Part 20

8.7K 596 41
                                    

BeckG P.O.V

نصمت أحـياناً لشدة ذهولنا بموقف ما حتى إن الدموع لا تحرك ,, الاصوات حولنا تختفى لكن صوته وحده يتردد داخلى لا ارى احداً مثلما أرآه امامى يقف و ينظر الي بـحب !! كانت تلك النظرة السبب الذى جعلنى استيقظ و أعلم تماما ان ما أرآه الان ما هو الا وهم سوف يختفى , كما سيختفى الجزء القليل جدا داخله الخاص بإعجابه بي , اتمنى لو اننى استطيع تجاهل الامر كلمات هارى كانت ذا اثر كبير داخلى لكنى لم اجرأ على اظهار ذلك "

هارى : ربيكيا , اممم فى الحقيقة لقد سافر زين اليوم

" لم اظهر اى انفعال لم افعل اى شئ فقط توقفت انظر الى هارى و لم استطيع ان اقول شئ كل ما خرج من فمى هو 'اوه' لم اتوقع ذلك اعنى هو قال انه سوف يسافر الاسبوع القادم هو سافر و لم يعتذر سافر و لم يقول شئ حتى انه لم يقل وداعا "

هارى : انتى بخير ؟

قلت : ها !! أجل

ليام : ربيكيا تبدين متعبة لما لا تذهبي للنوم

قلت : اممم حسنا

" تركتهم و لم اكن اعى كل ما كانا يحاولان قوله لى انا فقط لا اصدق انه ذهب هكذا بدون قول شئ , هل كان حقا اعجابي به سئ الى هذا الحد اعنى انا لم اتجرأ يوما على الاعتراف بحبي لأوستن رغم اننى احببته لأربع سنوات لكن زين لم يمر على معرفتنا شهور و ها أنا وقعت بحبه بشدة احببته لدرجة لم استطيع كتمان حبي له , و هذه كانت النتيجة لا شئ فقط الالم كما تعودت هل الحياة صعبة الى هذا الحد ؟! لماذا لا نكون سعداء وحسب "

" مرت خمسة ايام على مغادرة زين لا يمكننى الكذب و قول ان كل شئ بخير معى , لكن الجميع بخير ليام يذهب الى العمل هارى يقضي وقته اما معى يتحدث عن لا شئ لكنه يحاول جعلى سعيدة لكننى افعل اكثر شئ اجيده اتصنع السعادة التى لم اشعر بها ، احيانا اشعر بالضيق لاننى اعتقد ان جميع من حولى يهتموا بي بينما انا لا اساعد , اشعر بالذنب لان هارى لا يخرج مع اصدقائه بسببي لانه يبقي معى , ليام يمر بوقت صعب بعمله بما ان زين سافر اذا يقع العمل كله على عاتق ليام لكن رغم ذلك هو يبقي معى عندما يعود لم يهملنى ابدا بطريقة او بأخرى اشعر اننى حمل ثقيل على الكل "

و بالطبع نايل ايضا لم يتركنى يأتى كل يوم تقريبا للاطمئنان على حتى انه اصبح هو وهارى اصدقاء و اخبرت نايل بكل شئ لأننى ان لم افعل كان سيخبره هارى و بما ان نايل شخص طيب القلب اخذ يردد اننى استحق ان اكون سعيده و ان العلاقات التى من الممكن ان تجعلنى حزينة و لو بنسبة قليلة فـيجب ان اتخلى عنها و الا ابقي بداخلى مشاعر لشخص بارد لا يهتم و اننى استحقت شخص افضل هذا ما كان يحدث طوال الايام الماضية "

نايل : تغيرتى كثيراً ربيكيا , استطيع ان ارى هالة الحزن المحيطة بكِ

هارى : ربيكيا انتى لا تنوين البقاء هكذا للابد صحيح

My Bad Girl (Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن