هذه صورة سيلين__________
إلين :-
مرحبا إسمي إلين فايوليت أعيش في نيويورك ، وأحب أن أغامر .. الصعود إلى قمة الجبل الذهاب إلى أماكن خطرة جدا العبور على جسر متحطم هذا ما أحبه حقا ؛ جملتي في الحياة هي " لا تدع المغامرات تؤثر على الحب " وأظن أني عرّفت بنفسي كفاية .. اوه نسيت إخباركم أني رغم حبي للمغامرات إلا أني بعد الإنتهاء من المغامرات أو الأشياء المرهقة قليلا ( المغامرات ليست مرهقة بالنسبة لي ) أهتم ببشرتي .تقشير ، ماسك ( قناع الوجه ) الخ... ؛ حسنا إنتهيت من التعريف بنفسي .إلين #
إستيقظت في الصباح على صوت العصافير توجهت إلى دورة المياة ملئت حوض الاستحمام ثم وضعت بعض كبسولات الرغوه والرائحة الزكية غسلت وجهي ثم غطست في حوض إستحمامي الكبير إسترخيت قليلا عندما إنتهيت من الاستحمام ذهبت إلى غرفة الملابس الخاصة بي اخترت ملابس الرياضة ( الصورة في تويتر ) إنتظرت قليلا أوه جاءت من كنت بإنتظارها نعم كنت أنتظر صديقتي سيلين ، سيلين تعيش معي كنت انتظر إلى أن تنتهي حسنا ذهبنا إلى حديقة قريبة من منزلنا لا ليست حديقة بل غابة نوعا ما .إلين : سيلين لقد اكتشفت مكان جميل جدا هل نذهب إليه ؟ ( أثناء ممارسة الرياضة ).
سيلين : حسنا لكن هل هو للمغامرات أو لممارسة الرياضة؟
إلين : انتي ما رأيك ؟ ( وهي تبتسم )
سيلين : بالتأكيد للمغامرة .
إلين : بكل تأكيد وهل هناك شك ؟عندما وصلوا إلى هذا المكان الرائع تفاجئت سيلين من شدة روعته ما الذي رأته ياترى ؟
جبل وتحته شلال ، للذهاب إلى طريق الجبل هناك جسر مصنوع من الخشب ومن تحته حفرة عميقة جدا ولا يوجد طريقة أخرى للذهاب إلى الجبل .
سيلين : لا يا إلين ليس الآن !!
إلين : ماذا هل أنت خائفة هذا شي بسيط نحن مررنا بشيء مرعب أكثر !
سيلين لا بالطبع لست خائفة لكن الأصدقاء يجب أن يكونوا معنا لتكون المغامرة مثيرة جدا .
إلين : حسنا ، لنذهب إلى المنزل الآن لنأكل قليلا ثم نتصل بهم .
عندما وصلوا إلى المنزل بدأت سيلين بإعداد الفطور وهو عبارة عن بيض وتوست محمص مع الكورن فليكس والقهوة ؛ اتصلت إلين إلى جان .إلين : الو جان ، كيف حالك هل أنت بخير .
جان : نعم بخير وانت ؟
إلين : بخير شكرا ، ما رأيك أن تأتي انت والأصدقاء لدي مفاجأة لكم .
جان : حسنا ، مغامرة مجددا أليس كذلك؟
إلين : ( تنهدت ثم ضحكت ) لقد فشلت الخطة .
جان : سوف اوقظ أليكس وبنان ، هيلدا تستحم الآن .
إلين : حسنا إلى اللقاء ، سوف اتصل إلى مايكل ولينا .جان #
ذهبت إلى غرفة أليكس طرقت الباب ثم دخلت رأيته نائم بدأت بإيقاظه .
جان : أليكس أليكس هيا إستيقظ يا أليكس .
أليكس : (بخمول وتعب ) امممم ؟؟
جان : هيا يا أليكس هناك مغامرة جديدة بإنتظارنا.جان #
إستيقظ أليكس وذهب إلى دورة المياه وثم ذهبت إلى بنان لم أراه على السرير ، طرقت باب دورة المياه فأجاب بنان .
بنان : من الطارق ؟
جان : إنه انا يا بنان .
بنان : ماذا تريد انا أستحم الآن ؟
جان : هناك مغامرة هل تريد الذهاب ؟
بنان : نعم بالتأكيد سوف انتهي قريبا .عندما انتهى الجميع صعدوا معا في سيارة جان وتوجه جان بالسيارة إلى منزل إلين .
جان : هل يمكن أن تتصلوا ب إلين وقولوا لها أن تتصل ب مايكل و لينا .
هيلدا : انا سوف اتصل لها .
إلين : الو مرحبا هيلدا .
هيلدا : أهلا هل اتصلي إلى مايكل و لينا ؟
إلين : أوه لا لقد نسيت انا اسفة هل يمكنك الاتصال بهم ؟
هيلدا : حسنا إلى اللقاء .اتصلت هيلدا إليهم وقالت لهم كل شي قالوا إنهم سوف يذهبون لوحدهم إلى بيت إلين .
وصل الجميع إلى منزل إلين والجميع لديه الحقيبة الخاصة به والتي تحتوي على المعدات والأشياء المهمة ، إسقبلتهم سيلين ودخلوا إلى المنزل ذهبت سيلين لمادة إلين ثم أخذت حقيبتها والحقيبة الخاصة ب إلين وذهب مشيا على الأقدام لأنه قريب عندما وصلوا بدأوا بالاتفاق على كل شيء .____________________
سلام هذا البارت الأول ف خليته قصير بس بإذن الله الأجزاء الثانية طويلة . لا تنسوا التصويت البارت الثاني راح أنزله خلال هذا الأسبوع أن شاء الله ي ريت توصلوا مشاهدين الرواية أكثر من 2K+ . ( 2000+)
تويتر الرواية : Adventure_wtpad
أنت تقرأ
مغامرات في طريق الحب | Adventures in the way of love
Phiêu lưuثمانية أشخاص في نهاية سن المراهقة أصدقاء من الطفولة ، صداقتهم لا مثيل لها، أغلب الأوقات مع بعضهم البعض ، صداقتهم تزداد مع مرور الوقت . ،، البعض منهم في منزل واحد والبعض الآخر في منزلهم الخاص ،حياتهم مثيرة للاهتمام ومليئة بالمغامرات ؛ لكن بسبب المغا...