبرني بانك شيطان؟!،كنت تتلاعب بي طوال الوقت!؟ يالا السخافة سحقا لك!*،وقف ان واتجه الى غرفته واغلق الباب ظلت الاجواء هكذا،وتقدمت كاثرين نحو جين وهمست بصوت يكاد يسمع، *جين !هل يمكن ان تشرح لي؟!توقفوا عن العبث بي !لست لعبة بين ايدكم!تترامى من شخص لشخص او للاصح من شيطان لشطيان!* ،ابتسم جين لتظهر اسنانه اللؤلؤية التي تنجسم مع جمال شفتيه الكرزية وبشرته الحليبية ،*نحن هنا لنحميكي الا تذكرين اي شيء من طفولتك؟*وامال رأسه بطفولية وبخفة،اجابت كاثرين*لا،لا اذكر اي شيء منها قال لي جدي انني اصبت بحادث وتوفت والدي وانا فقدت الذاكرة*،امسك جين وجه كاثرين بيديه،ونظر الى عيونها مباشرة ،اسودت عيناه بينما ظهر لكاثرين وجه ما مالوف لها..

$شو صار معها وقت قابلت ان بالبارت الاول بتلاقوه$

افاقت كاثرين من ذكرياتها ونظرت لجين الذي يضع يديه على وجنتيها،همست كاثرين بصوتها المخنوق *اذا انتم من انقذني بتلك الليلة؟لا!لحظة اقصد ان هو من انقذني؟!* ،اومئ جين لكاثرين اجابة لها وابتعد عنها ،جلست كاثرين بصمت تنظر لباب غرفة ان

بعد فترة وجيزة اصوات غريبة حول الكوخ، زمجرات مخيفة تعلو واحدة تلو الاخرى وكانها احدى التعاويذ لبدأ الملحمة ،تحطيم وكسر لاغصان الاشجار اخرجت ان من عزلته وعيناه مشتعلة احمرارا ،وانيابه البيضاء تلمع تحت ضوء القمر الدامي،في خارج الكوخ كان دونغهي والقمر الياقوتي يحاولون الدخول للكوخ الصغير تحطيم الاشياء هو ماكانو يستطيعون فعله،لجذب الشياطين الحمر اليهم،وقد ناولوا مبتغاهم عندما لمحو تلك الوجوه الغاضبة،بعضهم من وقف في مكانه ليحمي الاخر الذي قد بدا فعلا بالهجوم ،معركة في اعلى قوتها وكانها حمم بركانية تنفجر .
في مكان اخر على النافذة وقفت كاثرين وهي تنظر لعشيقيها دونغهي،امتلئت عيناها بالدموع بيمنا فكرت بكل الخدع والاكاذيب والنفاق من كلام معسول ، شعرت بيد توضع على كتفها فنفضت بسرعة ولكن علمت بانه هو دي او نظرت له بتعجب *لما لم تذهب معهم؟*،ابتسم ببساطة وهم قائلا *لا لست محتاج فانا مهمتي حمايتك انستي*.
نعود لارض المعركة التي انقسمت ثنائيات للقتال منهم ان ضد دونغهي وانهيوك ضد جين ،وربما ثلاثيات مثل هنري وتاو ضد جهيوب .
بيمنا اثنان منهم ييتابعون بصمت،بعيونها الزرقاء كزرقة البحر في ليلة بلا نجوم تعكس ظلمتها عليها،تلاحق ذاك الشخص الذي تملك قلبها باكاذيبه.
بين لحظة واخرى او اجزاء من الثانية،حصل ما لم يكن بالحسبان كاد دونغهي ينتصر،رفع دونغهي حاجبيه بيمنا ينظر لان الواقع على الارض ،رفع السكين واراد ان ينزلها ولكن قوة تفوق قوته اوقفته،
في جهة مقابلة لدونغهي وقفت بطلتنا كاثرين،بعيون حمراء تمسك بيد دونغهي التي تحمل السكين ،.............

انيوو ممكن اعرف ليش مافي تفاعل يعني في شي مو حابين فيها الرواية ؟ اي شي ؟
وعطوني رايكم يلي عم يقرا 😕😕
وكوماوو
Astro

🎉 لقد انتهيت من قراءة bloody moon 🎉
bloody moonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن