الفصل الثاني:جوزيف وميشال

28 1 0
                                    

-في بحر البلطيق كان يوجد سفينة كبيرة وكان داخلها أرائك بيضاء ووسادات زرقاء وفي الوسط طاولة سوداء وفي الغرفة المقابلة لها يوجد طاولة طعام وكان هناك شخص يأكل شعره اسود طويل ويلبس نظاره سوداء من ماركت ديور وكان يرتدي قميص اسود وبنطال اسود وجكيت اسود مخملي وكان وجه نحيف.
نظر له أباه وقال له:جوزيف عليك ان تنجح حسنا فلتعدني..انني لم احضرك من فنلنده الى جامعه (موناكو)لتلعب..حسنا!!
قال جوزيف:حسنا ياابي سنرا لاحقا.
قال والده:ولن اقول لك لانريد مشاكل،وسيارتك جاهزه لتذهب بها الى الجامعه وقت وصولك،والأن فلتنهي اكلك لانه قد وصلنا هيا..فل اودعك اراك عند نهاية العام.
قال جوزيف:حسنا ياابي فلترعي امي..
وخرج وذهب الى سيارته(فيراري اف70).
وكان يجول بها بشوارع برلين حتي وصل الى الجامعه وخرج من السياره وقال:سنرا ما اذا كانت تستحق..
ودخل عند المدير،وقال له:اهلا..لماذا تأخرت ياسيد؟!
قال:جوزيف من فنلندا..
قال المدير:جوزيف غير مسموح التأخير، حسنا.
قال جوزيف:أنني اعتذر لقد وصلت بالسفينه وها أنا ذا..
قال المدير:اذهب واحضر المفتاح من الاستاذ ربورتو..اراك لاحقا.
قال:حسنا..
ذهب للأستاذ واحضر المفتاح ودخل الجناح وقال:هنوفا انتا..
نظر له يوكي مندهش،قال:ماذا؟!
ضحك جوزيف وقال:اقصد مساء الخير ولكنها بلغتي..
صافحه يوكي وقال:اهلا انا يوكي وانت؟؟
قال:جوزيف،اهلا يوكي..انه جناح رائع اليس كذلك..
اوماء براسه يوكي..
قال جوزيف:انهم قالو لى 5 اشخاص اين الباقي!؟
قال يوكي:نعم لكن يوجد شخصان لم يأتيان بعد وانا وشخص مغرور فوق واسمه كيهو.
ضحك جوزيف:سنرا ان كان مغرور حقا..تشرفت بمعرفتك أراك لاحقا..
دخل غرفة كان يوجد عند طرف السرير مقعد وكان يوجد مكتب وستائر وغطيت الارضية بسجاد فاتح اللون..
فدخل واللقي بجسده على السرير وقال:اخيرا سأرتاح من ابي قليل ومن أوامره..سأذهب لأرى الطالب الأخر..
خرج ودخل الغرفه ليبحث عن كيهو فلم وجده قال: اهلا..هل يحق لى الدخول!!
قال كيهو:حسنا ..تفضل،ومن انت؟
قال:جوزيف من فنلندا وانت الست كيهو؟
قال:اجل ومن كوريا..كيف رأيت الجناح؟؟
قال:انه رائع جدا على الاقل انه يبعد عن ابي.
ضحك كيهو.
قال: نعم لك الحق للضحك فأنه فقط يأمر.. ثم انك لم تكن مثلما يراك يوكي..ماذا فعلت به؟!
قال:انها قصه طويله لاتشغل بالك..انا ذاهب اراك لاحقا..
في اليوم الثاني كان يوجد بالجو طائره تصل سرعتها الى 5،88من سرعة الصوت ويوجد بها مكان لحفظ الأمتعة وبالطائره مطبخ متكامل المعدات ونظام مياه يعمل بالضغط بالأضافه الى دورة مياه كبيرةة الحجم وتستخدم الطائرة محركات من نوع (سيلفر كريست)وكان يوجد بها الاتصال بخريطة فعالة ومتحركة والاطلاع على الانترنت والموسيقي كانت بصوت عالى ،وكان بالداخل شخص ناعم الشعر ويلبس كاب اسود وقميص ابيض بأزارير ووشاح حول رقبته،وكان يكلم خادمه..
قال:اسمع ياسلفادور عليك احضار العطر الذي بورق الذهب اتفهم واحضره لى انني انتظره بفارغ الصبر .
قال:حسنا ياسيدي..ها قد وصلنا ياسيدي فأنا سيارتك بأنتظارك.
قال:حسنا ..اراك لاحقا..
صف سيارته(لنكلون ام كي اس)وخرج منها ودخل من الحديقه ودخل الجامعه وكانت شبه مليئ بالطلاب وكانو يتهامسوا كالعاده ودخل غرفة المدير وقال:ااهلا ..اعتذر عن التأخير لكنه زحمة الطرق.
قال المدير:اهلا..ماهذا كل شخص يأتي بحجة الزحمه،ارجو عدم التأخر و الا ستتعرض للعقاب،مااسمك؟
قال:ميشال من امريكا،واذا سمحت اريد مفتاح الجناح.
قال المدير:حسنا ميشال وخذ المفتاح لكن ليس الان تذهب للجناح لانه يوجد دروس لديك..
قال ميشال:حسنا.
اخذ المفتاح وخرج.
قال المدير: ماهذا،فليعيننا الله على قلة الادب لدى الطلاب.
دخل ميشال القاعة وقال:ديدوت،وابتسم..
لكن الطلاب كانو ينظرون فقط له..
فقال الدكتور:انه يقصد مرحبا باللغة ايرلندا..تفضل ماهو اسمك؟؟
قال:ميشال ،ودخل وجلس.
وسمع فتيات يتهامسوا:انظروا انه من ايرلندا ،انه اول طالب يأتينا من امريكا انه يوم حظنا.
قال الدكتور:احم فلتصمتو لأكمل الشرح..
تبسم ميشال..
بعد ان انتهت الحصه خرج الطلاب ،وهم في الساحه كان يتمشي ميشال فأتي له يوكى وجوزيف قالو له:مرحبا..
قال:اهلا..
قال يوكي:انا يوكي وهذا جوزيف ونحن معك في نفس الجناح.
صافحهم وقال :انا ميشال واهلا بكم..
وفي مكان اخر كانو هناك 5فتيات يتكلمن وتقول تينا: الم تروا انه جميل جدا انظروا انه يقف مع يوكي انه فعلا لا يضيع الفرصه ..
قالت ساشا:نعم ونحن يجب ان لانضيعها مارأيكم!!
اومئو براسهم،ضحكت وقالت:سنرا من سأختار من الاربعة ،هل ميشال ام جوزيف ام يوكي ام كيهو،ورمت النرد فأتي على 4..
قالت:حسنا انه يبدو كيهو المغرور.
قالت نتاشا:اذا انا ذاهبه لميشال وانت فل تظلي ممسكه بالنرد..اراك لاحقا..
قالت:حسنا.
ذهبت نتاشا لميشال وقالت:ديدوت ومدت يدها لتصافح ميشال.
قال:اه اهلا .وصافحها..
قال يوكي:اهلا نتاشا منذ متا وانتى مهتما بالأمركان ثم من قلة الادب ان لاتصفحينا الم ترينا؟؟
زمجرت وقالت :اوه انه اول طالب لنا هنا من ايرلندا وثانين لم اراك لااصافحك، اراك لاحقا ميشال..وذهبت
ضحك كلا من ميشال وجوزيف ويوكي...
قال يوكي:انكم سترو الكثير هنا..
قال جوزيف:هيا فل نذهب ل كيهو..
عندما ذهبو وجدو فتاة مرتديه بنطال ضيق احمر وقميص ابيض،واقفه امام كيهو..
تقول له:مرحبا انا ساشا وانت كيهو اليس كذلك،نظر لها بأستغراب وقال:نعم..
وكانت تمد يدها لتصافحه لكنه لم يمد يده،قالت:اليس الجو جميل..!!
قطع كلامها مجئ جوزيف ويوكي وميشال،قالت بزمجره:اهلا..
قال يوكي:اهلا بك ..ماذا هناك؟ كانت نتاشا هناك وانتي هنا؟
قالت ساشا:شئ لايخصك ،وقامت وقالت لي كيهو:اراك لاحقا..
جلسو بالقرب من كيهو الذي كان يرتدي بنطال ابيض وجاكيت مشمشي ونظارات شمسيه وكان يرتشف القهوة..
قال جوزيف:اهلا كيف كانت المحاضرة..
قال:لابأس بها،لكنها نوعا ما مملة.
قال الجميع:نعم.
قال يوكي:ماذا بك لما انت عابس الوجه..
قال كيهو:ليس من شأنك كما تعلم..
قال يوكي:كما تشاء لكنني سألت فقط..
جاء من بعيد صوت يقول ل يوكي:يوكي لقد اشتقنا لك،فقال:سأذهب اراكم لاحقا..
صافحو الايدي قال جان:ان المسكن اجمل من ذي قبل يافتاه،اليس كذلك؟!
قال يوكي :اجمل جدا،خصوصا مع كيهو،انه لايلين!!
قال جان:أنت الذي بداءت،لاعليك سيهداء غدا،الم تقل لى اين البرت الم يأتي بعد؟!
قال:لا لم يأتي ولما تسأل ليس من عادتك؟!
قال:ليس لشئ لكنهم يقولون انه من ايطاليا وأردت رؤيتة..
نظر جان خلف يوكي قائل له:انظر ماأجمل الفتات التى هناك انها جميله،وانظر لتناسق جسمها..
نظر خلفه قائلا:انها ساشا الم تعرفها،لكنها تغيرت جدا اصبحت اجمل.
قال جان:ماذا،انها جميلة فعلا..سأراك لاحقا،وداعا.
وذهب الى ساشا التى لم تعره الاهتمام.
ضحك يوكي:انك مجنون حقا.
وذهب بسيارته الى المسكن ودخل الجناح.
قائل:مرحبا..ان الشخص الذي كان معي انه جان كان في العام الماضي معي..
قال ميشال:ديدوت.اها انني رأيته..
قال كيهو:الم يأتي البرت انه جدا متأخر..؟!
قال الجميع:لا
قال يوكي:أظنه الزحمه كما يقول البعض،وضحك
قال ميشال: هيا انا كنا ننتظرك لنشاهد التلفاز،لقد احضرت فلما سيعجبك.
قال:حسنا وجلس على المقعد الاحمر واخذ الفشار.
بعد مرور ساعه كامله كان في الخارج سياره(بنزsl)
خرج منها رجل يرتدي بنطال ابيض وقميص المزين بخطوط عريضه وجكيت كحلى ثم دخل الجناح قائل:مرحبا...
لم يرد احد جلس يبحث فدخل الغرفة التى يوجد بها الطلاب ووقف امامهم،بداء على كل شخص الرعب لانهم لم يعلمو بوجوده.
قال:تشاو..
قال يوكي:انك ارعبتنا من انت؟؟
قال: البرت من ايطاليا وانتم؟؟
قال يوكي:انا يوكي من اليابان وكيهو من كوريا وجوزيف من فنلندا وميشال من امريكا.
قالو الجميع مشيرا بيدهم:اهلا..
تبسم البرت وقال:انا ذاهب للنوم فسوف اخذ عقاب تأخرى الى اللقاء.
قالو:الى اللقاء
واكملو الفلم.
وكان يوكي يعلق على الفلم وبدا على كيهو الانزعاج.
قال:لما لاتصمت لنشاهد جيدا.
قال:لماذا اذا اردت لاتسمع.
رمي وساده على يوكي ،ورمى يوكي وساده على كيهو ضحك كل من ميشال وجوزيف وبداءو يرمو الوسادات معهم.
وذهب كل شخص الى غرفته ،،الذي كان نائم والذي كان يفكر.
حتى اتا الصباح الباكر..
وافاق كيهو من النوم ونظر لجواله.
قائل:انه الوقت مبكر لما يفعل ذلك المدير،وزمجر وذهب للأستحمام.
ولما خرج لبس قميص ازرق وربطة عنق(بابيون)وسترة من الصوف المحبوك وجكيت بليزر كحلى بزرارين وبنطال مخملى بلون قرميدي.
قال لنفسه:لما لا البس ساعة(ادمير الزكاب تشالنجر44) التى جلبتها لى أمي ،ولبسها..
وفي غرفة اخرى كان يوكي يلبس بنطال عنابي مع قميص باللون الازرق ومعطف مطعم بالتويد..
وفي غرفة اخري كان جوزيف يلبس جكيت اسود وبنطال اسود ويضع نظاره كالعاده ولبس حقيبه للظهر ووضع الاساور السوداء..
وفي غرفة ميشال كان يلبس جاكيت بليزر من المخمل تم تنسيقه مع بنطال مربعات باللون دافئ وبلوزه صوفيه وقميص وربطة عنق..
اما في غرفة البرت فكان الوضع مختلف استحم بالعطر ولبس بنطال اخضر غامق وبلوزه بيضاء طويله عليها نقوش وربطة عنق وحزام يمسك بالبنطال وقفازات من الجلد قصيره باللون البني وجكيت وضعه بشكل لامبالي حول خصره باللون البني ولبس طاقيه باللون الاخضر الغامق ،،
ونزل الى طاولة الطعام التى كانت بسقف مقنطر من قطع من الخزف بينما صنعت الاعمده الخشبيه باللون البني وكان في الطاولة شموع وورد خضراء وبيضاء وكراسي بيضاء...
دخل فقال:تشاو..
رائ الجميع مدهوش
قال:ماذا؟؟
قال ميشال:انك تلبس شيئا مدهش،لم نرا احد يلبس هكذا وعطرك قويا جدا..
قال البرت: لابأس بذلك،وانت جوزيف هل انت ايمو ام ماذا؟؟
قال:نوعا ما، فلتجلس لتأكل..
جلس واكل لكنه لم يكمل اكله لان المدير وضع مكبرات صوت في كل جناح .
وقال:هيا حان وقت الجامعه..
تأفف الجميع وخرج كل شخص بسيارته الفارها، ولما دخلو الجامعه مع البعض كان البرت بطبعه هادئ وكان يمشي ويده في جيبه وكان كل من ميشال ويوكي وجوزيف يضحكا ضحكات واسعه اما كيهو فكان يمشي بخطى واسعه..
فقال البرت:سأراكم في القاعه لأني ذاهب للمدير.
قالو:حسنا.
دخل غرفة المدير والمدير قال:ماذا هناك انك الوحيد المتأخر ياسيد البرت.
قال:اسف لكن كما تعلم انا من ايطاليا وصعب على الوصول مبكرا،فل تعفيني من العقاب.
قال المدير:انني اعتذر لا اقدر لذا عليك العقاب وهو عدم الذهاب الى المسكن بالسياره بل بالاقدام اراك لاحقا،هيا فأنا مشغول..
خرج وهو يتمتم:ماهذا انه اول يوم..
ودخل القاعه وكان كلا من ساشا وصديقاتها يتغامزون.
قال يوكي:تعال واجلس هنا..
فجاءه ليجلس ونظرت له ساشا وقالت مشيرا بيدها:مرحبا..
تبسم لها وجلس،وبعد3 ساعات من المحاضرهخرجو الطلاب للحديقه..
وكانو الطلاب كلما يرو الخمسه قادمون يتهامسوا وكان بعضهم يحييهم..
قال يوكي:انه فعلا شئ جميل،اهلا جان كيف كانت المحاضره؟؟
قال جان:لابأس بها،اهلا الست البرت من ايطاليا.
قال:اجل وانت؟؟
قال:جان صديق يوكي وكنا في نفس المسكن،تشرفت بمعرفتك..
قال:وانا ايضا....لم يكمل حتى قاطعه يوكي قال:جان ماذا هناك فلتهداء حسنا..
قال:اه حسنا،اراك لاحقا..
جاء امامهم الفتيات الخمسه وهم يضحكون،واستضم كتف ساشا بكيهو،فلم يعرها اهتمام،فغضبت
قالت:لما لم تعتذر ماهذا؟؟
قال كيهو: ولما اعتذر الم تأتي انتى وتستضمي بي من عليه الاعتذار..
زمجرت وذهبت وقالت:انك مغرور فعلا..
ضحك كيهو والتفت له الجميع بذهول..
قال ميشال:انها فتاة يارجل فل تكن حنون قليلا..
قال:لا اعتقد مع هذي الفئة..
وذهبوا بتناول الطعام..
وقال يوكي:اما تزال غاضب منى ياكيهو؟؟
قال:لا لقد تعودت على افعالك..
قال:حسنا فلنتصافح..
وصافحا بعضهم البعض..
قال البرت:مارأيكم أن تأتون معي اليوم في الليل الساعه1 لأنه لدى حفل وصديقي قال لي:احضرهم معك.
قال يوكي:انه امر جميل فعلا..
قال جوزيف:لنغير يوما فعلا..
قال كيهو:سأفكر بالامر..
قال البرت:لا لن تفكر ستأتي اراكم الليل الى اللقاء..
___________________________________

the fate of the 5 stops on the dice▪▪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن