-------
" ما الذي يحصل هنا ..الم تقولي انها لم تستيقظ منذ ايام ؟؟ ما الذي حدث الان !!"قالتها وهي تعاتب جاريتها او بلاصح شريكتها بلجريمة على الاخبار الذي تلوها لها قبل قليل .... عينيها ترسل شرارات الحقد الى من حولها ليعلمو انها شاطت غضباً الان ولا احد يستطيع اخبارها ..
"مولاتي انا لا اعلم شئ..لقد نفذت كل ما امرتني به ..؟"
قالتها مولي ونبرتها خائفة بها بعض التوتر عينيها على الارض فهي لم تستطيع رفع عينيها لتنظر الى هلاكها الهائج امامها ..
"اسمعيني جيداً ..الم تخبريني قبل ايام انها سوف تصاب بلعمى ومن ثم ينتشر السم في جسدها ..وتموت ؟؟ الم تقولي هذا.." قالتها بصراخ لتفزع مولي
"اجل مولاتي ولكن لا اعلم ما الذي حصل ؟؟ لقد نفذت كل ما امرتني به .. صديقيني" قالتها وهي تبتعد قليلاً اثر تقدم الملكة مليسيا نحولها ..ومن ثم تكلمت
"مولي .......ابتعدي من هنا قبل ان اقتلك بيدي الان .."
قالتها وهي تنضر لها بطريقة جعلت مولي ترتعش من الخوف ...هرولت الى الخارج بسرعة وهي تصارع افكارها وتفكيرها بما الذي سيحصل لها ..هي لا تريد ان ينتهي كل ما بنته في السنين الماضية بسسب كلارا ...
فور خروجها من جناح الملكة مليسيا اصطدمت بجسد عملاق امامها ادى الى ارتدائها الى الخلف ..رفعت رائسها لتجد الامير هاري ينظر لها بنظرات مصدومة كيف لا يصدم ويرى مولي امامه تبكي ودموعها قد غطت وجهها ..
"ما بكِ مولي لماذا تبكين ..هل وبختكي امي " طريقة كلامه اشبة بمستفزة
"لا شئ سمو الامير سوف اذهب الان .." اختفت من امامه بدون ان تسمعه رده اصلاً.. اما هو فقد ذهب وهو يعض جزءً من التفاحة الذي بيده وعلامات الفضول تدور في رأسه ...
...............................................
هذا حال الجهة الاخرى من القصر ... اما حالة صديقاتنا تقفان هناك امام الباب ينويان الدخول ولكن امسكت الاميرة سبنسر بيد ايمي قبل مسكها لمقبض الباب معلنة الدخول ثم قالت
"لا تذكري اي شئ امام كلارا عن حالتها الحقيقية ..كلامي واضح ايمي .."اومئت ايمي وهبا بلدخول
"ايمي ." قالتها كلارا بعد ان رأت ايمي تقف املم الباب وهي على وشك البكاء .
"كلارا لماذا فعلتي هذا بي ايتها الملعونة انا اكرهك كثيرا لماذا لم تفيقي من قبل لقد قلقت عليك كلجحيم "
أنت تقرأ
Breaking the past
Romanceلا يحب الكلام كثيرا اي قليل الكلام ..منعزل ..جدي في حياته يعتقد انها لا تناسبه ولا يرغب بتجربتها ابدا ... بسبب حب ومعزة ابيه له بعتقد انها مسؤلية كبيرة ليجعل نظرة ابيه له هكذا دائما.. وراءه سر لا يستطيع البوح به ،ولن يبوح به ابدا ! لكن .ينقلب كل شئ...