12:03am ...أتجول بين ازقه تلك الضواحي المرعبه التي تتملكها مجموعات الذئاب البشرية ً،، هذه اخر مهمة لي سأتوقف عن هذا العمل بعد ان عرض علي مجموعه من المحقيقين العمل معهم للقبض على عصابه تهرب المخدرات ، يالها من راحة لقد عرضوا علي مبلغا كبير من المال.. ما العيب في ان اعيش برغد ..!؟
وهكذا وقف امامي مجموعه من الرجال الاشداء... احدهم ممسك بحقيبه والاخر بعصا غولف وخلفهم بعض التوابع الجبناء.. تقدم نحوي احدهم وقال بتفتيشي ،، عجباً فهو لم يجد شي ، بالتأكيد لانني اتيت خالية ليس معي إلا سوى بعض المحقيقن ورجال الشرطة...
قام بفتح الحقيبة احدهم. . ياللهول اكل هذه ممنوعات ، هههه انها وليمة. .. وانا ايضا فتحت حقيبتي ،، لا بل سلمتهم الحقيقة كامله انها تحوي على خمسين الف دولار ،، لا بل مئة الف دولار...
كم هذا العالم فاسد ، كيف لاوغاد مثلهم حمل هذا القدر من المال؟؟؟!! ...
وماهي الا بضع دقائق وداهمت الشرطة الموقع وتم اعتقال جميعنا ، وهكذا في غضون ساعات عُدت للمنزل وبحوزتي مئة الف دولار .. اهه يالا الراحه ، كهذا اصبح العالم عادلا..
الا يجدر بي الاحتفال وشرب كأس من النبيذ الاحمر ،،
جرس الباب يرن .. من يكون ؟ اهو مهنئ لي لآخر مهمة ؟؟ ام متسول يستغلني لحياته ؟؟ ...
فتحت الباب وإذا بهو بشاب مرموق في مقتبل العمر ، جلسنا نتبادل اطراف الحديث.. اخبرني بأنه يحتاجني وبشدة "ارجوك ساعديني هذة المرة ، هناك شخص دمر حياتي كلها وحان وقتي لانتقم منه ، الان عرفت نقطه ضعفه ،، انهم ابنائه" ،،
ماذا؟؟ ادمر ابنائه ، اما يكفيني ما حدث سابقا ؟ .. عارضت وبشدة ، مازالت تلك الذكريات الكئيبه تتررد إلى ذهني..
ولكن يبدو انني تسرعت بعض شي ، بعد ان اكمل الرجل قصته اتضح لي ان الشخص المراد الانتقام منه يملك شركة ترفيه . . . ولديه فرقه يبدو انهم مصدر دخل جيد ،، ولكن ما إن تتدمر هذه الفرقه ستتدمر حياتك ، واقترح لي ان اتقدم للشركة وكأنني مديرة اعمال لتلك الفرقه وبهذا ابدأ بتقطيعهم جزءً جزء...
مضى يومين ثم ذهبت لتلك الشركة مقدمةً اوراق رسمية اقصد مزورو .. مكتوب فيها انني مديرة اعمال ناجحه جدا ، حيث انني ساعدت في تطوير اكثر من فرقه وايضا انني درست في امريكا ههههههه كم هذا رائع ، لا بأس طالما انه تم اعطائي مالاً بسخاء وايضا محامي دفاع لكل من يعارض طريقي....
وبلا شك قبـِل بي المدير وبكل رحب عرفني ع الفرقة ..
توجه القائد نحو مصافحاً يدي "اهلا بك... اتمنى ان تعتتي بنا جيدا " ..
بالتأكيد سوف اعتتي بكم جيدا فقط انتظر وسترى ،**
*رايكم؟؟
*انتقاداتكم ؟؟
*تتوقوا ان الفرقه كوريه؟ وما اسمها ؟؟
*توقعاتكم ؟؟ .
أنت تقرأ
فقط قلها!! إنها غلطتي ...
Romanceفتاة عادية تبحث عن رزقها عن طريق تنفيذ المهمات تتنقل هنا وهناك ، أصبحت شبه يتيمة بعد تلك الحادثة الشنيعه التي أجتاحت منزلها .. لتتورط في يوم مع مجموعه فتية في مهمة آخيرة .. ..... ولكن !!............... تتبعوا الآحداث بقلمي : (طيبة)