Part 22

8.2K 570 43
                                    

BeckyG P.O.V

" هل تعلم ذلك الاحساس عندما تعطيك الحياة فرصة اخرى ؟! لكن مع الاسف الحياة ليست عادلة بهذا القدر !! تلك الفرصة متأخرة للغاية متأخرة لدرجة لم اشعر و لو بقليل من السعادة لأجلها , كل ما شعرت به فى هذه اللحظة هو كم اننى فقيرة الحظ لا يمكن ان يكون حظى بهذا السوء !! يالـسخرية القدر !! الفتى الذى كدت أموت لأجله , لأجل نظرة منه هو الآن امامى يطلب فرصة اخرى ليكون معى ؟

يطلب مواعدتى !!

لو كنت بفيلماً ما لكانت الكاميرا تعيد الآن كم المحاولات التى كنت اقوم بها لألفت انتباهه !! كانت لتعيد بكائي لأجله وعدد المرات التى وقفت أمامه لأعترف بمشاعرى ثم تتبخر الكلمات قبل أن استطيع قولها , والان هو يريد مواعدتى كانت هذه ستكون النهاية السعيدة للفيلم حتى يخرج المشاهدين على وجوههم ابتسامه بلهاء بسبب تلك النهاية !!

لكن كما قلت الحياة ليست عادلة لاننى فى الحقيقة لم اعد احمل اى مشاعر اتجاه اوستن ولو حتى قليلا تلك المدة التى قضيتها مع زين حتى لو كانت قليلة لكنى حقا استطيع ان اعيش بها بقية حياتى قلبي ينبض لأجله كما لم ينبض لأحد من قبل حُبي لـزين جعلنى انسي انه كان يوجد شخص ما اعجبنى ولو لمرة ,, انا وقعت لـزين ولا أظن ان هناك اى شئ يستطيع جعلى انساه مهما حاولت اجد نفسي احبه اكثر! أى لعنة هذه ؟

اوستن : اذا بيكي ! هل تقبلي ان تكونى حبيبتى ؟

اجبته : آسفة اوستن لا استطيع ,, انا مُغرمة بشخص آخر انا حقا آسفة

اوستن : تقصدى ذلك الشاب فى الحفلة ؟

أجبته : نعم ,, زين

اوستن : اووه

" كان ذلك كل ما قاله اعلم تماما ان اوستن متأكد أن زين و انا لسنا معاً , أوستن ليس ذلك الشخص الذى قد يطلب مواعدة فتاة مُرتبطة لكننى ممتنة له كثيراً لأنه لم يصر علىِ او يسألنى اى شئ عن علاقتى بـ زين ,, نظرت الى أوستن الذى يبدو متردد قليلاً قبل ان يسألنى "

أوستن : ربيكيا , هل يمكن ان نكون أصدقاء ؟ فقط اصدقاء ؟

قلت : بالطبع فأنا لا ارفض الصداقات ابدا انت تعلم ذلك

" تحدثنا عن بعض الذكريات فى المدرسة و تذكرت كيف كنت انا و أوستن قبل ان تأتى أريانا حسنا اوستن فى الحقيقة كان جيد لم يهتم بالشهرة الا بعد ان جاءت اريانا و اخذت تجعل منه شاب سئ كلها كانت ذكريات بعضها جميلة و البعض الاخر سيء نظرت الى الساعة بهاتفى لأجد ان الوقت تأخر كثيرا لم اشعر بالوقت عندما كنا نتحدث كما وجدت رسالتين من ليام و واحدة من نايل و أخرى من هارى و الكثير من المكالمات منهم

ربيكيا لا تتأخرى كثيراً بالخارج تعالى مبكراً * ليام *

ربيكيا أين انتى ؟ تأخرتى * ليام *

My Bad Girl (Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن