-دخل الجامعة خمس أشخاص كأنو يرتدون نفس البأس تقريباً كان جوزيف يرتدي بنطال باللون البيج وحزام ابيض وقميص باللون الأحمر والاسود وجاكيت رسمي باللون الأسود واحمر بالطرف،اما كيهو يرتدي بنطال باللون الزيتي وقميص باللون الزيتي والاسود وجاكيت زيتي، اما يوكي يرتدي بنطال رمادي وقميص ابيض وجاكيت رمادي بخطوط بيضاء،اما ميشال يرتدي بنطال تؤتي وقميص ابيض وجاكيت تؤتي،والبرت يرتدي بنطال اسود وقميص اخضر وأزرق وربطه العنق السوداء، يرتدون بنطال قير رغم برودت الجو دخلو معن والجميع ينظرون لهم..في قاعة المسرح كانت ساشا تمسك النرد "لنرا من منهم اليوم؟"
رمت النرد واتي الرقم٢"إذاً انه جوزيف لنرا أولاً مابه لم يأتي البارحه"
نظرت لها تيفان بتقزز ثم ضحكت وذهبت لتجلس بالخلف علي الأقل بعيداً عن ساشا، دخل الخمسة بكل فخر اتي جان ليوكي وصافحه بقوه"ياصديقي لما لم تأتي البارحه"
"انني كنت بالخارج لبعض العمل"
قال جان بتشكك"احاول ان اصدقك"
ضحك يوكي"مالك انت هيا تعال واجلس"
قامت ساشا من مكانها واتت لتصافحهم"اهلًا بكم لم نراكم البارحه،كيف حالك ياجوزيف انني لم اراك البارحه أبدا أين كنت؟"
قال جوزيف"انني بخير وانتي؟،ثم اني كان لدي بعض العمل ،شكراً لسؤالك"
"انا بخير لرؤيتك،سأريك بعد المحاضره فقد اتي الاستاذ"
قال يوكي بصوت منخفض"انها من البارحه تسأل عنك،من الواضح انك تهمها"
ضحك جوزيف"ربما،ثم علي ان أكلم والدي اليوم لأري ماذا فعل"
"لا عليك سيكون بخير لاتقلق"قالها كيهو ليطمئنه
تحول شغب الغرفه الي صممت عندما دخل الاستاذ توبرياس الذي كان واضح عليه انه يدخن بأستمرار قال وهو ينظر لهم من فوق النظاره"قود مورنغ"..أرجو منكم الانتباه علي الشاشه"وكان يوجد علي الشاشه رموز..
قال"أرجو منكم معرفة ماهذه الرموز؟"
رفع يده ميشال"انها لشعوب المايا"
قال الاستاذ بدهشه"احسنت انها للمايا سنه2001،وجد بعض العلماء الاثار،جزءاً من مخطوطة قديمة لشعب المايا تعود الي سنه200-300ق.م،في مدينه سان بارتولو،غواتيما لا،وتشير المخطوطة الي ان كتابات حضارة المايا هي شبيهة بكتابات ثقافات أميركا القديمة"
"ياالهي"قال يوكي وهو يسعل"دعونا نجرب المخطوطة مثل السحر"
كأنو الطلاب متأثرين كما هو متوقع
وبعد ساعات من المحاضره خرج الطلاب والطالبات الي حديقة الجامعه،مشيت تيفان بخطي واسعة الي ألبرت صافحته قائله له"لم اراك البارحه"
قال"أوه ذهبت معهم كما تعلمين"
وتمشيا معن الي الحديقه...
-في مكان اخر
"هل يسبب لك ذلك مشكله ان اتمشي معك؟" سأله صوت امرأه من خلفه
التفت جوزيف وعلي الفور شعر وجهه يحمر خجلاً لم تكن امرأه فحسب بل امرأه جميله أيضاً
"لا"تلعثم جوزيف"كنت فقط.."
"ساشا تولاند"ابتسمت المرأة مداه يدها النحيلة
صافحها جوزيف "جوزيف آش"
"تهانينا ، سيد جوزيف.سمعت ان أصدقاءك قاما بعمل رائع لك.ايمكن لي الحديث معك؟"
تردد جوزيف"في الواقع انني في عجلة من امري الان"
"سأكون موجزه"ابتسمت ساشا"لما لانذهب لنأكل"
بعد عشر دقائق كان جوزيف في المطعم الخاص ب الجامعه يستمتع بالفطيره وعصير التوت مع الطالبة الفاتنه،اتضح لجوزيف ان الجمال كله وتقرب أصدقاءه لها لم يكن مجرد حظ فصاحبته من أذكي النساء اللواتي قابلهن في حياته ،فبينما يتحدثان وجد جوزيف نفسه يناضل من اجل التواصل معها،تجربه جديده ومثيره له،بعد ساعه كان من الواضح ان جوزيف قد فوت مبارات كره القدم والأكثر من ذالك ان ساشا تجاهلت اربع مكالمات وهكذا فكلاهما كان عليه ان يضحك ،لم يعرف جوزيف علي الإطلاق السبب الحقيقي الذي دفعه الي الحديث مع ساشا،لذالك لم ترغب ساشا في افساد الجو من خلال الحديث عن والده المفلس، ولم يقم اي شئ بإفساده.
كانت علاقة حبهما بطيئة وعاطفية ،لقاءات سريعة هاربة كلما سمع جدول محاضراتهم بذلك او بالاصح "النرد"
سير طويل في الجامعة دعوات الي شرب الكابتشينو مساءً،محاضرات وحفلات من حين الي اخر،وجدت ساشا نفسها تضحك اكثر مما تخيلت ان بإمكانها ذلك ، بدا ان بإمكان جوزيف تحويل كل شئ الي مزحة ،وكان ذلك استراحة مرحباً بها من ضغط المحاضرات.
أنت تقرأ
the fate of the 5 stops on the dice▪▪
Romanceاكتشاف لعبة النرد،مؤامرة فائقة مع النرد،تشويق لم تراه من قبل.... في عالم مايكون النرد هو الحاكم في يد أنثي تتلاعب بالشبان الخمسه،ومن برايكم سيكسب قلبها او هى التى ستخسر،وأحداث مثيره،جاسوس،افلاس،سيارات فارهه. وحب صادق يتأخر بسبب صاحبة النرد. (كل ذالك...