@اذكر المستخدمبطي: مرحبن باجي حمد: حمد لله على السلامه بطي: الله يسلم غاليك حمد: شحالك بطي: رقيص من صوبك الغالي حمد: الحمد لله شو السفر وياك بطي: زين حمد: حصلتوا صبوح هناك بطي:هيه سرنا صوبهم قبل ما نسافر حمد: شو حطوا هناك بطي: نحن سايرين نحوط حمد: هههههههه اوه صدق نسيت انكم سايرين تتعالجون بطي: شو الي منسنك حمد:الشغل بطي:آآآآآآآآآه يالشغل مشغول فكر بظبي يافالي من شفته تغير حالي وصار من بقلبي غالي مزيون وفايق الجمالي ياليته يعرف وش جرالي ويحن لي وصير حلالي حمد: ههههههههههه ظبي شارد ياويل حال سلمت بطي: من قال سالم حمد: شو تحب من وراي بعد بطي:هههههههه حمد: يالزين الي بتضويك منو هالبنيه بطي: محد حمد: قولي منو بطي: وحده ههههههههه حمد: عيل تحسبته واحد بطي: بايخة حمد: رقمها عيل صدج منو هي بطي: ماحد يالريال حمد: هذي علومك صابتك ظبي أها بطي:هههههههه اتمصخر حمد: هذي علومك بو سهيل شو باجر بداوم بطي:هيه ان شاء الله حمد: عيل بخليك ترتاح بطي: رد السلام حمد: يبلغ بطي: حمد حمد: هاه بطي: احبك ياريال حمد: سير ارقد احسن بطي: والله احبك حمد: انت مستحيل تحب بطي: احبك احبك حمد: نايم انت بطي: لا حمد: عيل لحقتني هذيك السالفه تستهبل علي بطي:ههههههههههه احبــــــــــــك حمد: سك في ويه بطي: ههههههههههه السبال سك سار صوب الحمام وتسبح وصلى صلاة العصرولبس كندورته الكركميه وغدرته الحمره ظهر عند اهله كانوا قاعدين في الحوش.... الساعه 5,30 بطي : السلام عليكم الجميع: وعليكم السلام والرحمة ام بطي: تفضل ..تمد له فنيان القهوه بطي: سلمتي ام بطي: من قال سالم ثاني: دوك ..(فجله الطبقه) بطي: شو محلى ثاني: صبله لعسل فوقه بطي: بس يابوك بتذبحني ام بطي: زين العسل صب صب ثاني: خلصة غرشه العسل امايه بطي: عيل امايا شيخوه وين ام بطي: في بيتها بطي: مادرت بي ام بطي: لا درتبك بس قالت بتي بعدين بطي: زين عيل وين ابويه ثاني: ابوك يعني بكون وين عند نخله بطي: احيد حال عليهن المتق صحن منه ثاني: هيه بطي: يبتله هذاك السم ثاني: هيه الي مثل الرش يبته بطي: زين عيل ابو بطي يسقي النخل ويحفر حواليهن عند الباب البيت نحدرت عليه شيخة بنته شيخة: السلام عليكم ابو بطي: وعليج السلام ..مرحبا مريم بنت حمدان ميمي: مرحبن بادي ابو بطي:ههههههه تعالي ويبوسه على خدها شحالج ميمي: بخيل حمد لله انت اخبارك ابو بطي: رقيص اخباري .اخبارج انتي ميمي: العب ابو بطي:هههههه شحالج شيخه سيخة: بخير ابويه شحال نخلك صح ابو بطي: هيه الحمد لله زين الحينه شيخة: بو سهيل هنيه ابو بطي: هيه شيخة: تعاي نخلك اشوفك ابو بطي: ماعندي غيرهن شيخة: امايا سارت العزبه اليوم ابو بطي: لا ماسارت .هيه بسير يو بطي هنيه ولاتزر شيخة:هههههههههه سير يله عندهم ابو بطي: سيري وبلحقج ميمي:لا سير هيانا ابو بطي: يوم قالت شيخة البنات الا سير شيخة:ههههههه من قدج نزله عنك خلها تمشي ابو بطي: لا بشلها ميمي: الوم امسي ابوي ابو بطي: ترومين يله تزامطيني ميمي: يله تم يركضون ابو بطي وميمي بطي: من شاف ميمي نش ومرحبا الساع يله ميمي ميمي ميمي سبقت فج ايده بطي : مرحبا ميمي ميمي: خالي حبيبي وشلها بطي وبالسها وشلها فوق ويرفعها وينزلها : تم الهبوط الحين ولتفت صوب شيخة شيخة: السلام عليهم بطي: يدقها خشم...وعليهم السلام والرحمة شحالج شواخي شيخة: بخير .. الحمد لله على السلامة بطي: الله يسلمج شحال حمدان عطن من الدوام شيخة:لا عليه زام بطي: الله يعينه شيخة: شحالج امي ام بطي: بخير ونعمه شحالج شيخة: بخير شيخة: هلا ثاني شحالك ودقه خشم ثاني: يعاي التلفون ماله بخير ونعمه شحالج انتي شيخة: بخير ام بطي: قربوا ... تعال ميمي ميمي: ان ثاء الله ..هاه تعديت عندس ثاني: اهيه بنت حمدان وين ماسلمين على خالج تعالي ميمي: ما ليد ثاني: يي يي علينا ماتبا حلفي ميمي: والله بطي: خلاص ماتباك شتباها ثاني: اف عليج مضيعة الصيت الكل هذيك الساع يضحكون عليه بطي: هاه القاك لحقت الشواب ثاني: صح شواب في الدار الجميع :هههههههههههه ابو بطي: عني انا بعدني شباب كان عن امكم ام بطي: يوم بتشيب انت انا بشيب ثاني: لا لا تحاولين انتي عيوز بعده ابويه شباب بطي ويلوي على امه : تهبي يالسبال بعدها بنيه صغيره ام بطي: ولا محد يروملك يا بطي فديتك وترفع البرقع وتحبه ثاني: هيه بزيه الا انا يالعيوز في حياتج ما تفديتيني شيخة: خل يدوه يوم بتشوفك تعبر التفدي من الدنيا بطي: الا صج من زمن مايتنا وين دارها ام بطي: والله عند خالك قاعده بطي: إي وحد فيهم ام بطي: عند يمعه بطي: اها ..الا صج تدرين منو شفت هناك ام بطي: منو بطي: خالتي يمليه ام مصبح ام بطي: هيه قالتلي انها بسير بس صدق نسيت شيخة: يو وياك بطي: لا بتمون هناك بعدهم شيخة: شو وداهم الحين احيدهم سيرون الصيف ام بطي: قالوا الصيف بسيرون صلاله شيخة:آها صلاله بطي: الا اقول ابويه شخبار البوش ثاني: بخير دام ماتطريهن ابو بطي: بخير بطي: يله نسير العزبه ام بطي: في هالحر ثاني: شئ حر الحين صدقت يوم قلت عنج عيوز ام بطي: يالهريم انت يبالك عسوا على ظهرك ... ثاني نش : انا حليلي شو سويت ام بطي: حلك بطينك ان شاء الله ...وتفره بنعال ثاني تدارك الموضوع ولز عن النعال سار صوب سيارته ويركب ويحطي اغنيه حق ميحد حمد ÷÷÷÷ والله اني احبك رغم كل الظروف رغم كل المتاعب والاسئ و الجراع مانسيتك دقيقه يابهي الحروف بالسمو المعاني يامليك الملاح ÷÷÷÷÷ ام بطي: الله يهديك بس ثاني :يله بسيرون والا بطلتوا بطي: منو قال انك سير هيانا وط الدعنه ثاني: يي يي علينا ويحرك شوف منو يتكلم ام بطي: شيخك ثاني: شاخت ركبه لا شخي ولا عنده خبر ميمي: ايه انا دلتله يسر هيانا ثاني: شف المفعوصه ترمس تعالي ماادبتج شيخة: ههههههههه عيب ميمي لا تقولين جيه حق خالج ثاني: مامنها امها قبلها وخالها شيخة:وتحط ايدها على خصرها شفيهم يانظر عيني مو عايبنك ثاني: الله الله رقصي بعدج مارقصتي انا شك ان امايه مغلطة فيج امج مصريه ولا ادري او عاطينج دم رقاصة الجميع:هههههههههه بطي: ايه تبا تنضرب انت اليوم ثاني: شكلي ههههههههه بطي: يله قوم سير وشل ميمي وحطاها على جتفه ويلتفت لمه هاه امايه ممابسيرين هيانا ام بطي: بتشاور ثاني: ومن الصبح شو سوين ماتشاورتي ام بطي: خلاص بسير ..شل دله القهوه وفناين بطي: ابويه ما بتسير ابو بطي: سيروا الصبح ساير العزبه بقعد هنيه ثاني: شفيج شاله الدله وطيها ام بطي: ماصبر عن دلتي بطي: شفيك على امك جيه شيخة: حمار تراه ثاني: ايه لا تسبين شيخة: يله يله الله يعطيك بعد اصغر عنا يرمسون ثاني: ايه يالحماره بنزلج تراني شيخة: شو بسوي خوفتني امي ابوي زوجي بطي: يلتفت صوبها عندنا هنيه حليمه بولند ولا ادري شيخة:هههههههههه ثاني: جان هالوحره حليمه بولند شيخة: شو يعني حليمه بولند مب احلى عني ام بطي: بسكم لالا تتناقرون تقول ديوجه شفيكم بطي: صج شفيكم ام بطي: يله سير ثاني: يله امر عسكري نسير ام بطي: يوز متى بتكبر ثاني:هههههههههه ركبوا نيسان ثاني رصاصي لونه ساروا صوب العزبه مالتهم وصلوا العزبتهم نزلت ميمي وسارة صوب المعز ويايبتلهن سوط وتلحقهن به ثاني: شوف الشريره تربع ورى المعز شيخة: شرير انت حليلها تلاعبهم ام بطي: مريوم يوزي تعبتي المعز من كثر ماتلاحقينهن ميمي: امايا العب هياهن ثاني: شف عدونها تلعب .ايه تعال يهنيه ميمي: مابظهر ابا العب ثاني: شيخوه شوفي بنتج شيخة: خالها بلاش كلمها بطي سار صوب النوقات ودخل زربهن وتم يمسح الناقه شيخة: بطي بطي في عالم ثاني:ــــــــــــــ شيخة : بطي شبلاك بطي:هاه لا مافيه شئ شيخة: لا انت مب طبيعي من ييت من المانيا بطي:ههههه كيف يعني مب طبيعي شيخة: شكلك متغير بطي: اكيد شكل ي بيتغيرعسب الجو شيخة: مب لونك والا تغيرت قصدي من داخل متغير بطي: لا متغير ولا شئ شيخة: تخبي على ختك قول شفيك بطي: مافيه شئ شيخة: اوكيه بس يوم من الايام بتي وبتقولي بطي:هههههه اقولج عن شو شيخة: يمكن تحب ولا ادري بطي: احب هههههه شاربه شئ اليوم شيخة: اعترف بطي: ويلتف شوي هاه لحقي على بنتج يربع وراها ثاني شيخة: تغربلت ياثاني يبى يذبح البنت ......وتركض صوب هذيك الساعه ثاني شل ميمي ومسكها من ريولها مخلنها معلقه ميمي تصيح: ماماتي لحقيني وووووووووووااااااااه ثاني: عشان ثاني مره تسمعين الرمسه ميمي: اخاف نزلني ثاني: بتسمعين الرمسه ميمي: هيه ثاني:قولي توه ميمي :ثوبه حلاس ماليدك انا ماحبك انته سرير ثاني نزلها :سرير والله ايه شرير الناس يقولون شيخة: غربلاتك شو سويتبها ثاني:ادبلها شيخة: شوه تحسب في الجيش دبلها ثاني: اسكتي عن خليج ضغطين جدامي شيخة:ههههههههه تنكت ثاني: لا احاول .......................................
في الوثبه فطامي نامت لحد الساعه ست ونص وقامت حصلت اهلها قاعدين في اصاله وعمها خليفه وحرمه عمها وسلامي فطامي: سلام عليكم الجميع: وعليكم السلام والرحمه ابوسلطان :شحالج بنيتي فطامي وتوايهه:بخير الحمد لله وسلم على ام سلطان :شحالج خالوه ام سلطان :بخير شحالج انتي عساج بخير فطامي: بخير ام سلطان: الحمد لله ماشئ يعورج بيتي فطامي:لا خالوه الحمدلله الحين احسن سلامي: شحالهم تتقدم صوبها فطامي: هلا والله بخير من صوبج وتبوسها على خدها سلامي: فديتج شاء الله بخير فطامي:بخير وانتي اخبارج سلامي:زين فطامي: استريحي سلامي:هاه علومج بعد فطامي: ماشئ علوم ..هاه اخبار الدراسه سلامي: يله ذاكر بس بعدنا ماخلصنا الجغرافيا فطامي: الله يعينكم متى بسون حفلة التخرج سلامي: مادري صراحة ابو سلطان: اتخبر سعيد الحين فطامي متى بداوم ابو محمد: والله ياخليفه دكتور قالها داوم اسوبوع الياي عسب راحتها فطامي:لا ابوي انابخير شو اسبوع الياي ابو محمد:لا قال محمد يمكن تصيبج دوخة يعني ماشئ دوام هالاسبوع فطامي: حرام بطوف عني الدروس ابو محمد:خلاص نيبلج مدرسه تعلمج مب صعبه بس انج تصحين فطامي: خلاص سلامي :بنات سلمن عليج ييمكن اين عندج فطامي: فديتهن متى سلامي: مادري بس بشوفن الظروف فطامي:خير ان شاء الله شوي الا محمد ينحدر عليهم محمد: السلام عليكم الجميع : وعليكم السلام والرحمه محمد:سير صوب عمه وحرمة حمه يسلم عليهم: شحالك عمي ابو سلطان:بخير ونعمه من صوبك محمد:بخير محمد:شحالج خالتي ام سلطان: بخير الغالي محمد يلف صوب سلامي: شحالج سلامه سلامي:بخير شحالك انت محمد:بخير محمد:استريحوا سلامي تمت طالع محمد يوم يشرب فنيان القهوه ومحطي الغدره على جتغه ولابس كويتيه وبطل العقمه سلامي بتموت عليه فطامي:ياويلي شفيج الايشوفج ماشفتيه من سنه بس طالعين سلامي:انتي مالج خص فطامي: اخوي عن تاكلينه سلامي:لا من صوبي لا تخافين اخاف عليه اكثر عنج فطامي:هههه ياويلي عن الحب انا ماروم
أنت تقرأ
جيش حبك في الحشا سوى حشودي وعسكر بالفؤاد ورماني ضحية
Romanceرواية جميلة جدا اتمنى تعجبكم مع حبي لكم