.
.
الغيّومُ تملأ مدينة طوكيّو، تجعلها أكثر ظلمةً وكئابة، الطقسُ البارد يُميّت المكان، "شيرو"فتى في عمر الثامنة عشر، الهوّاء البارد يُحرك ملابسه المّهذّبة وشعرهُّ الأسوّد الناعم، يتمشى في نواحي المديّنة، أراد شراء بعضاً من الكُتب ومُذكرات البيّانو.
يرتدي نظارات طبيّة وعيّناهُ الزرقاوتان شبه ناعستان، دخل مَكتبة طوكيّو الشهيرّة ليشتري تلك الكُتب والروايات التي يُفضلها، كان بين أرفف الكُتب وهو يختار الكتَاب الذيّ يعجبه، شدَّ إنتباههُ كِتابٌ غريّب بعض الشيء.
عندما أخذه ليرى الغِلاف بدأ بنثر التراّب فيبدو أنها منسيّة، وجد كلمات غيّر مفهومة، ابتسم شيرو لظنّه أن هذا الكِتاب ليسَ إلا ألغازّ على القارئ حلُّ هذهِ الشفرات!
عندما وصل عند المُحاسب ليشتري هذهِ الكُتب، استغرب المُحاسب من الكتاب الذي يحمله، المُحاسب والقلق يظهر على وجهه : ي-يا فتى، هل أنتَ مُتاكدٌ من شِراء هذهِ الكتاب؟
نظرَّ شيّرو إلى المُحاسب باستغراّب، قال بهدوء : ولمَ تظّن أنني أحملّهُ معي؟
آبتلع رمقهُ وبدا على وجهه الخوف : ف-في الواقع، حدثت واقعة ولعنة قبلَ عشرُ سنين، ولا زالت اللّعنة موجودة فيه، فإن قرأتَ الكتاب ستصيبك تلك اللعنة !
رفع شيّرو يدهُ ليّرفع نظاراته مُغمض العينين : وهل أشتراها أحدٌ قبل عشرُ سنين؟
المُحاسب في ارتباك : ل-لا..
أخرج شيّرو المال ليدفع ثمن الكُتب التي اشتراها، وضع المال أمام المُحاسب ثم قال بنبرة أخافت المُحاسب قليلاً : دعكَ من هذهِ التفاهّات، فلا يُوجد شيء أسمه "لعنة" تدوم طوال هذه السنين.
استدار ليخرج شيّرو من المكتبة، يُقاطعه صوّت المُحاسب : هل أنتَ طالب في ثانويّة يونيميرا ؟
وقف شيّرو، اتسعّت عيناه، كيف عرف أسم مدرسته ؟ استدار مُجدداً لينظر إلى المُحاسب باستغراب، جلس المُحاسب على الكُرسي ثم نظر إليّه بتذمرّ : أييه-ألم يتحدثوّا هؤلاء الأغبيّاء عنّنا؟
لا زال شيّرو في صمّت، يتساءل في أعماقه، هل كان المُحاسب طالباً في تلكَ المدرسة ؟ شيّرو بهدوء : ك—كيف...
أعطى المُحاسب ظهره لشيّرو ثم قال بابتسامة : ستفهّم ما أقوله لكَ لاحقاً..
تنهد شيّرو ثم ابتسم : سأعودُ لكَ إن أحتجتُ شيئاً.
خرج شيّرو من المكتبة، المُحاسب في ابتسامة ساخرة : أعلمُّ أنكَ ستعودُ، حتماً!
ثم أغمض عينيّه : أنا في إنتظارك..
:
في طريّق شيّرو إلى منزله، لا زال يُفكر في ما قالهُ المُحاسب له، لمَ ذكر أسم المدرّسة، هل اللعنّة لها علاقة بالمدرسة؟ المبانيّ؟ الطُلاب؟ الحديقة؟ العاصفة تدوّر في ذهنه والحيّرة تظهر على وجهه الجميّل.
أنت تقرأ
Inside The Book. (ARABIC)
Misterio / Suspenso"داخل الكتاب" قصة من خيالي وتأليفي ( أنيمي ) تتحدث عن اصدقاء أرادوا الذهاب للتخيّيم، فوجد أحدهم كتاب ملقى بين الأشجار والعشب. فأراد الإكتشاف ما سر هذا الكتاب الضخم وما به؟ وبعدما يفتح الكتاب هو وأصدقائه تبدأ أحداثُ القصة!