تكملة 2

5.8K 418 9
                                    

مرحبا جميعا .. كيف حالكم .. لقد انتهت امتحانتكم اليس كذالك ... حسنا سوف ابدأ التكملة الان ... استمتعوا ...
.
.
الرجل: لا يمكننا ذالك ..

سوجين: ولم لا يمكنك هل تريد مني ابلاغ الشرطه الان ام ماذا .

قام الرجل باخراح ورقه من جيبه .

الرجل: لقد اخبرنا سيدي بانك ستفعلين هذا ولكن هذه ورقه تثبت بان هذه الاشياء هي ملكه .. لذا ابتعدي عن الطريق نحن لن نأخذ كل اثاث المنزل نريد فقط ما يوجد في بعض الغرف ..

سوجين : ولكن من هو هذا الرجل ها !

الرجل: لايمكننا اخبارك

سوجين: ولم

الرجل: اوامر السيد .
.

Pove kook
.

بعد ان اثبت الرجل بورقة من ذالك السيد كانت سوجين تصرخ وتحاول منهم ان يتوقفوا قمت بسحبها الي وأحاول تهدأتها لم تهدأ كثيرا بقيت تقول : انه اخر شيئ لدي يذكرني بعائلتي .. لقد شعرت بما تشعربه حينما قالت ذالك انه مؤلم جدا .. بعد ان رحلوا دخلنا الى المنزل لقد كان خاليا لقد كنا نسمع صوت صدى اقدامنا كون انه كبير .. لقد اصبح مخيفا بعض شيئ .. لقد كان ممتلئا بالاثاث والزينه في كل مكان من قبل.. لم يتبقى سوى الاريكة والتلفاز وبعض اثاث المطبخ وغرفة نومها .. جلست سوجين على الاريكه وصوت شهقاتها يتردد بالمنزل كله جلست بجانبها لم اكن ارد ان اجعلها تتوقف انه الشيئ الوحيد الذي سيزيل همها وحزنها لقد كنت فقط اربت على ظهرها ..

.
......الرآوي......
.

بقيت سوجين على حالها وجونغ كوك ايضا الى منتصف الليل ..

سوجين: جونغ كوك اشكرك لمساعدتك اليوم يمكنك الذهاب الان فوالدتك ستغضب

كوك: كلا لاباس يمكنني البقاء

سوجين: ارجوك اذهب لا اريد من والدتك ان تغضب..

كوك: حسنا ساذهب لرغبتك فقط .. اراك غدا .

عاد جونغ كوك لمنزله وبقيت سوجين مكانها تحاول النوم لعل وعسى ان تستيقظ وترى انها كانت في كابوس فقط ولكن الارق قد سيطر عليها .. لم تنم حتى الصباح .. اتى جونغ كوك الى منزلها ورئاها على نفس حالها من البارحه

كوك: مرحبا.. هل انت بخير هل نمت البارحه

نفت سوجين برأسها اي انها لم تنم

كوك: هلا حاولتي النوم الان فعيناك يكادان ان يخرجا من مكانهما

سوجين: جونغ كوك انا اسفه .. ولكن هل يمكنني البقاء وحيده لليوم ..

كوك: ولكن .. هل ستكونين بخير .

اجابت سوجين برأسها اي نعم

كوك: حسنا ولكن يجب عليكي تناول هذا لقد قامت والدتي بإعداده لذا ارجوك تناوليه ..

لم تجبه سوجين بل قامت بضم نفسها الى ركبتيها ودفن وجهها بينهما ... غادر جونغ كوك بعد ان وضع ما اعدته امه لها ..

"البكماء والمزعج الثرثار"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن