هارون وخويه؟ (الفسحه).

10K 389 11
                                    

- وجاء هارون عطول عند مؤيد.
- هيه مؤيد ياخي شبكني مع ذاك
- موبد؛منهو
- هارون؛ ذاك الاسمر المتلثم
- مؤيد ؛ذاك اسمه فهد
- هارون؛ ايه اللي هو يازينه بس المهم شبكني معاه.
- مويد؛ لا ماعنده ذي الحركات .
- وجاء خويي هارون اسمه "عبدالله" وبالصدفه طلع هو ولد خال غاده!!.
- غاده يوم شافته ارتبكت والله هو ذا عبدالله ولد خالي شجابه هنا! وجت عند زهف وقالتلها.
- عاد رهف قامت تناظر لهم وهارون جت عينه بعينها وقال
- هارون؛ يلبيه تشوف والله انه يبيني عبدالله خنمشي عندهم وطنشو مؤيد وراحو.
- وجو هارون صح انه خاق على غاده شكلها كلها لكنه مصنم على عيون رهف وعبدالله استغرب ذا الولد شكله مالوف لكن وين كان شايفه !.
- هارون؛ فهيد يالحب اسمع شرايك نتمشى ؟.
- هارون كمل وقال؛ ماعليك وخل عبدالله مع خويك ذا.
- عاد غاده تلتف ماتبيه يناظر لها عبدالله خايفه تنقفط وخصوصاً انه كان صديقها ايام الطفوله وكان يحبها..
- عبدالله يسال غاده؛ وشسمك انت؟.
- غاده ورهف كلهم متصنمين مايردون.
- عبدالله؛ هيه انت رد! ومسك يدها بقوه وجاء قربلها وهمس وقال ؛ انا وين شفتك من قبل؟ شكلك مالوف.
- هارون عاد هنا طقت براسه خلاص حبيبي الجديد مايرد علي خل اشبك عبدالله مع سعد(غاده)
- وفجاه يدف عبدالله بقوه وعبدالله طاح على غاده لكنه لفها عالسريع يعني اللي طاح عالارض عبدالله وفوقه غاده وطاح شماغها والكمام بسرعه نزل لانها ماكانت مثبتته وكان عبدالله متشبث بظهر غاده يعني كانه يضمها والتقت عيونهم بعيون بعض ..

- وهنا انتبه لهم مويد كان مستغرب وين ذولي اختفو وخق على غاده تقريباً نص عيال المدرسه يناظرون لهم حتى هارون خق وبقوه بعد عليها!.
وطولو الثنائي ذا وقامت غاده كانت منصدمه ذا عبدالله والله عبدالله ! وعبدالله جاء ومسكها ورفعها لانها كانت طايحه وشوي متكسره ماتقدر تقوم وسوا لها الشماغ والكمام سوته هي وابتسم وقال ؛ معليش والله مب قصدي.
وراح عند هارون.. وجاء مويد قال؛.
- غاده ي غبيه الله ياخذك بس تبين تفضحين نفسك انتي؟
-جت رهف عندها ..-
غاده؛ ليه شسويت؟.
- نص العيال شوفيهم ياشرون عليك والحين يجون عندك والله مابيخلونك بحالك وذاك اللي صدمتي فيه ترا احمدي ربك انه انسان فاصل وطيب مب زي هارون تفكيره وصخ!
- غاده؛ مويد اقولك شي؟.
- مويد؛ وش ! -بنفس الوقت غيران من عبدالله يعني ليش ماكان هو بدالها اهخ .
- غاده؛ ذا يصير ولد خالي !.
- مويد؛ اما!
- مويد كمل وقال؛ ايه اشوفه طالع على بنت عمته كلهم خبول
- غاده؛ شقصدك
- مويد كمل وقال؛ ذا كان يدرس معنا وبس فاصل وينكت وحلو ماعليه
- غاده ؛ ايه يازينه مايعلم ياخي عن شي..
- مويد ظل ساكت.

بنات دخلو مدرسه اولاد !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن