ذهبت إلى غرفتي بعد أن قالت خالتي ريد
'' آسفة جين ولكن لن تستطيعي
الجلوس معنا إلى أن تخبرني مدام بيسي بتحسن سلوكك...بعدهاتستطيعين الجلوس معنا''
............................................................
دخلت غرفتي .. جلست على سريري انهمرت الدموع من عيوني أثر المعاملة السيئة من مدام بيسي وحقدها علي....
نظرت للسقف وانا أفكر في كلامها ...
إلى أن سمعت طرق الباب قلت '' تفضل''دخلت خالتي ريد وجلست بجواري ثم نطقت
'' انا آسفة يا جين ولكن بسبب السلوك السيء الذي فعلتيه ستبقين في الغرفة إلى فجر اليوم التالي حسنا'' تنهدت وقلت ''حسنا''
************************************
خرجت خالتي وأغلقت الباب خلفها...تأملت أرجاء الغرفة وانا أفكر ''ماهو السلوك السيء الذي فعلته لتعاملني خالتي هكذا؟'' إلى أن أخذني النوم ونمت...
************************************
صباح اليوم التالي ..
استيقظت على صوت خالتي ''جين ..جين ..''
فتحت عيناي بصعوبة رأيت كل شيء ابيض
حاولت النهوض وقلت '' أ أين انا؟''
امسكتني خالتي وقالت '' لا لاتقلقي انتي في المستشفى لقد كانت لديك حمى ..كيف حالك الان؟''
قلت''بخير''
بعد دقائق دخلت الممرضة لتكشف عن حالتي وقالت''أنها بصحة جيدة ولكن لن يمكنها الخروج لمدة سبعة أيام اخرى''***********************************
فجأة! فتح باب الغرفة واندفع جون ريد للداخل''أين هي تلك الحمقاء جين''راني ثم أتى وحاول خنقي بيديه''موتي لقد سببت لنا الكثير من المتاعب''كدت أن اختنق لولا تدخل خالتي صرخت''توقف بني.. هل جننت؟! أغرب عن وجهي حالا''
***********************************
خرج جون ريد وأغلق الباب خلفه بقوة
تنهدت خالتي وقالت''هل انت بخير؟''اجبتها بصعوبة وببعض من الحزن ''ن نعم''تركتني لارتاح قليلا وعادت إلى المنزل وأعدت العشاء لأبنائها وجلست معهم لتناول الطعام..
سألت الايزا'' امي كيف حال جين الان؟ ''
أجابت ''هي بخير ولكن تحتاج لبعض الراحة الان ''قالت إلايزا و جورجيانا معا'' هل يمكننا زيارتها غدا؟'' نظرت الأم إلى ولدها جون الذي بدأ عليه الغضب لسماع اسم جين..
ثم قالت'' ح حسنا.. يمكنكم الذهاب ولكن بعد أن تنهوا واجباتكم''
اجابتا بفرح '' حسنا امي''......................................................................
صباح اليوم التالي....
استيقظوا جميعا، ودعت الأم ولدها جون ليذهب إلى عمله .. وأخذت إلايزا و جورجيانا إلى المشفى لرؤية جين.... عند جين سمعت طرق الباب قالت'' تفضل''
دخلت الخالة ريد وابنتيها قالت'' أتيت ومعي مفاجأة لك جين اغمضي عينيكي''
قلت ''حسنا ولكن ماهي؟'' عندها أحسست بشيء يمسكني فتحت عيني ووجدت ان المفاجأة كانت إحضار ابنتيها الي سررت كثيرا وقلت '' شكرا لك خالتي'' اجابت'' لا شكر على واجب هم من طلبوا مني احضارهم إلى هنا''
لعبنا مع بعض إلى أن انتهى وقت الزيارة قالتا''وداعا جين نراك غدا'' قلت'' وداعا سررت بلقائكم كثيرا''
***********************************صباح اليوم التالي....
استيقظت على صوت تحطم شيء داخل الغرفة..
......................................................................ما هو الشيء الذي تحطم ؟
من الذي حطمه؟
لماذا حطمه؟
......................................................................
تابعونا....لتعرفوا ما سيحصل معها....
أنت تقرأ
جين في عالم الرجال
Terrorتبدأ جين آير الحياة مع كل العقبات التي يمكن للطبيعة والمجتمع تعريضها لها : ليس لديها والدان ، ولا مال ، وهي فتاة ( في عالم الرجل) ولجعل الأمر أسوأ ، هي ليست جميلة . تابعونا لنعرف ما سيحدث معها....