#Safaa p.o.v
لا أعرف لما ارتحت لنور هكذا و بدأت احكي لها عن نفسي و عن عائلتي أعتقد أننا سنكون أصدقاء رائعين.....كنا نشرب القهوه في الكافتيريا و بينما نحن نتبادل أطراف الحديث جاء ولد ذات قامه عاليه و عين خضراء و كان يبدو عليه الغضب بعض الشئ، هل يمكننا أن نتحدث قليلا نور قالها لها ذلك الفتي الوسيم لا أنكر انه وسيم لكن يبدو عليه الشر بعض الشئ، و هل بيننا شئ لنتحدث عنه ردت عليه نور بعصبية، لكن نور علي أن أتحدث معك و الآن قالها بصوت هادئ علي عكس تعابير وجهه الغاضبة، لن نتعرف علي بعض سوي في الصباح كيف تريد أن تتحدث معي في شئ مهم هكذا قالت نور بعصبية أكثر مما كانت عليها و انا أفقط انظر لهم في تعجب لقد ظننت انه حبيبها لكني اكتشفت مؤخرا انه فتي تعرف عليها في الصباح و أعتقد أن نور لا تود محادثته لقد قالت لي أنها لا تحب أقامه صداقات مع ناس لا تعرفهم فهي تخاف من ذلك و قالت لي ايضا أنها عندما ترتاح لشخص ما تخبره بكل شئ عنها و عن حياتها و قالت لي ايضا اني يمكن أن انال ثقتها قريبا لانها ارتاحت لي كثيرا، حسنا نور لا عليكي لكن تذكري اني أريد محادثتك سوف اتي لكي في وقت لاحق قالها ذلك الفتي و رحل ، ترددت في سؤالها عنه لكن سألتها أخيرا لكني كنت خائفه من رده فعلها فهي تبدو غاضبة للغايه، من هذا الفتي ؟!...إنه جون صديق شريكتي في السكن حقيقه لم ارتح له نظراته كانت غريبه لي عندما رأيته في الصباح و ايضا كان يناديني بالمثيره انا لست مرتاحة له أعتقد أني سوف اغير مسكني قريبا فشريكتي تكرهني و لا أعرف لما ، لا عليك نور انهم أشخاص حمقي لا تفكرين بهم و ايضا تجاهلي شريكتك و الآن هيا بنا الي الصف سوف نتأخر اذا ظللنا نثرثر هكذا....قهقهت نور علي كلامي و ذهبنا......
#Nour
دخلنا الي الصف و ذلك الأحمق جون كان يجلس و يبتسم لي أبتسامه شريره و ينظر لي بنظرات غريبه لم أستطع تحديد ما يقصده بتلك النظرات انه شخص غريب حقا أعتقد أنه مريض نفسي أو لديه انفصام لا يهم المهم اني تجاهلته و هي يناديني كي اجلس في الكرسي الذي حجزه لي لكني جلست بجانب صفاء و تجاهلته تماما فا انا لا أحب الحمقي و ايضا لا أحب هذا النوع من الفتيان قطع تفكيري دخول الأستاذ و بدأ بالشرح و أنتهت المحاضرة بسلام و قامت صفاء بتوديعي لأن والدتها أن أخاها اتي و عليها أن تكون في المنزل، سوف اضطر لقضاء باقي الحصص بمفردي هذا ممل للغايه كانت صفاء تهون علي تلك الوحده التي أشعر بها هنا، دخلت مبكرا الي المحاضرة التاليه و ظللت جالسة اتصفح هاتفي لكن ما قطع علي امسيتي مع هاتفي العزيز ذلك الأحمق جون لا أعرف كيف يعرف مكاني انا لا اريد التحدث معه فهو غريب و لا يعجبني فنهضت كي أخرج لكنه أحكم قبضته علي يدي و أمرني أن اجلس لكن هل ساستمع إليه، اتركني ليس لك الحق بمسكي هكذا هل جننت، أجل أعتقد أني جننت منذ أن رأيتك، اتركني و كف عن قول الحماقات، لم يتركني و ظل ينظر في عيني كثيرا و كان يشد علي قبضته كي انفذ أوامره لكني فقط أتألم منه لذا نفذت ما طلبه و جلست....ماذا تريد الآن لقد جلست و ايضا اختصر ليس لدي الوقت الكافي لسماع التفاهات، اصمتي اذا كي استطيع ان أخبرك....هيا لقد صمت أخبرني الآن...لا أعرف ما الذي حصل لي عندما رأيتك انا معجب بكي نور هب تقبلين بي....كيف لي أن أحدد ذلك و انا لا أعرفك سوي اليوم فقط و ايضا لا أعتقد أنك أعجبت بي بهذه السرعه...أعرف أن هذا جنوني بعض الشئ لكن لا أعرف ماذا حصل لي اتمني ان تتفهميني، مممم لا أعرف ماذا أقول لك...لا تقولي شيئا ساقترح عليكي شيئا اتمني ان توافقي به، اومئت له كي يكمل كلامه و هو فهم و قال ما رأيك أن نكون أصدقاء حتي تعرفيني جيدا و يمكن أن تعجبي بي مثلما انا معجب بكي....لا أعرف أظن أن علي التفكير أولا ، بربك أنها مجرد صداقه...انا لا اصادق أي شخص و ايضا انت تخيفني و لا استطيع الوثوق بك بسرعه، أقسم اني لم أفعل أي شئ يضايقك هيا وافقي أرجوكي.....ممم حسنا...إذا أصدقاء و مد يده لي فا ابتسمت له و قلت أصدقاء.....بدأ هو بالتحدث عن نفسه وانا فقط أصغي له حتي حان موعد المحاضرة و تلك هي هيا آخر محاضره لليوم يا إلهي لقد نسيت أن علي الذهاب الي المدير اليوم ، انتهت المحاضرة و خرجت و نسيت جون فسمعته يناديني فالتفتت له...اوه أسفه لقد نسيتك....تقولينها كأنك نسيتي حقيبتك لا يهم الي اين انتي ذاهبة...الي المدير، لما..لقد أخبرني بأن أمر عليه اليوم...هل يمكنني أن أرافقك، اممم حسنا...هذا رائع قام بامساكي من يدي و بدأ يمشي و انا أشعر بغرابه لذلك الوضع ليس عليه أن يمسك يدي هكذا..جون..أجل، هل يمكنك أن تترك يدي...وقف و التفت لي لما....لأنه ليس عليك أن تمسك يدي نحن مجرد أصدقاء الم تقل ذلك...أجل و الأصدقاء يمسكون ايادي بعضهم..لا لا أعتقد ذلك، حسنا علي راحتك و ترك يدي و ظللنا نمشي و فقط الصمت هو الذي بيننا، و صلنا لمكتب المدير و أخبرني جون انه سينتظرني في الخارج، قمت بطرق الباب و سمعته يقول تفضل، صباح الخير حضرت المدير أسفه لاني لم اتي كما قلت لكني نسيت....لا تعتذري انا اعرف ان اول يوم بالنسبه لأي شخص يكون صعب عليه اتمني ان تكوني سعيده بالدراسة هنا، أجل أنها رائعه لقد كذبت لا أعتقد أن حياتي ستكون رائعه كما حلمت بها، أولا أريد أن أخبرك أن اختارتك لتنظيم الحفلة التي سيأتي اليها المغني الشهير جاستن بيبر و ايضا انتي من ستقومين بتدريب الراقصين وانتي من سيقوم بتصميم الرقصات للحفله، إذا رفضتي فهذا سيكون مؤسف لاني أريدك انتي أن تقومي بهذا العمل لكني سوف أتفهم موقفك....لا انا موافقه متي تبقي لتلك الحفلة.. فقط أسبوعين أعرف أنه قليل لكن التي كانت ستقوم بهذا العمل اعتذرت عنه، لا يهم اتمني ان اكون عند حسن ظنك حضرت المدير، أريدك أن تخبرني جون مارك بأن يعرفك بالمكان الذي ستدربين فيه الراقصين، و أين أجده....إنه يدرس في نفس صفك، اتمني ان لا يكون هذا الجون الذي تعرفت عليه صباحا فكرت بذلك داخل عقلي، حسنا حضرت المدير هل تريد مني شيئا آخر، لا تفضلي و انا واثق انكي ستقومين بعمل رائع... .
خرجت من الغرفه و ذهبت لجون و قررت أن اساله اذا كان يعرف جون مارك، جون هل تعرف أين أجد جون مارك الذي يشرف علي حفله جاستن بيبر التي ستقام في الجامعة، ضحك و قال ستجدينه بجانبك عزيزتي اوه ياالهي هل هو انت....أجل ماذا تريدين، لقد كلفني المدير بأن أقوم بتنظيم الحفلة و تصميم الرقصات و أخبرني أن أقول لك حتي تعرفني علي كل شئ...هذا رائع سيمكننا ذلك من قضاء الوقت مع بعضنا....أجل هذا سيكون رائع قلتها بابتسامة...حسنا هيا بنا كي نذهب الي مكان التدريب كي تبداي عملك يا فتاه و التفت الي ووضع يده علي وجنتاي و قال أريدك أن تبلي حسنا و ايضا لا تخشي شئ فا انا معك دائما...لم أفعل شئ سوي الابتسام له و بدأنا نمشي مره اخري....إنه طيب القلب احيانا و غامض أحيانا لا أعرف بماذا أصفه لكن أعتقد أنه شخص جيد قلبي يقول لي هذا و عقلي يرفض تلك الفكرة بأنه طيب...تركت أفكاري جانبا و ها نحن الآن نصل الي مكان التدريب، اتمني ان يكون الأمر أسهل مما اتوقع انا خائفه للغايه......
----------------------------------------------------
اتمني ان البارت يعجبكم
باااااي
أنت تقرأ
Real love
Romance"الحب " كلمة لا يفهمها الكثيرون لكن يشعر بها الكثير و الكثير من الناس... عندما تحب شخص لا يعرفك و لن يسمع عنك من قبل و فجأه تتعرف عليه بعد سنين طويلة و تجده غير الذي رسمته في خيالك و لكن تظل تحبه فماذا يعني هذا ؟!..هل هو غباء أم حب ترقبوا أحداث الق...