part 3

109 10 1
                                    

#Nour
كنا نمشي انا و جون حتي وصلنا الي قاعه كبيره يأتي منها صوت موسيقي كان قلبي يدق بسرعه أشعر أن لا أحد سيتقبلني في هذا المكان و أشعر اني سافشل أعتقد أن علي الانسحاب قبل أن اسبب كارثه، جون لا اريد ان أدخل انا خائفه...لا بأس عزيزتي لن يحدث شئ...لكن...بدون لكن هيا حتي لا نتأخر و أمسكني من يدي و ادخلني....
عندما دخلت كان كل شخص يفعل شئ ما حتي انتبهوا الي دخولي انا وجون فتوقفوا و بداو ينظرون الي و يتهامسون ..و كان قلبي يدق بسرعه و كنت أحس انه سيقتلع من مكانه في أي وقت، حمدالله أن جون تكلم...مرحبا يا شباب هذه هي مصممة الرقصات الجديده تدعي نور...و أين اختفي لسانها أم عينتك انت المتكلم الخاص بها قالها شخص ما بسخرية شديده، كان جون سيتكلم لكني قطعته و تحدثت أخيرا....إنه فقط كان يقول لكم من انا و ايضا انا لا أحب ذلك النوع من السخرية اذا اردت ان تكمل معي هنا ارجو ان تضع لسانك داخل فمك و لا تتكلم إلا في الأشياء الخاصه بما نحن نفعله و هذا الكلام ليس لك فقط بل لكل من هم هنا و ايضا اذا أم اعجبكم قولوا لي و انا سوف ارحل هذا ليس بالأمر الصعب بالنسبه لي لاني لن استمر مع أشخاص لا يحبوني و لا يتقبلون مني شيئا، و الآن من لا يريدني هنا....عم الصمت و لم يتكلم أي شخص...حسنا هيا لنبدأ...لا أعرف من أين اتتني تلك القوه لاتحدث هكذا و اسكت الجميع..بدأنا بعمل التمارين ثم قمنا بتشغيل الموسيقي الخاصة بالحفله و بدأت بتنسيق بعض الحركات عليها و ايضا كنت أخذ رأيهم فهذه هي طبيعتي لا أحب أن أفعل شئ دون أن أخذ رأي أحد....انتهينا أخيرا أشعر بالتعب الشديد....جون قال لي أنه لديه بعض الأعمال لينجزها و ذهب و تركني...خرجت من القاعة و سمعت صوت رجولي يناديني انه نفس الصوت الذي سخر مني في أول الأمر...التفت له مع ابتسامة فهذه هي طبيعتي لا أحب أن اعبس في وجه احد الا اذا كنت أكن له الكره ، هل هناك شئ سألته بتعجب...كنت فقط أريد أن اعتذر لكي عن ما قلته لم أكن أقصد...لا عليك لم بحدث شئ كنت أتوقع انكم ستسخرون مني في أول الأمر هذا طبيعي...إذا هل سامحتيني....بالطبع...إذا أصدقاء و مد يده لي...مددت يدي له مع أبتسامه و قلت أصدقاء....انا ادعي ديفيد...تشرفت بمعرفتك ماذا تدرس هنا...أدرس الهندسه و انتي ماذا تدرسين، الطب...حسنا اراك غدا الي اللقاء...وداعا....
أشعر بالتعب الشديد لقد كان يوما شاقا للغايه...توجهت الي غرفتي و لم أجد تلك المدعوة بجينيفر...قمت بتحضير ملابسي و دخلت الحمام كي استحم...خرجت ووجدت جينيفر قد أتت لم أعرها أي اهتمام ووجدت اني لم أضع ملابسي بعد في الدولاب فقمت باخراج الملابس من الحقيبة و بدأت بوضعها في الدولاب...كنت أري جينيفر تنظر إلي بنظرات مترددة أعتقد أنها تريد أن تقول شيئا لي...اممم جينيفر هل تريدين ان تقولي شيئا...لا لا اريد و لا تتكلمي معي رددت علي بطريقه سيئه للغايه...قمت بتجاهلها مره اخري و عدت لما كنت افعله، أمم نور سمعتها تناديني...نعم ماذا تريدين الآن...اممم انا أسفه لكن انا أمر بظروف تجعلني سيئه أمم هل يمكنك أن تسمعيني قالتها برجاء...بالطبع يمكنني أن اسمعك و تقدمت اليها و جلست بجانبها و بدأت أصغي باهتمام لها، هل أنا سيئه نور...بالطبع لا لستي سيئه لما تقولين ذلك...إذا لما يكرهني الجميع فا انا أشعر ان لا أحد يحبني في هذا العالم لا عائلتي و لا اصدقائي حتي انتي لا تحبيني أليس كذلك...لا انا لا اكرهك انتي فتاه صالحه لما ساكرهك و لما بكرهك الجميع لما تشعرين بذلك، أنها قصه طويلة هل يمكنك أن تسمعيني...بالطبع فقط احكي و ستجديني أصغي لكي باهتمام شديد....لقد ماتت امي منذ خمس سنوات و قام ابي بالزواج كان أمرا صعب جدا علي كي اتقبله كي أتقبل فكره امرأه اخري غير امي معي في نفس المنزل..كان أمرا سيئا للغايه كانت تعاملني بطريقه سيئه لا أعرف لما...لم يكن لدي أصدقاء كان جميع من في المدرسه يسخرون مني و يستهزئون بي و ابي لم يكن يهتم بي ابدا لقد كان مشغول بأعماله و شركاته...و عندما جئت الي تلك الجامعة لم يكن لدي أصدقاء حتي تعرفت علي جون و اليسيا و لوك اللذين رايتيهم معي في أول يوم لكي هنا...لكن لم أشعر انهم الأصدقاء الحقيقيون لم أقل لأي أحد منهم عن هذه القصه انت اول شخص احكي لها تلك القصة لم ارد أن أحب أحد حتي لا اجرح انا لا اريد ان اعيش أسوء ما عشته في تلك الحياه و بدأت تبكي و تشهق و انا أمسك يديها...هل تعرفين شيئا لقد حاولت الانتحار أكثر من مره لكن لم أستطع و بدأت تبكي أكثر....قمت باحتضانها...لا تبكي و لا تفكري في الانتحار مره اخري لا تهربي من مشاكلك بهذه الطريقة هذا لن بحل أي شئ كل شئ سيكون أفضل...لا تقلقي انا هنا بجانبك دائما كل ما تريديه أخبريني به فقط انا هنا بجانبك دائما و عليكي أن تفعلي كل ما تحببه فقط عيشي حياتك فالحياة جميله و لا تستدعي كل ما نفعله فقط علينا أن نمرح و نستمتع هل تفهميني....شكرا لكي نور انت فتاه رائعه أسفه علي ما قلته لكي في أول مقابله لنا لكن هذه هي طريقتي...عزيزتي لا تتاسفي...اممم هل يمكن أن تصبحي صديقتي...اممم سافكر في ذلك قلتها بسخرية و بدأنا نضحك...سمعنا صوت طرق علي الباب فقامت جينيفر بفتح الباب و سمعت صوت جون....مرحبا نور قالها جون...اممم أهلا و قمت لإكمال ما كنت افعله و هو جلس مع جينيفر و بدأوا يتحدثون...نور سمعت جينيفر تناديني...قمت بالالتفات اليها...نور ما رأيك أن تخرجي معنا...أين سوف تذهبون...الي البار لا شئ غيره في ذلك الوقت...لا انا لا اذهب الي تلك الأماكن...لما فقط تعالي معنا سوف تستمتعي قالها جون...هيا نور فقط تعالي أشعر بالملل و أريدك أن تذهبي معنا قالتها جينيفر...اممم حسنا و قمت بتحضير ملابسي و دخلت الي الحمام كي اغير ملابسي،ركبنا سياره جون و انطلقنا الي ذلك المكان الذي لا اريد ان اذهب إليه لكن فقط من أجل جينيفر، وصلنا أخيرا...دخلنا و كما توقعت رائحة الكحول تنبعث منه و الموسيقي الصاخبة و الجميع يرقص و يشرب....جلسنا ثم جاء النادل لكني بالتأكيد لن أطلب شئ فكل شئ هنا ملئ بالكحول ، قامت جينيفر مع صديقها لترقص معه و ظللت انا و جون معا هو يشرب بهدوء و انا فقط انظر الي الفراغ لقد مللت حقا..هل مللتي قالها جون بصراخ حتي أستطيع سماعه، اومئت بهدوء ووجدته يسحبني من يدي و نخرج من ذلك المكان القذر انتظر الي اين تاخذني، مكان أكثر هدوء...ركبنا السياره و انطلقنا وصلنا الي مكان به أشجار كثيفه سوف نمشي قليلا حتي نصل حسنا، اومئت له انا فقط لا أشعر بالارتياح ، بدأنا نمشي بين الاشجار حتي وصلنا الي مكان رائع حقا مكان يملؤه الزهور و الأشجار الجميله و البحيره التي في المنتصف رائعه...واو قلتها باندهاش انه مكان رائع...هذا مكاني المفضل و مكاني السري أيضا لا أحد يعرفه غيرك احتفظي بهذا السر لا تخبريه لأحد قالها بهمس، لا تقلق قلتها بهمس أيضا و بدأنا بالضحك و ذهبنا ناحيه البحيره و جلسنا عندها كنت العب بالماء وجدت جون ينظر الي بطريقه غريبه....
...............................................................

Real loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن