_استيقظ رجل من النوم وهو منزعج وقال:حسنا حسنا ها أنا ذا،عدنا للجامعة أنه امر مقرف،دخل دورة المياه وخلع ثيابه ودخل حوض السباحه المليئ بالماء الدافئ وزيت الافندر..
وهو في خياله ومسترخي دق الباب عدة مرات..
وقال:حسنا حسنا..
قالت والدته:هيا لقد تأخرت أنه اول يوم وأنت هكذا ماذا افعل بك!!
خرج من دورة المياه وقال:أمي انه اول يوم لتجعليني أخذ راحتي..
قالت:ياكيهو عليك ان تكون منتظم بوقتك..هيا يأبني تناول عصير الأورنج صنعته بيدي لأجلك..
قال:حسنا ياحبيبتي.
وقبلها وتناوله وخرج من الغرفة، وكان مرتديا بنطال من الكتان باللون الاحمر القانت وقميص صوفيه وجاكيت مبطن باللون الاسود..
ونزل الدرج وهو مسرع ونزل للحديقة وهو يفكر!
ماذا سأختار اليوم من هذي السيارات..
قال:حسنا سأخذ(بورشه بوكستر اس)
وركبها وأنطلق بها بشوارع برلين
قال بضجر:ماهذه الزحمه ياإلهي..أذهبو للجحيم.
وبعد ساعات من الزحمه وصل الى جامعة(موناكو)
وضع سيارته بالكراج وخرج منها بكل ثقة ودخل الجامعه من الحديقة الخارجيه ،كانت ملئ بالأشجار الخضراء ..
وصعد الدرج وجاء ليفتح الباب رن هاتفه والتفت الجميع له بذهول وهم يتهامسوا فتجاهل نظراتهم له..
وأجاب على الهاتف:نعم ياأمي..نعم هاقد وصلت..أنها حقا كما قلتي..
وهو يلتفت رائ شخص مرتديا جكيت رسمي ويلبس نظاره طبيه وأقرع، ومشى بأتجاهه وهو ينظر له.معقد الحاجبين..
قال لأمه:سأكلمك لاحقا ياعزيزتي..الى اللقاء..
نظر للرجل الذي امامه وقال بكل ثقه:ماذا هناك..
قال الرجلوهو مكتوف الايدي:ماذا فعلت قبل قليل..ومن انت؟
قال كيهو:كنت أجيب على الهاتف كما ترا. وانا كيهو من كوريا ومن انت؟؟
قال الرجل:اذا انت طالب جديد ولاتعرف القوانين ،انه ممنوع منعا باتا استعمال الهاتف في الجامعة يا أستاذ كيهو وانا المدير هنا..
قال كيهو بغضب:حسنا ايها المدير..
والتفت ليصعد الدرج الضخم الملئ بالفتيان والفتيات وهم يتهامسون..وجد شخص ذو وجه نحيف وشعره طويل ،مرتديا جكيت رسمي لونه نيلي ويأشر عليه ويضحك..
ركض له ولكمه في بطنه وأمسكه من قميصه..
وقال له:مالذي يضحكك ياهذا مالذي تراه مضحك لهذه الدرجه ،سأريك مالمضحك..
واتي ليضربه ضربه أخرى لكن أتي المدير وأمسك يده.
وقال له:ليس في الجامعه يا أستاذ كيهو،الحقا بي انت ويوكي..
وفتح غرفه كانت واسعه جدا وكان امام المكتب مقعدان من اللون الاحمر البارد وقال:اجلسا.
وقال ل يوكي:ماهذا الذي تفعله يايوكي انت في كل عام تفعل هكذا ألن تعقل!؟
قال:أنني أسف لكن الوضع كان لايحتمل انه هههههه مضحك.
قام كيهو ليضربه لكن المدير قام وقال:فالتهداء حسناا.
قال يوكي:اذا لم يعرف القواعد لماذا يأتي الى جامعه مثل هذه.
قال المدير:ياكيهو ان الجامعه لها قوانين ويجب عليك الحفاظ عليها لألي تقع بالمشاكل،أتفهم!
قال كيهو:نعم افهم.
وقال بصوت منخفض (باللغه الكوريه):انك مغرور جدا.
قال يوكي بصوت منخفض:أنني افهم عليك جيدا.وغمز له.
قام كيهو وقال بغضب:على الذهاب..
وخرج من الجامعه وركب السياره.
وكلم امه وقال لها:أمي ماهذه الجامعه انها لاتطاق..
قالت امه:بني عزيزى يجب عليك التحمل لكي توصل لمبتغاك..وكما انك ستبيت بالمسكن وارسلت ثيابك وكل ماتحتاجه هناك..
قال:ماذا؟؟ لما كل هذا يا أمي أنك لم تقولى كل هذا ثم ان ابي لديه مصنع وهو المدير!!
قالت:بني كما تعلم ان اباك لن يعيش لك طول العمر كما تعلم..
اقفل الهاتف وهو غاضب جدا..وقال:لما كل هذا يحصل لي!!
ثم عاد الى الجامعه ودخل القاعه وجلس على المقعد فدخل الدكتور وقال باللغه المانيا:قود مورنغ،فلنبداء رغم انه لايوجد الكثير من الطلاب هيا سأقسمكم ،كل 5 اشخاص في جناح خاص بهم حسنا..
قالو الجميع:حسنا.
قال الدكتور:ساشا وتينا ورانيا وتيفان ونتاشا معن،وكيهو ويوكي وجوزيف وميشال والبرت معن،هل هناك اعتراض؟؟
قال يوكي:نعم لما انا مع هذا الشخص،لما لم تجعلني مع جان ولهانغ!؟
قال الدكتور:انسيت انكم معن تشكلوا خطر وانا ارئ انه مناسب..فلنكمل..واكمل تقسيم المسكن.
قال كيهو بغضب:انها اكتملت لم يبقي الا هو..
بعد ان انتهي التقسيم،وقال الدكتور:حسنا فل تذهبو الى الاستاذ روبرتو ليعطي لكم المفتاح اراكم لاحقا..
وذهبو للأستاذ واخذو المفاتيح وذهبو للمسكن.
ركب يوكي سيارته(p1)وهو غاضب،ورن هاتفه..
ثم رد وقال:اهلا..انني اعلم ياجان انه شئ مقرف لكن لا عليك سأراك لاحقا...
ثم دخل المسكن كان يوجد امام المدخنه 5 مقاعد حمراء والجدران مطليه باللون الاحمر الاحمر المائل الى البني وفوق المدخنه يوجد تلفاز..صعد الدرج واختار غرفة يوجد بها سرير بها عواميد وستاره في السرير وطاوله جانبيه ومقاعدان باللون البني وفوقهم وساده خضراء وخلفهم يوجد باب كبير يطل على البحر ويوجد مقاعد..
جلس يضحك بقوه:انها اجمل من الجناح السابق..حسنا سأذهب لاتسبح..
وضع ساعه(غروبيل فروساي)فوق المنضضه وخرج الى المسبح وخلع ثيابه وكان المسبح في الحديقه وحوله مقاعد ويوجد درج للنزول الى المسبح..وتبسم ونزل المسبح..
وفي مكان اخر كان كيهو قد دخل الجناح وصعد الدرج ودخل الغرفه وغرق في النوم.
بعد ساعه خرج يوكي من المسبح وارتدي الروب وصعد ودخل غرفة الطعام واخذ يأكل وهو يغني وجلس امام التلفاز وهو بالروب ..
قال:انه فلم رائع اني انتظره منذ مده..
واستيقظ كيهو وخرج من غرفته ونزل ووجد يوكي امام التلفاز وقال له:ماهذا قم وارتدي ثيابك انك لست في منزلك هيا.
قال يوكي:اولا اخفض صوتك،وثانيا انا افعل مااشاء ومن انت لتأتي وتكلمني.
قال كيهو:لتلزم حدودك معى والا لفعلت.......لم يكمل كلامه لانه وجد امامه المدير!
قال المدير:الم اقل كفو عن القتال..وانت يايوكي اذهب وارتدي ثيابك ولاتجلس مره اخرى هكذا.
قال:حسنا.
قال كيهو:لماذا جعلتني معه..
قال المدير:اننى فعلت ذلك قبل ان يبداء العام..ثم انك عليك ان تتعود على ذلك.
وخرج من الجناح.
قام كيهو بعصبيه وقال:سنرا من يضحك اخيرا..
اتي يوكي وقال:اتكلم نفسك.
قال:لا
ثم خرج بسيارته.
أنت تقرأ
the fate of the 5 stops on the dice▪▪
Romanceاكتشاف لعبة النرد،مؤامرة فائقة مع النرد،تشويق لم تراه من قبل.... في عالم مايكون النرد هو الحاكم في يد أنثي تتلاعب بالشبان الخمسه،ومن برايكم سيكسب قلبها او هى التى ستخسر،وأحداث مثيره،جاسوس،افلاس،سيارات فارهه. وحب صادق يتأخر بسبب صاحبة النرد. (كل ذالك...