الفتيات :-
إلين : العمر 18 عام ، جميلة جداً لا ليست جميلة بل فاتنة الجمال ، لون بشرتها بيضاء مائلة على الحنطية قليلاً و طولها متوسط ليست قصيرة جداً ولا طويلة جداً ولون شعرها أشقى وطوله متوسط ، تحب المغامرات والتحديات و ما إلى ذلك، مرحة جدا ، تحب الخروج كثيرا ؛ الإهتمام بـ بشرتها أصبح أهم شيء بالنسبة لها .
لينا : العمر 18 عام ، جميلة لون بشرتها حنطية مائلة على البياض قليلاً ، طولها متوسط لكن تميل إلى الطول أكثر طول شعرها متوسط لونه متغير لأنها تحب التغيير جدا لا تثبت على قرار معين مهما كان وأيضا هي عكس إلين تماما فهي لاتحب المغامرات تخاف من أغلب الأشياء مثل المرتفعات الطويلة جدا ما عدا الطائرات تحب السفر كثيرا ودائما تسافر برفقة أصدقائها.
سيلين : العمر 18 عام، جميلة جداً لون بشرتها بيضاء طولها متوسط تميل إلى القصر نوعا ما ، طول شعرها قصير لونه أشقر تحب السفر أكثر من أي شي لكن بالنسبة لها أن لا طعم للسفر بدون أصدقائها وتحب أن تغامر بحياتها كثيرا مثل إلين لكن إذا استدعى الأمر أن يكون به أناسا كثيرين لا تذهب لكن هذا ينطبق فقط في المغامرات ، والسفر كلما كان هناك أناسا أكثر كان أفضل بالنسبة لها .
هيلدا : العمر 18 عام، جميلة لون بشرتها بيضاء مائلة على الحنطية قليلاً و طول شعرها متوسط ولونه أشقر اي شي يتعلق بالمغامرات له يوم محدد في الأسبوع وأحيانا في الشهر فهي لا تحب الأماكن التي فيها مخاطرة لكن بدأت تحبها بسبب إلين، تحب الإحتكاك بالناس بشكل كبير فهي إجتماعية جدا ؛ تحب الترتيب لاتحب أن تكون الأشياء مبعثرة وما إلى ذلك .
الشباب :-
جان : العمر 18 عام لون البشرة حنطية مائل على البياض، لون الشعر بني ، جميل جدا إبتسامته فاتنة ، يحب المغامرات كما يحب نفسه وأكثر يحب السرعه قيادة السيارة مثلا لايمكنه الإبطاء بقيادتها ؛ يحب الملابس العادية وحالته المادية ممتازة جدا لكنه متواضع ولا يتفاخر بالمال ؛ الخروج مع الأصدقاء أكثر شيء يحبه أو بالأحرى الخروج من المنزل .
أليكس : العمر 18 عام، لون بشرته حنطية لون الشعر بني ،جميل نظرته وعيونه فاتنة وطبعه مثل طبع جان كثيرا فهم تربوا مع بعضهم البعض منذ الصغر كانوا يرون بعضهم فأصبحوا الأن أصدقاء ، لا يحب التدقيق مثلا الترتيب بشكل دقيق هذا يزعجه جدا ؛ كل شيء مثل جان طريقة اللبس والخ.... .
بنان : العمر 18 عام لون بشرته بيضاء مائل على اللون الحنطي ، لون الشعر بني ، جميل إبتسامته تجعل من وجه أجمل يحب المغامرات لكن ليس كثيرا إجتماعي يحب المغامرات كما أنه أيضا يحب الأكل جدا ؛ يحب الترتيب في الملابس لا يحب أن تكون الملابس غير متناسقة أو أي شي غير متناسق .
مايكل : العمر 18 عام يمتلك شعر بني مع بعض الصلات الفاتحة لون عينيه زرقاء بشرته بيضاء وطويل القامة إجتماعي يحب كثرة الأصدقاء يعشق الترتيب وطبعه مثل طبع بنان لكن عندما يغضب يأكل ؛ لايرفع صوته على الناس و يحترم الصغير الكبير .
أنت تقرأ
مغامرات في طريق الحب | Adventures in the way of love
Adventureثمانية أشخاص في نهاية سن المراهقة أصدقاء من الطفولة ، صداقتهم لا مثيل لها، أغلب الأوقات مع بعضهم البعض ، صداقتهم تزداد مع مرور الوقت . ،، البعض منهم في منزل واحد والبعض الآخر في منزلهم الخاص ،حياتهم مثيرة للاهتمام ومليئة بالمغامرات ؛ لكن بسبب المغا...