بارت 4

486 24 90
                                    


كادت اعين بيكهيون ان تخترق كيونغسو الجالس امامه ، كان كيونغسو غير مرئي بالنسبة لبيكهيون من قبل حتى اشار اليه هيتشول فأصبح هو الوحيد الذي تراه عيناه .
لم يكن كيونغسو من النوع الصاخب في الفصل لذا لم يُذكر اسمه كثيراً ولم يعلق في الاذهان ، كان كالشبح لا وجود له .
دائماً ما كان يفضل العمل لوحده على العمل مع جماعه لسبب لا يعلمه احد .
كان بيكهيون سرح وهو ينظر لكيونغسو و يتخيله في احضان توب الذي تجاهل نظراته في وسط الدرس ، اغاظه ذلك تماماً حتى اراد تحطيم كيونغسو ولاكنه تذكر انه مغتصب ثم .. هل حقاً صدق كلام هيتشول ؟

نادى المعلم على سيهون ليقف على اللوح ليجيب على السؤال فوقف سيهون بثقة و اجاب عليه بشكل صحيح فإلتفت ليعود لأدراجه ، عندها اسقط سينغري القلم متعمداً لينحني و يخفي وجهه الخجل تحت الطاوله فبعد ما حدث بالأمس لم يعد بإستطاعته مواجهة سيهون .

رن الجرس معلناً عن انتهاء اليوم الدراسي ، فوقف توب وهو يصرخ بقوه لشدة فرحه ..

توب :" واخيرررررااا "

ثم اخذ القلم الذي امامه و القاه على جبين المعلم ثم هرب مبتعداً عن الفصل هو و اصدقائه بينما كانوا يضحكون ، لم يستطع المعلم ان يمسك لسانه فأفلت منه في لحظة غضب .

المعلم :" ايها المغتصب اللعي.."

امسك المعلم فمه ليسيطر على نفسه و لكن بعد فوات الاوان ، لم يبدو على الطلاب الدهشه فهم بالفعل يعلمون بالأمر ولكن بيكهيون هو من كاد قلبه ان يتوقف فقد سمع ما يكفيه في هذا اليوم المشؤوم بالنسبة له ، تغيرت تعابير كيونغسو فأصبحت اكثر ظلمه .
من حسن الحظ ان توب لم يسمع ما قاله المعلم .

بينما كان جيدي و البقيه عائدين الى المنزل مشياً على الاقدام عرض عليهم جيدي ان يرافقوه لزيارة تشانيول فاعترض تيانق قائلاً ..

تيانق :" ولماذا علينا الذهاب معك ؟ "

جيدي :" لانني اشعر بالإحراج للذهاب بمفردي "

توب :" لا امانع الذهاب "

فوافقه البقيه و من بينهم تيانق بعد قليل من التفكير .

اشارت الساعه على السادسة مساءاً ليصل جيدي إلى تشانيول بعد ان راقب الساعة جيداً يعد الدقائق و الثواني .
لم يكن هو اول من يصل بل وجد بيكهيون و لاي و سيهون و كاي متخذين لهم مقعداً هناك فأتضح له انهم أصدقاء منذ فتره .
بعد لحظات دخل البقيه وفي مقدمتهم توب و خلفه مباشرةً سينغري الذي دخل وهو يشرب الماء ثم بصقه كاملاً على شعر توب بعد ان رأى سيهون .
التفت عليه توب بغضب ..

توب :" مالذي فعلته ايها الاحمق ؟ "

فأمسك بعنق سينغري بينما يقوم بضربه بخفه ، اقترب جيدي ليفرق بينهما بينما همس لهما بغضب .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 29, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مدرسة exobangحيث تعيش القصص. اكتشف الآن