9-هُناك أمل ....

984 70 17
                                    

مضت ثلاث ايام على الحادثة ولم يحدث اي شئ بخصوص كلارا لم تنخفض حرارتها ولم تستيقظ الى الان من النوم ومن يراها يضن بانها ميتة من شدة نحولها وضعفها..الجميع في حالة رعب يترقبون النتيجة ..هل حقا سوف تنتهي بفقدان كلارا البصر انه امر مرعب والنتائج لا يمكن توقعها فلم تراودهم حالة كهذه من قبل ..نفذت الملكة ما قالته وجمعت الملكة جميع الاطباء والحكمة في المملكة والمدينة والمدن المجاورة لها ولكنهم لن يستطيعو فعل شئ حيال الامر..

"ما الذي تقصده بانه لا يوجد علاج لها ؟؟"

قالتها الملكة وهي تنظر الى الاطباء غير مدركة لما يقولونه فما يقولونة امر ليس على قائمة رغباتها بتاتاً؟؟م

" مولاتي انها حالة نادرة ونسب النجاح بها ضئيلة ..نحن لا نقصد انها قد تكون نهايتها ولكن هذا يعتمد على حظها .."
قالها احدهم محاولاً الشرح للملكة فليس
بيدهم حيلة
اؤمت الملكة بحزن لهم ودعتهم ينسرفون وبقيت في الغرفة تتحرك ذهاباً وايابا تحاول التركيز تفكر ما الذي يحصل لها هي لا تريد خسارتها بعد ان وجدتها اخيراً...

............................

دلفت مرة اخرى الى الغرفة لتطمئن على حالتها من جديد فقد كانت كل ساعة تهب بلدخول لمعرفة وضعها .. لمست جبينها لتتحسس حرراتها ...

"يا الهي !!"

قالتها الحكيمة وهي منصدمة كيف ان حرارتها قد انخفضت بشكل غير طبيعي عن اخر مرة..

حاولت ايقاظها مرات عديدة ولكنها فقط تئن لم تتكلم ولا تتحرك فقد اهداب عينيها المنطبقة على بعضها تتحرك قليلا. ؟..فقكرت بسرعة بلخروج لاخبار الملكة بلنتائج السارة التي رأتها .

"مولاتي مولاتي لدي خبر مفرح لكِ"

قالتها وهي تدخل بسرعة وتفزع الملكة في جناحها...

"ماذا ..قولي هل فاقت كلارا " قالت الملكة بعد ان وقفت ونبرتها سعادة ممزوجة بامل

"لا ..ليس بعد ولكن حرارتها قد انخفضت بشكل غير طبيعي "

"ح-حقا ..ما تقولينه ...اريد رؤيتها الان .."

من يراها الان وبهذا الشكل لا يقول بانها كلارا مجرد جارية هنا وانما ابنتها ولكن من يعلم حقيقتها حقاً ..الفرحة تتشكل في وجهها والامل ينبض من جديد في قلبها فهذا الشئ الوحيد الذي كانت تريدة في هذا الوقت وقد تحقق ..خرجت بسرعة امام الملكة متوجهة لغرفة كلارا والابتسامة لا تفارق وجهها دلفت امامها الى جانب السرير وضعت يدها حول جبينها وبدأت تمتمتها بجانبها

Breaking the pastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن