بعد مرور خمس سنوات على وفاة سالم وغسان و هاجر و حياة , هناك اشياء كثيره تغيرت منها احمد اصبح اباً و فداء ايضا اصحبت اماَ ولكن كيف ؟؟؟ بعد ان قرر احمد ان يربي الاولاد و يعتني بهم ايضا قرر ان ينادونه بأبي و فداء بأمي . اخبر احمد الاولاد ان والديهم ماتوا و الان هو ابوهم و فداء امهم و سوف يعاملوهم احسن معامله . طبعا جميع الاولاد كانوا صغاراً و لا يعرفون مامعنى الموت لكن ياسر كان نوعا ما كبير و بالغ و عاقل و يفهم مامعنى الموت و الحياة لهذا قرر احمد ان يصارحه بكل شئ و اخبره بمقتل والديه و عمه و زوجته عمه . اقرب الاشخاص لاحمد طبعاً من بعد حبيبته فداء و صديقه مروان هو (ياسر) , كان يأخذه معه الى العمل و كان دائما يرافقه و كان ياسر متعلق باحمد و كذالك احمد كان متعلق بياسر , ربما كان احمد يرا فيه ابوه و عمه او كان يريده ان يصبح مثل ابوه و عمه ضابط مهم و رجل قوي.
بعد مرور خمس سنوات على وفاة غسان , سالم , هاجر و حياة و مازال احمد عند وعده على ان يربى الاولاد و يعاملهم كأبنائه و حقا هذا مافعله احمد للاولاد اكمل تعليمه , حافظ عليهم , اعطاهم حنيه كبيره و فوق كل هذا لم يتذمر منهم ابدا بل احبهم و جعلهم ينادونه (ابي) و جعلهم نادون فداء (بأمي) اقرب الاشخاص لاحمد بعد فداء و مروان طبعا هو(( ياسر)) .
كان احمد يرا ياسر على انه رجلا كبير و عاقل لم يكن يراه ولد صغيرا لان ياسر إتخذ القرار ان يكون مسؤولا عن اخوته و اولاد عمه و صارح احمد و فداء بهذا الشئ و قال لهم اريد ان احمل مسوؤلية اخوتي ولا اريد ان ان يتحمل مسؤوليتهم سواي لانني انا اخوهم الكبير و اولاد عمي هم اخوتي قبل ان يصبحوا اولا عمي , و اصبح هو الذي يعتني بهم و يساعدهم في دروسهم و ايضا قرر ان يترك دراسه ليعمل ولكن احمد و فداء وقفوا فيه وجهه ورفضوا بشده و قال احمد له : انت تساعد اخوتك بما يجب ان تساعدهم به ولكنني اريدك ان تكمل تعليمك مثل اخوتك , لقد سمحت لك ان ترعى اخوتك و تعتني بهم لانني رأيت فيك رجلا كبيرا و رأيت فيك حنيه على اخوتك لهذا سمحت لك ان تعتني بهم و تكون انت رجل البيت من بعدي ولكن انا ايضا هنا لاكي احميك و احمي اخوتك الذين اصبحوا قطعة من قلبي و روحي.
كان ياسر يريد ان يصبح ظابط مخابرات مثل ابوه و عمه و صارح احمد بهذا الشئ و للامانه عندما علم احمد بمطلب ياسر فرح بشده ولكن قال له و حذره ان لا يخبر (امه) فداء بهذا الموضوع لانها سترفض ولن تقبل ابدا بهذا الشئ خوفا عليه .
بعد خمس سنوات ايضا رجع معين الى البلد و لازال يريد ان يتخلص من احمد و مروان و الاولاد لم ينسى يوما هذا الثأئر ابدا و رجع الى البد و جلب معه عصاباته و جلب معه ممنوعات دمرت عقول المراهقين الى ان تحولت القضيه مره اخرى بأيدي احمد و مروان .
لم يصدق احمد ان هذه القضيه رجعت له بعد خمس سنوات . لهذا قرر ان يعمل بحذر و قرر ايضا ان لا يخبر فداء هذه المره بمشاكله و لكنه لا يسيتطيع ان يقول لها ان تأخذ الاولاد مره اخرى و ترحل من البلد لانها ستفهم ان هناك شئ غير طبيعي يحدث لهذا قرر ان يضع حراسه مشدده على منزله و على عائلته لكن بدون علمهم يعني بدون علم عائلته بهذه الحراسه .
أنت تقرأ
اسرار الماضي الاسود
Açãoاولا انا لا اهوى القصص او الروايات ((الرومنسيه)) ابداً لهذا كل شئ اكتبه هنا سيكون عباره عن قصص و روايات بوليسية فقط .... قبل ان تبدأو في قراءة الراواية احب ان اخربكم ان هذه هي او تجربه لي في كتابة الروايات يعني هذه اول رواية اكتبها في حياتي , و...