قالت الطبيبه:حسنا جلستنا إلي اليوم انتهت نلتقي غدا.
قلت:حسنا إلي اللقاء.
وكنت علي وشك الخروج من غرفة الطبيبه حتي صدمت وتجمدت في مكاني عندما رأيته يدخل إلي غرفة الطبيبه مبتسما وعندما رآني تلاشت ابتسامته من علي شفتيه وقال للطبيبه:انتي مشغوله ااتي لكي بعد قليل؟
قالت الطبيبه:لا لست مشغولا فهي كانت علي وشك الخروج.
جمعت قوتي وقلت:أنا أنا ذاهبه.
ثم خرجت وانا أفكر ماذا يفعل عند الطبيبه النفسيه أهو يتعالج أيضا. وطرحت اسائله كثيره علي نفسي وكالعادة لم أجد لها اجوبه حتي ذهبت إلي منزلي وغلبني النعاس فنمت من كثرة التفكير.
عند الطبيبه:.
قالت الطبيبه:مرحبا أخي لماذا جئت إلي العياده؟
قال:أنا لا اراكي كثيرا فأردت أن أجلس معكي قليلا.
ولكن ماذا بكي لماذا يحمل وجهكي العديد من علامات الاستفهام؟
قالت الطبيبه:أريد أن أستعين بك في شئ بما أنك تدرس علم النفس.
قال:وما هو هذا الشي؟
قالت الطبيبه:هذه البنت التي رأيتها تخرج من عندي.
قال في توتر:ما ما بها
قالت الطبيبه:قصتها حزينه جدا ولا أعرف ما علي فعله حتي اساعدها واخفف عنها
قال:وماذا قالت لكي.
حكت له الطبيبه القصة كاملة.
قال في اندهاش:اانتي متأكده مما تقولي؟
قالت الطبيبه:بالطبع.فملامحها كانت تحمل صدق وحزن كبير.ولكن لما أنت مندهش كهذا؟وعلي غير طبيعتك.
قال:هذه الفتاه التي كنت أحبها هذه هي من جرحتني ولكن أهي مرت بكل هذه الصعوبات وحدها ولم تخبرني حتي لا أحزن بعد موتها.
قالت الطبيبه:اذهب إليها فهي ماذالت تحبك وأنت أيضا تحبها.أليس كذالك؟
قال:بالطبع أحبها .
ثم ذهب راكضا إلي بيتها وهو يدق الباب في فرح وسرور فبعد كل هذه الجراح وحبه اللذي لم يقل لثانيه واحده سيراها مره اخرها ويقول لها عما بداخله من حب وشوق لها.
فتحت الباب لاجده أمامي لم أنطق بكلمه واحده حتي فوجئت به يحتضني.
وقال لي:أحبك بل أعشقك.لماذا لم تقولي لي الحقيقه كنت سأقف بجانبك واعطيقي القوه حتي لا تستسلمي لمرضك.
قلت:كنت أريدك أن تكرهني حتي تنساني وتحب بعدي.
قال:ولكن بعد ما قلتيه لي في ذلك اليوم لم يقل حبي لك ابدا.
قلت:دعنا ننسي الماضي ونعيش حاضرنا معا.
قال:أحبك❤
قلت:أنا أيضا أحبك ❤
❤
.
.
.
.
.
عندما نتمني السعاده لمن حولنا حتي ولو كانت علي مصلحة سعادتنا ففي الآخر يمنحونا السعاده بسعادتهم. فارجوك أعطي السعاده لمن حولك دون مقابل ستحصل علي السعاده
.
.
.
.
.
.
.
انتهت قصتي الأولي اتمني تدعموني عشان اكمل ويارب تكون عجباكوا وتبعوا قصصي دايما
جاري الآن كتابة قصه جديده
أنت تقرأ
دموع تحت المطر
Kurzgeschichtenالتقرير بتحكي القصه عن شدة الحب التي تعجل من الحب عذاب لكلا الطرفين والحب الذي يجعلهم يضحون لأجل سعادة الآخر حتي لو جائت علي سعادتهم الشخصيه اسفه لأني أول مره اعمل تقرير عشان كده مش عارفه أكتب ايه وكمان دي أول قصه أعمالها يارب تعجبكوا وتشجعوني