part9

8.3K 576 51
                                    

كوك: ههه حسنا حسنا .

قد بدئا في الدراسه بصمت بالفعل ولكن الصمت لم يدم طويلا فجونغكوك لا يستطيع الصمت لاكثر من دقيقه فهو يتنحنح كل ثانيه ويتنفس بعمق ومره يتثائب ويصدر صوتا يعلن عن ملله ويتحرك كثيرا ليقوم بطرق القلم على الطاوله او فتحه واغلاقه  ... طفح كيل سوجين فلم تستطع التركيز ابدا فقد اعتادت على المذاكره في هدوء ..

سوجين: ايها المزعج الم اخبرك ان تجلس الصمت معك ..

كوك: اني صامت بالفعل لم اتحدث مطلقا ولم انطق بحرف حتى ..انا صامت لا اتحدث لم اقل شيئا

سوجين: لم كل هذا الكلام قل مره اني لم اتحدث فقط لم تعيد ماقلته مرات عده .

كوك: اسف .. حسنا انا صامت .

عادت سوجين النظر الى كتبها وهي تحاول تهدئة نفسها ولكن كوك استمر بفعل تلك الاصوات والحركات لم تمضي حتى نصف ساعه حتى نطق جونغكوك وكأنه لم يتكلم منذ زمن طوييل .

كوك: هذا يكفي انا جائع لقد مللت من الدراسه لناكل شيئا هل ستطبخين ام اطلب شيئا ام تريديني ان اطبخ انا هههه لا تصدقي انا لا استطيع الطبخ .. ان لم تريدي شيئا منها سأطبخ الرامين حسنا .

ظلت سوجين تنظر لكتابها ولم تعره اهتمام ولكن جونغكوك بقي يثرثر عن الطعام ماذا سيطلب او ماذا يضع للرامين هل سيجعلها عاديه ام يظيف الخضروات

سوجين: ايها المزعج الثرثار جيون جونغ كوك هل تعلم كم المدة التي قمت بتمثيل الصمت بها

كوك: انا لم امثل اني صامت ولكني صمت بالفعل .. كم المده اهي ساعه ام اكثر اشعر وكاني صمت لدهر ..

سوجين: احمق اي ساعه واي دهر لم تستطع الصمت حتى لنصف ساعه انها نصف ساعه فقط

كوك: ماذاا°_° نصف ساعه انها كثيره .

سوجين وهي تتنهد : جونغكوك لما لا تأكل وتعود للمنزل اجل انك قد صمت لمده طويله هيا هيا لناكل .. فأنا بلفعل قد مللت من الدراسة معك .

كوك: انك فظه للغايه اتقولين هكذا في وجهي  .. مللت من الدراسة معك..

سوجين : واين تريدني ان اقولها في يدك

ذهبت سوجين لتعد الرامين لتترك جونغكوك جالسا يقلد حديثها بصوت مضحك ... بعد ان انتهوا من تناولها

كوك: حسنا سأذهب الان فانا مللت من الجلوس معك الان .

سوجين: حسنا وداعا اراك غدا

كوك وهو يقوم بفتح الباب : فظه فظه

اغلق الباب لتعود سوجين لتنظيف الصحون وتكمل مراجعتها بعد مضي ساعتين انتهت اخيرا قامت بترتيب حقيبتها لتصعد للأعلى وترمي بنفسها على سريها .

.

Pov sujin:

.

اووه واخيرا انتهيت اود النوم فعلا ولكن هههه انه مضحك لم يستطع الصمت ولو نصف ساعه كيف تعيش عائلته معه انه مزعج ولكنه مسلي لا اخفي ذالك .. انه الشخص الوحيد بعد عائلتي قام بجعلي ابتسم لقد احببته .. هي سوجين انتي لم تقصدي انك تحبيه انتي تحبين شخصيته فقط ... لا ابدو كذالك يبدو انني احببته فعلا ..

"البكماء والمزعج الثرثار"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن