" لأجلك "

3.5K 125 24
                                    



"5000,10000,12000,14500" بإحباط هززت رأسي

ما زلت بحاجه للعمل ...

لكن كيف ؟ من أين احصل على وظيفة و انا مشغول بتنكري هذا طوال اليوم .

تنهدت .. متى استطيع رؤيتك ..؟

انا أتوق اليك بشدة .. لكنني لن اشعر بالتعب دام الامر متعلقا بك ..

أنا جون جونغ كوك .. و سأفعل المستحيل لأجلك

....

"هيي جونغ كوك أنت متعب مجددا " نامجون هيونغ وضع يداه على كتفي بينما انا جالس على الاريكة بتعب و بيدي ورقة للوظائف الشاغرة

" ما هذه " جيمين هيونغ سحبها مني فجأة و بدأ بقراءتها .

" هيي لا تفعل " لكنه لا يستمع لما اقوله . الباقين ايضا تجمعوا لقراءتها .. حقا انهم مزعجين ...

" انت تعمل ..؟؟ " جين هيونغ بصدمة ... فقط حركت رأسي بنعم .. " لماذا ..؟؟ لأجل ماذا ..؟؟ " يونقي هيونغ ايضا .. " انه ليس من شائنكم .. لا تتحدثوا معي .. انني متعب .." قلتها لاجعلهم يصمتون .. لا اريد المزيد من استجوابهم لذلك غادرتهم و ذهبت الى غرفتي لأنال بعضا من النوم .

لكن قبل ذلك فتحت هاتفي لأرى ان كان هناك أي رسائل منها .. و كالعاده .. وجدت رسالة منها تجعل قلبي ينبض بسرعة .

" V "

جونغ كوك اصبح غريبا هذه الايام .. دائما متعب و ينام بسرعه فور وصوله للمنزل .. اشتقت لأيام لعبنا معا .. اعتقد انه مشغول بشئ ما ..

ذخلت غرفة نومه لأرى إن كان بخير ام لا .. لكنني رأيت نور هاتفه .. لا أريد ان اكون متطفلا لكنيي قرأت ما كان على شاشة الهاتف ..

" عزيزي جونغ كوك .. اشتقت لك , متى سوف تأتي الى هنا ؟ اتمنى ان أراك قريبا J , لا اريدك ان تعمل كثيرا لكي نستطيع اللقاء .. صحيح انني اشتقت لك لكنني لا أريد أن اتعبك .. احبك "

اذا هذا هو هدفه .. يملك صديقة يابانية ..

يا لطافة صغيرنا .. واقع بالحب .. علينا مساعدته .. علينا مساعدة صديق يحتاج للمساعده ..

"جونغ كوك "

استيقظت و اجتاحني شعور غريب .. لا استطيع سماع أي ازعاج .. ايا يكن دائما ما استيقظ على اصوات الهيونغز المزعجة .. لكن اليوم لا .. !

"نامجون"

وصلت لمحطة الغاز مبكرا اليوم .. اشعر بالنعاس لكنني استطيع السيطرة عليه ..

توقفت سيارة امامي و بهدوء قمت بوضع الغاز و بعدها دفع الرجل المبلغ لكنه فجأة قام برمي قمامة سيارته علي .. لم استطع حتى الالتفات اليه لأنه قد ذهب بسيارته ..

اعتقد هذا ما يعني صعوبة الاستمرار بالعمل .. لأجلك جونغ كوك سوف افعل أي شيء لمساعدتك ..

FOR YOU  ||  جيون جونغ كوك  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن