أمسك بيدي !!

165 14 12
                                    

وبلا شك قبـِل بي المدير وبكل رحب عرفني ع الفرقة ..
توجه القائد نحو مصافحاً يدي "اهلا بك... اتمنى ان تعتتي بنا جيدا " ..
بالتأكيد سوف اعتتي بكم جيدا فقط انتظر وسترى ،

......................................................................

وبعد عدة ايام من قضاء وقت ممتع مع فرقة "Exo" واكسبتهم ثقتي بدأ وقت العمل ، اممممم بمن سأبداء ، هل ابداء بالصينيون ام الكورين ،، اممممممم ، جلست في غرفتي وبدأت برسم مخططات يجب ان اعطيها للمدير لابد من انه واثق من قدراتي ،،
جرت الامور كما خططت لها ، بالرغم من المعامله الجيدة التي تلقيتها منهم .. كان جميعهم يحترمونني بل وينادونني "نونا" بالرغم من اختلاف اعماهم ولكن ، حينما يناديني احد بـ"دونغسينغ" (اختي الصغيرة ) لا،اشعر بالارتياح بل وتأتيني ذكرى انا في غنى عنها ....
وبعد مرور شهرين والخطه تسير كما هو مخطط لها ، تم التخلص من عضوين من الفرقه ، اقصد عضوين من الصين ، قام المدير بإستدعائي ،،،
-نعم سيدي ؟
-الاتري ان الارباح بدت تقل بعد تخرج العضوين الاترين اننا نتدهور ،،
-ارجوك ثق بي من فضلك.. هذه البدايه ومن الطبيعي الا يتقبل الجميع هذة الفكرة ،، والان ابدأ بتخريج لوهان واصدر له البوم اخير وسترى الفرق اعدك بذلك ...

لوهان ؟؟ ماذا عنه ،، انه اكثر شخص يقف بجانبي ، كم من الاوقات الممتعه قضيناها معا، حقيقه انني تألمت لتدميرة ، ولكن انا مأمورة بذلك ، فلابد من انه لابأس بذلك ...

ليس ولي غير ان اكمل حياتي طبيعيه معهم ، ولكن انا حقاً اتألم ، ،،، في ذات مرة كنا جميعاً جالسون في غرفه المعيشه نتبادل بعض الطرف والمواقف الجميله والمضحكة وفجاءة ،،
وفجاءة انطفئ التيار ،، لما اطفئت الانوار ، ماذا يحدث ؟ بدأت بسماع اصوات غريبه شيئ كسقوط احدهم وضعت بداي على رأسي وضممت رجلاي إلى صدري ، ياإلهي هل انا اتخيل ام حقيقه ،، بدأت بالصراخ دون شعور 'اوبااا، انقدني'
احدهم يحتضنني ،، 'نونا لاتقلقي ، لابد من انه عطل بسيط' ،، رجع التيار مجدد ،، رفعت رأسي وألتفت وإذا بهو لوهان بقربي ، سقطت دموعي أسى لما كنت افكر في فعله ، فقدت التصرف في كل شي ، كم انا مجرمة وضيعه ، اين هو مكاني من هذا العالم ، لما اخر مهمة افكر فيها هي اسوء شي ،، هل ستكون لي كندبه في حياتي مجدداً ،،
'نونا هل تسمعينني ' كهذا قُطع حبل تفكيري ، صوته الدافئ الذي انقذني من شياطين افكاري..
'نونا هل مازلتي خائفه ، تفضلي اشربي بعض الماء' .
'اهه انا بخير ، فقط اخاف قليلا من الظلمة ، وكأني اشعر بوجود اشباح خهههههههه '
لاي' لاتقلقي لاوجود للاشباح في هذا العالم ههههههههه '

مرت عدة اسابيع بعد هذه الحادثة التي اثرت كثيرا في قلبي ،، كم كبير من الدفئ شعرت به بالقرب من هؤلاء الاولاد الرائعون .. مشاعرهم ، افكارها ، اساليبهم ، كلها متشابه ومترابطة ، ولكن .. لنتوقف هنا .
الان سوف اخبرهم بكل شئ وسأتنازل عن كل شي ، يجب ان يروا انني لايجب الثقه بي ،،
بكيت مرارا وتكرار ، كم انا مثيره للشفقه ، نزلت إلى الاسفل لاتحدث معهم .. ولكن انقطع التيار مجدداً .. وانا وافقه على الدرج ، تلك الاصوات المرعبه بدأت مجدداً تتردد في اذني شعرت وكأنني اسقط من الدرج .. لم اتمالك نفسي .. وكهذا صرخت بأعلى صوتي .. 'اوباااا ،، اوبا ، ساعدني .. اوبا ' وانا ابكي .. .... احدهم امسك بيدي ولكن ... سقطت مغمى علي ، لم اعي بنفسي الا وانا في السرير وبجانبي 'لوهان ، لاي ، كاي، دي او ، سيهيون،سوهو، شيومين ، .....
جميعيهم كانو قلقين ، قررت ان اواجه الامر الواقع..
،، اسمعو سأخبركم شي ،، في الحقيقه انا لا اخاف من الاشباح ولكن عندما كنت صغيرة كان ابي متزووج بإمرأه اخرى وكان لديها ولد وهو اكبر مني لقد عشنا كلاخوة ،، في ذات يوم كنا في المنزل لوحدنا وكنا ابي وامه خارج المنزل.. كنا نلعب سويا.. وحينها انقطع التيار.. تركني اخي في الطابق العلو لينزل ويحضر بعض الضوء ،، وكنت خائفه ولكن سمعت صوت اخي يسقط من الدرج لم اتحرك من مكاني .. لا اعلم ماذا حدث لاخي حتى بعد عوة التيار ، ما كنت اخشاه هو ان ارى اخي مختفي .. او مقتول ..او اختطفه الاشباح، كنت اناديه 'اووبا ، ارجوك ساعدني ' ولكن لم يستجب احد ..
وعندما عاد والدي ووالدته وجدوه مرمي على الارض وتحيط الدماء به ، لقد فقد حياته .. لقد ظنو انني قمت بدفعه من الدرج لقد اخبرتهم الحقيقه ولكن لم يصدقني احد .. تمنيت ان يعود اخي للحياه ويخبرهم الحقيقه .. حقيقه انه ليس خطئي .. وبعد هذه الحادثة اصبحت ارى ان جميع من في العالم مجرمين .. واشرار ..
"اووه نونا .. حقا لم اكن اعلم بهذا العبئ في حياتك . . انا اسف لانني لم انقذك. "
كلمات لوهان اشعرتني بالراحه ولطالما اشعرتني بالراحه .. استجمعت باقي قواي ولكن ليس هذا ما اردت اخباركم به ، اظن انكم سمعتم بفتاة المهمات .. في الحقيقه انا هي ،،
جميعهم انصدموا وكانت اثار هذه الصدمة تكاد تخرج من افواههم ..
حقيقه انني اتيت هنا لكي اتم مهمة صحيحه .. لقد امرني احد اعدائكم ان ادمر شركة ***** وانكم نقطه ضعف المدير .. لذا بدأت بإعطائه الاوامر بالتخلص منكم موهمة له بأنني مديرة اعمال ناجحه انا حقاً نادمة .. لم اشعر بهذا الظلم تجاة احد من قبل .. لاتسامحوني ابد .. انهمرت دموعي محمله بكل لحظة رأيتهم فيها متماسكين .. الان بدأت اعرف اين هو مكاني من هذا العالم .. اعلم انه سيتم التخلي عني مجدداً من قبِل هذا المكان الذي عرفت فيه طعم الحياة ،

ولكن كنت مخطئه .. لقد امسكوا بيدي ، واخبروني انه ليس خطئي ..

كانت تلك اول مرة اشعر فيها بأني لست وحيدة .. لذا قررت ان ابقى بجانبهم وادعمهم بحق .. يجب علي ان اعمل بجد لكي لا يتخرج احدهم ..
وبالنسبه للشاب صاحب المهمة .. اعدت له المال وشكرته على توجيهه لي إلى الطريق الذي وجدت فيهي نفسي ...!!

The end..

*رايكم.. وتقيمكم ..
اتقبل انتقاداتكم..
*الون شوت القادم ، من تي نوع تفضلون انو يكون! ؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 30, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فقط قلها!! إنها غلطتي ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن