بارت (1)

687 20 2
                                    

وااااااااااااااااو انه صباح يوم رائع لقد قلت الغيوم وسطعت الشمس ثانيا .. ياله من منظر رائع لشروق الشمس فى سماء امتلئت بالغيوم لمده شهر كامل ; اشعر بالحيويه والنشاط ياله من جو رائع ومنعش سوف اذهب لايقاظ صديقتى وتؤام روحى ( مرمر ) الان سوف اعرفكم بنفسي وبصديقتى واختى مرمر ....

انا ادعى ( سو ) وصديقتى ( مرمر ) اتينا من بلاد عربيه ونعمل الان فى مشفى سيول العام بكوريا الجنوبيه .. انا اكون اخصائي وجراح مخ واعصاب ومرمر اخصائي وجراح قلب واوعيه دمويه .. اعرف انكم تتسائلون كيف لنا ان نصبح اطباء وجراحين فى تلك السن ولكننا درسنا فى انجلترا والتحقنا بكليه الطب فى عمر 17 وانهبنا دراستنا فى 5 سنوات فقط اعرف ايضا اننا نبدو طفوليتين ومرحتين جدا لذلك كل من يرانا لا يصدق اننا اطباء  اوه اسفه لقد اطالت فى تعريفنا بانفسنا والان لاذهب لايقاظ مرمر تلك الكسوله

ذهبت الى غرفه مرمر وفتحت باب الغرفه ودخلت بهدوء وبجانب اذن مرمر ...

انا : مرمررررررررررر فالتفيقي ايتها الجميله

مرمر : .......... وكأنها نائمه فى ماء لا تسمع شيء انا : مرمرررررررررر افيقي بسرعه انها 8 والنصف الان لقد تاخرنا كثييرا 

مرمر : ماااااااا ... مااااذاااااااا  الثامنه والنصف يااااا سو لما لم توقيظينى مبكرا ؟؟؟ لقد تأخرنا وايضا لن نقوم بتمارين الصباح الان

  انا : اوه لقد استيقظتى الان  انا امزح انها الخامسه والنصف لا تقلقي ( وضحكه شريره على وجهيي ) 

مرمر : اااااااااااشششششش ( سووووووو ) سوف اقتلكى حقا ايتها المخادعه

قامت مرمر بالركض خلفي وكنت اضحك بشده مما زاد غضبها وكنت اجرى بينما انظر اليها فاستصدمت بالحائط وسقطت ارضا وتعركلت مرمر فى وسقطت بجانبي وجلسنا نضحك بشده  .............. ذهبت مرمر للاستحمام وتبديل ملابسها بينما اعددت انا الفطور والقهوه... تناولنا طعامنا وخرجنا للركض بجانب نهر الهان ذلك النهر الساحر التى تنعكس اشعه الشمس على مياهه الزرقاء فتعطى وميضا يضيء لك يومك وكأنه سحر والهدوء الساحق فليس هناك الكثير من الناس بعد ....

انتهينا انا ومرمر من جوله الركض الصباحيه وعدنا الى منزلنا الذى يقع فى حى راقي وهادىء وبه حديقه صغيره امامه يحيطها سور المنزل وبوابه حديديه صغيره وهناك منزل مجاور لنا ولكنه يشترك مع منزلنا فى الكثير فهناك غرفتى وغرفه المعيشه التى تطلان على غرفه وصاله فى ذلك المنزل ولكن لحسن حظنا لايسكنه اى شخص منذ انتقلنا الى منزلنا من شهرين ولكن فى ذلك اليوم تغير كل شيء وصلت انا ومرمر الى منزلنا بعد جوله الركض لنجد الكثير من الرجال يقفون امام المنزل المجاور لنا وايضا هناك عربات محمله بأثاث جديد واخرى بأثاث قديم ورجال يدخلون ويخرجون من ذلك المنزل .............

There is no love with out painلا يوجد حب بدون المحيث تعيش القصص. اكتشف الآن